تحضير التنمية المستدامة

تحضير التنمية المستدامة :

تحضير التنمية المستدامة

يشمل التحضير على : التهيئة والتمهيد – مفردات الدرس – الوسائل التعليمية المستخدمة للدروس   استراتيجيات التدريس – مهارات التفكير  – اغلاق الدرس مع واجبات لكل درس واثراءات وأيضاً الاختبارات الاسبوعية مكون من سؤالين – الأنشطة المدرسية وكذلك التحضير بعدة طرق (الاستراتيجيات الحديثة – استراتيجيات الليزر – التحضير بالطريقة البنائية – وحدات-مشروع الملك عبدالله)

نموذج من تحضير منصة مدرستي:

تحضير التنمية المستدامة

مرفقات مادة التنمية المستدامة:

توزيع المنهج – تحضير منصة مدرستي – التحاضير الورقية الحديثة – أوراق العمل – عروض بوربوينت تفاعلية – حل اسئلة الكتاب – ملخصات واختبارات – كتاب الكتروني بصيغة pdf 

تحضير التنمية المستدامة

تحميل التوزيع المجاني وعينة من التحضير من خلال الرابط التالي: 

طرق تحاضير مادة التنمية المستدامة 

https://drive.google.com/file/d/1EtGs5gSiI4VT8R0hj0P1-TC9xKJleZqn/view?usp=drive_link


يمكنكم كذالك تسجيل الطلب

إلكترونياً عن طريق الرابط

https://c.mta.sa

كذلك يمكننا التوصيل عن طريق الايميل او سمسا لجميع مدن المملكة

حسب طلبكم ( سي دي _ طباعة ملونة _ طباعة عادية)

ايميل المبيعات

[email protected]

يمكنك التواصل معنا على الارقام التالية:

0555107025

0557977722


طريقة اضافة الواجبات علي منصة مدرستي:

طريقة اضافة الانشطة المدرسية علي منصة مدرستي: 

طريقة اضافة الاختبارات علي منصة مدرستي: 


نماذج وصور من طرق تحاضير التنمية المستدامة ومرفقات المادة

الاستراتيجيات الحديثة 

تحضير التنمية المستدامة

الطريقة البنائية

تحضير التنمية المستدامة

نماذج من ورق العمل

تحضير التنمية المستدامة

نماذج من البوربوينت

تحضير التنمية المستدامة

ملخصات مادة التنمية المستدامة

تحضير التنمية المستدامة
تحضير التنمية المستدامة

نبذه تعريفية عن تحضير مادة التنمية المستدامة

تسعى مؤسسة التحاضير الحديثة باستمرار إلى تقديم تحضير مادة التنمية المستدامة بطرق متنوعة وشاملة، تتوافق مع أحدث المناهج التعليمية وتطبيقات التعلم الحديثة. تتجاوز خدماتنا المقدمة مجرد التحضير الأساسي، إذ نقدم تشكيلة متنوعة من الطرق والأساليب التي تلبي متطلبات واحتياجات المعلمين والمعلمات في مختلف مراحل التعليم والصفوف الدراسية.

عندما تحصل على تحضير مادة التنمية المستدامة من مؤسسة التحاضير الحديثة، فإنك لست فقط تضمن تحقيق الأهداف التعليمية الخاصة بهذه المادة، بل ستحصل أيضًا على مجموعة متنوعة من الموارد والمرفقات المجانية. تشمل هذه المرفقات عروض بوربوينت متميزة لمادة التنمية المستدامة، وأوراق عمل تفاعلية، وحلول لأسئلة كتب الطلاب، ومواد فيديو تعليمية مفيدة، فضلاً عن العديد من الأنشطة التفاعلية والتدريبات الفعالة المتاحة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير مجموعة أخرى من الوسائل التعليمية والعروض التفاعلية التي ستساعد المعلم في توفير الجهد والوقت أثناء عملية التحضير والتخطيط للدروس. هذه الموارد تغطي كافة الأهداف التعليمية لتدريس مادة التنمية المستدامة بشكل شامل وتعمل على تسهيل عملية التدريس والتخطيط الفعّال والتفاعلي مع الطلاب، مما يضمن تغطية جميع جوانب المنهج الدراسي بطريقة شاملة وشيّقة.

تحضير التنمية المستدامة الفصل الدراسي الثاني

مع انطلاق الترم الدراسي الثاني، تُقدم مؤسسة التحاضير الحديثة تحضيراً شاملاً لمادة التنمية المستدامة للفصل الدراسي الثاني، لكافة المراحل الابتدائية والمتوسطة. يتضمن هذا التحضير إصدار CD شامل يحتوي على كافة الموارد اللازمة للمعلم أو المعلمة لتدريس مادة التنمية المستدامة.

يشمل ذلك أوراق عمل التنمية المستدامة الفصل الدراسي الثاني، وعروض بوربوينت التنمية المستدامة الفصل الثاني، وتوزيع المنهج الدراسي التنمية المستدامة الفصل الثاني، وحلول أسئلة كتاب الطالب لمادة التنمية المستدامة في الفصل الدراسي الثاني.

التحضير المقدم لمادة التنمية المستدامة في الفصل الدراسي الثاني من مؤسسة التحاضير الحديثة يأتي بتنسيق فريد ومتميز جاهز للطباعة بألوان مختلفة أو بالأبيض والأسود. يمكن لكل معلم أو معلمة التعديل عليه بسهولة، سواءً بإضافة المزيد من المحتوى أو الحذف منه. وعند طلبك لتحضير التنمية المستدامة الفصل الدراسي الثاني عبر البريد الإلكتروني، ستصلك جميع المرفقات المتعلقة بهذه المادة عبر روابط تحميل مباشرة، مما يتيح لك إتمام عملية الشراء وتحميل التحضير والبدء في طباعته خلال دقائق معدودة.

إضافةً إلى ذلك، يمكنك الحصول على نسخة مطبوعة جاهزة لتحضير التنمية المستدامة الفصل الدراسي الثاني، سواء كانت بالألوان أو بالأبيض والأسود، وسيتم توصيلها إليك في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية في وقت قصير. سيصلك الطلب مع اسطوانة CD تحتوي على التحضير التنمية المستدامة الفصل الدراسي الثاني وجميع المرفقات المتعلقة بها. تشمل هذه المرفقات عروض بوربوينت، وأوراق عمل، وتحضيرات التنمية المستدامة قابلة للطباعة والتعديل بصيغ Word أو PDF، بالإضافة إلى نسخة للتعليم عن بُعد، كتاب الطالب، ودليل المعلم لمادة التنمية المستدامة الفصل الدراسي الثاني، وملفات فيديو لشرح المواد وملخصات وحلول أسئلة الكتب والمزيد من الملفات المفيدة.

تحضير التنمية المستدامة المنهج الجديد

يُعلن موقع مؤسسة التحاضير الحديثة عن توافر تحضيرات لمادة التنمية المستدامة وفق المناهج الجديدة للعام الدراسي الحالي. يتميز هذا العرض بتوفير تحضيرات شاملة لمراحل التعليم المختلفة، حيث تُقدم تحاضير لمرحلة الثانوية مسارات ، مما يضمن تلبية احتياجات جميع معلمي ومعلمات مادة التنمية المستدامة.

تتضمن التحاضير التنمية المستدامة بمنهجها الجديد مجموعة واسعة من الطرق والتقنيات التعليمية المتنوعة، تتراوح من التعلم النشط إلى الطرق التقليدية المعروفة، ما يُمكّن المعلمين من اختيار الأسلوب الملائم لطريقة تدريسهم وفق متطلباتهم واحتياجات طلابهم.

وبالإضافة إلى ذلك، يُقدم كتاب تحضير دروس التنمية المستدامة جاهزًا للطباعة للفصول الدراسية الأول والثاني والثالث ، ويشمل تحاضير متنوعة لمادة التنمية المستدامة وفق توجيهات المنهج الجديد. يحتوي الكتاب على تحاضير منوعة كتحاضير فواز الحربي وتحاضير الليزر ومكتبة وسائل تعليمية، ويُقدّم كهدية لجميع المعلمين.

يعتبر هذا العرض أفضل تحضير لمادة التنمية المستدامة بمنهجها الجديد؛ فهو جاهز للطباعة ويُمكّن الحصول عليه بسهولة من خلال الرابط المتاح في أعلى هذا الموقع.

 

 

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

إغلاق
whatsapp