تحضير أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث

تحضير أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث

تحضير أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث تجدونها هنا لدينا بكافة الطرق المتاحة وبكل الوسائل الممكنة بشكل حصري منظم ومرتب لن تجدونه في أي مكان آخر علي الإطلاق ، ونسرد لكم في هذا الموضوع أمثلة علي التحاضير المتاحة .

ما سوف تجدونه في ملفات تحضير أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث أيضا :

تحضير أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث نقدمها لكم بكافة طرق التحاضير الخاصة – ثلاثة عروض بور بوينت مختلفة لكل درس – كتاب الطالبة و دليل المعلمة – سجلات التقويم والمهارات حسب نظام نور – مجلدات اختبارات متنوعة – أورق قياس لكل درس – أوراق عمل لكل درس – سجل إنجاز المعلمة – سجل إنجاز الطالبة – المسرد – حل أسئلة الكتاب – خرائط ومفاهيم – اثراءات – شرح متميز بالفيديو لجميع دروس المنهج وكل هذا نسرده لكم فقط كمثال وليس كل ما يحتويه التحضير والملفات المرفقة به الخاصة بنا في مؤسس التحاضير الحديثة لخدمات المعلمين والطلاب الشاملة .

أنواع تحضير أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث

نموذج تحضير أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث
نموذج تحضير أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث

التحضير بطريقة التعلم النشط – التحضير بالطريقة البنائية – التحضير بالطريقة الثلاثية – التحضير بطريقة المسرد 1 التحضير وفق استراتيجيات التعليم الحديثة – التحضير بالطريقة البنائية (فواز الحربي) – التحضير بطريقة وحدات الملك عبد الله .

ويمكنكم مشاهدة نماذج مادة الأحياء لنظام المقررات من خلال الضغط هنا

اضغط هنا لتحميل نماذج مادة أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات

أسعار مادة أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث


تحضير أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث

أعمال منصة مدرستي الأسبوع الواحد 60 ريال عشر أسابيع 550 ريال

يمكنكم كذلك تسجيل الطلب

إلكترونياً عن طريق الرابط

https://c.mta.sa

كذلك يمكننا التوصيل عن طريق الايميل او سمسا لجميع مدن المملكة

حسب طلبكم ( سي دي _ طباعة ملونة _ طباعة عادية)

ايميل المبيعات

[email protected]

أهداف التعليم فى المملكة

  • غرس العقيدة الإسلامية الصحيحة والمعارف والمهارات المفيدة والاتجاهات والقيم المرغوبة لدى الطلاب ليشبوا رجالاً- أو نساء فاهمين لدورهم في الحياة، واعين بعقيدتهم مدافعين عنها وعاملين في ضوئها لخير الدنيا والآخرة معا .
  • توفير الكوادر البشرية اللازمة لتطوير المجتمع اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا بما يخدم خطط التنمية الطموحة في المملكة ويدفع هذه الخطط من نجاح إلى نجاح .
  • الحرص على مصلحة الفرد والجماعة معا ، فهو يبتغي مصلحة الفرد من خلال تعليمه تعليما كافيا مفيدا لذاته ، كما يبتغي مصلحة الجماعة بالإفادة مما يتعلمه الأفراد لتطوير المجتمع بصورتين:

أ ) مباشرة : وذلك من خلال الإسهام في الإنتاج والتنمية .
ب ) غير مباشرة : وذلك من خلال القضاء على الأمية ، ونشر الوعي لدى جميع أبناء الأمة بشكل يضمن لهم حياة واعية مستنيرة ودورا أكثر فاعلية في بناء مجتمعاتهم .

الأهداف العامة للتدريس في التعليم الثانوي نظام المقررات :

المساهمة في تحقيق مرامي سياسة التعليم في المملكة العربية السعودية من التعليم الثانوي، ومن ذلك:

  • تعزيز العقيدة الإسلامية التي تستقيم بها نظرة المتعلم للكون والإنسان والحياة في الدنيا والآخرة.
  • تعزيز قيم المواطنة والقيم الاجتماعية لدى المتعلم.
  • المساهمة في إكساب المتعلمين القدر الملائم من المعارف والمهارات المفيدة، وفق تخطيط منهجي يراعي خصائص المتعلمين في هذه المرحلة.
  • تنمية شخصية المتعلم شمولياً؛ وتنويع الخبرات التعليمية المقدمة له.
  • تقليص الهدر في الوقت والتكاليف، وذلك بتقليل حالات الرسوب والتعثر في الدراسة وما يترتب عليهما من مشكلات نفسية واجتماعية واقتصادية، وكذلك عدم إعادة العام الدراسي كاملاً.
  • تقليل وتركيز عدد المقررات الدراسية التي يدرسها المتعلم في الفصل الدراسي الواحد.
  • تنمية قدرة المتعلم على اتخاذ القرارات الصحيحة بمستقبله، مما يعمق ثقته في نفسه، ويزيد إقباله على المدرسة والتعليم، طالما أنه يدرس بناء على اختياره ووفق قدراته، وفي المدرسة التي يريدها.
  • رفع المستوى التحصيلي والسلوكي من خلال تعويد المتعلم للجدية والمواظبة.
  • إكساب المتعلم المهارات الأساسية التي تمكنه من امتلاك متطلبات الحياة العملية والمهنية من خلال تقديم مقررات مهارية يتطلب دراستها من قبل جميع المتعلمين.
  • تحقيق مبدأ التعليم من أجل التمكن والإتقان باستخدام استراتيجيات وطرق تعلم متنوعة تتيح للمتعلم فرصة البحث والابتكار والتفكير الإبداعي.
  • تنمية المهارات الحياتية للمتعلم، مثل: التعلم الذاتي ومهارات التعاون والتواصل والعمل الجماعي، والتفاعل مع الآخرين والحوار والمناقشة وقبول الرأي الآخر، في إطار من القيم المشتركة والمصالح العليا للمجتمع والوطن.
  • تطوير مهارات التعامل مع مصادر التعلم المختلفة و التقنية الحديثة والمعلوماتية و توظيفها ايجابيا في الحياة العملية
  • تنمية الاتجاهات الإيجابية المتعلقة بحب العمل المهني المنتج، والإخلاص في العمل والالتزام به

الأهداف العامة لتدريس مادة الأحياء :

 أولاً : مساعدة المتعلمين على تعميق العقيدة الإسلامية في نفوسهم وترسيخ الإيمان بالله في قلوبهم، وتنمية اتجاهات إيجابية نحو الإسلام وقيمه: من خلال دراستهم المخلوقات الحية وما أودع الله فيها من خصائص دالة على عظيم قدرته وبالغ حكمته، وتنمية ميل الطالب إلى البحث عن آيات الله في نفسه وفي سائر الأحياء، وتمكين الأنتماء الحي لأمة الإسلام، ودعم العقيدة الإسلامية التي تستقيم بها نظرة الطالب إلى الكون والإنسان والحياة في الدنيا والآخرة، وتزويده بالمفاهيم الأساسية التي تجعله معتزاً بالإسلام قادراً على الدعوة إليه والدفاع عنه، وأن الله خلق الكون موزوناً وأي خلل فيه من فعل الإنسان يؤدي إلى عواقب وخيمه.

ثانياً: مساعدة المتعلمين على كسب الحقائق والمفاهيم العلمية والمصطلحات العلمية التالية بطريقة وظيفية:

  • الخلية وحدة البناء والوظيفة في الكائن الحي.
  • تتكامل الوظيفة والتركيب في أنسجة وأعضاء الكائن الحي.
  • وظيفة التكاثر في المخلوقات الحية لها أهمية في بقاء النوع.
  • يختلف الأنقسام الخلوي غير المباشر عن الأنقسام الاختزالي.
  • أجهزة الاتزأن والتنظيم في المخلوقات الحية تساعد على اتزأن البيئة الداخلية في الكائن الحي.
  • الوراثة هي أنتقال الصفات الوراثية من الآباء إلى الأبناء.
  • علم الوراثة البشرية يهدف إلى زيادة الصفات الجيدة والقضاء على الأمراض الوراثية أو تعديلها.
  • تصنف المخلوقات الحية إلى مجاميع على حسب ما بينها من أوجه تشابه و اختلاف.
  • وجود التشابه في تركيب المخلوقات الحية مع التنوع فيما بينها دلالة إلى وحدأنية الخالق عز وجل.
  • المرض خلل وظيفي يصيب عضواً من الأعضاء فيصبح غير قادر على أداء وظيفته بصورة طبيعية.
  • دراسة علم الأحياء تتطلب معرفة بعض المصطلحات العلمية الأجنبية لأنها تشكل إلى حد ما لغة علم الأحياء.

ثالثاً : مساعدة المتعلمين على كسب الاتجاهات والقيم والعادات المناسبة بصورة وظيفية: مثل: الموضوعية وسعة الأفق وعدم التعصب الأعمى وحب الاستطلاع والتروي في إصدار الأحكام والتواضع العلمي، والأمأنة العلمية واحترام العمل اليدوي وآراء الأخرين، وإكسابهم عادات حسنة في العمل (نظام، دقة، عناية) والمحافظة على الأدوات والأجهزة العلمية، وتعلم بعض الهوايات المفيدة (مثل جمع عينات إحيائية وكيفية حفظها)، وتنمية العمل الجماعي (مثل الرحلات والزيارات العلمية) والاقتناع بأهمية علم الأحياء في معرفة أسرار الحياة وتفسير الظواهر الحيوية.

رابعاً : مساعدة المتعلمين على كسب مهارات عقلية مناسبة مثل: التمييز بين المخلوقات الحية وتصنيفها، ودقة الملاحظة وتفسير سلوك المخلوقات والتنبؤ به (مثل هجرة الطيور)، وإتباع الطريقة العلمية في التفكير والبحث والاستقصاء وتنمية قدراتهم الابتكارية، والتطبيق (مثل حل مسائل علم الوراثة)، ومهارة الفحص (مثل فحص شريحة دم، وفحص قطاع عرضي في ساق نبات، وفحص نسيج عصبي)، ومهارة الكشف (مثل تحديد فصائل الدم، تلوث الألبأن، تلوث المياه).

خامساً : مساعدة المتعلمين على كسب مهارات علمية عملية مناسبة مثل: تنمية المهارة اليدوية البسيطة والمركبة من استخدام المجهر بصورة صحيحة، وإعداد بعض الشرائح المجهرية، وعمل تحضيرات مجهريه، ومهارة استخدام أدوات التشريح، وتشريح بعض المخلوقات وإصلاح بعض الأجهزة العلمية، أي مهارة التعامل مع الأجهزة والعينات التي تلزم لإجراء التجارب، ومهارة الرسم الدقيق، وإعداد بعض الوسائل التعليمية (مثل المصورات والمجسمات) الخاصة بعلم الأحياء.

سادساً : مساعدة المتعلمين على كسب الاهتمامات والميول العلمية المناسبة بطريقة وظيفية: تنمية الشعور بالمشكلات وإثارة التساؤلات حولها ومحاولة تفسيرها ينمي الميول نحو هذه الأشياء وبالتالي جعل الطالب شريكاً في عملية التعلم والتعليم
ومن هذه الاهتمامات والميول العلمية: الاهتمام بتصنيف المخلوقات الحية وتجميع العينات والقيام بعملية التحنيط وطرق حفظ المخلوقات الحية، والقراءة العلمية الموجهة واستخدام الأجهزة والأدوات والمواد في إشباع الهوايات وتنمية حب الأحياء النافعة في نفوسهم والميل إلى رعايتها وشغل أوقات الفراغ وحسن اختيار المهنة وفق ما تسمح به قدراتهم.

سابعاً : مساعدة المتعلمين في تعرف المنجزات العلمية للعلماء المسلمين والعرب، واحترام العمل وتقديره والتمثل به وذلك عن طريق تعريف المتعلمين بمنجزات العلماء المسلمين والعرب والقراءة عما قدموا ويقدمون من أعمال، ليكون دافعاً لهم للتمثل بهم، ومن هؤلاء العلماء ابن النفيس مكتشف الدورة الدموية الرئوية، وابن الصوري في تأثير الأدوية على جسم الإنسان، والرازي في الطب، وأبو المنصور، وابن البيطار في النباتات الطبية، والغسأني في تصنيف النبات، وابن سينا في الطب وتصنيف النباتات الطبية.

ثامناً : مساعدة المتعلمين على تذوق العلم (علم الأحياء) وتقدير جهود العلماء ودورهم في تقدم العلم والإنسانية:

وذلك بتهيئة الظروف المناسبة للمتعلمين لتنمية التذوق العلمي وأوجه التقدير العلمية لديهم بصورة وظيفية بمعنى غرس الإيمان بالعلم وبقيمته في حل المشكلات التي تواجه الإنسان والدور الذي يقوم به العلماء في سبيل ذلك، ويدركوا أهمية الأجهزة والأدوات في تقدم تطوير علم الأحياء وتقدير جهود العلماء والجهود التي تبذلها الدولة من أجل رفع مستوى المعيشة للأفراد، وتعريفهم بالجهود والتضحيات التي قدمها علماء الأحياء ويقدمونها لتوفير الاستنارة ورفاه بني الإنسان، ومن هؤلاء العلماء لويس باستور، وليفنهوك، وروبرت كوخ، ومندل، ولينيوس، و واطسون وكريك، وملبيجي، وآخرون.

تاسعاً : مساعدة المتعلمين على كسب قدر مناسب من مهارات الاتصال والتعلم الذاتي المستمر:

وذلك بتنمية مهارات الاتصال عن طريق التحدث مع الأخرين ليكون قادراً على إدراك مشاعر الأخرين وحاجاتهم واهتماماتهم، وإتاحة الفرصة للمتعلمين للتعلم من بعضهم البعض عن طريق المجمعات التعليمية، والعمل الميداني والرحلات العلمية، وتنمية مهارات التعلم الذاتي باستخدام الأجهزة العلمية كالحاسوب وشبكات المعلومات في دراسة الأحياء، وقراءة الدوريات العلمية والمجلات العلمية، وإجراء التجارب، ومشاهدة الأفلام العلمية، وما يستجد من أوعية ومصادر للمعلومات، وقراءات حرة لكتب تنمي الثقافة العلمية وأخبار وموضوعات علمية في الجرائد والمجلات.

عاشراً : مساعدة المتعلمين على كسب عادات إيجابية في التعامل مع الموارد الطبيعية والبيئة، وذلك بالاستخدام الأمثل لها عن طريق:

  • تعريف المتعلمين بالأحياء النافعة في البيئة وخاصةً بيئة المتعلم وكيفية المحافظة عليها وحمايتها.
  • تعريف المتعلمين بأهمية الغطاء النباتي كمصدر غذاء وطاقة.
  • تعريف المتعلمين بالأحياء الدقيقة المسببة للأمراض بغية تحديد طرق الوقاية منها ومكافحتها.
  • تعريف المتعلمين كيفية العناية بالمياه وترشيد استخدامها والمحافظة عليها وإثارة الاهتمام للبحث في سبل معالجة مشاكلها.

تجدون في تحضير الأحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث

جميع الوحدات الدراسية بالإضافة الي دروسها مثل :

تحضير الوحدات الدراسية بالإضافة الي

تحضير درس مدخل علم الاحياء

تحضير درس طبيعيه العلم وطرائقه

تحضير درس تاريخ التصنيف

تحضير درس التصنيف الحديث

تحضير درس البكتريا

تحضير درس الفيروسات والبريونات

تحضير درس مدخل الي الطلائعيات

تحضير درس تنوع الطلائعيات

تحضير درس مدخل الي الفطريات

تحضير درس تنوع الفطريات وبئتها

تحضير درس خصائص الحيوانات

تحضير درس مستويات بناء الجسم

تحضير درس الاسفنجيات واللاسعات

تحضير درس الديدان المفلطحة

تحضير درس الديدان الإسطوانية و الدوارات

تحضير درس الرخويات

تحضير درس الديدان الحلقية

تحضير درس خصائص المفصليات

تحضير درس تنوع المفصليات

تحضير درس شرات وأشباهها

تحضير درس خصائص شوكيات الجلد

تحضير درس اللافقاريات الحبلية

الاختبارات

حل كافة أسئلة الأحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث

حل أسئلة الوحدات الدراسية بالإضافة الي

حل أسئلة درس مدخل علم الاحياء

حل أسئلة درس طبيعيه العلم وطرائقه

حل أسئلة درس تاريخ التصنيف

حل أسئلة درس التصنيف الحديث

حل أسئلة درس البكتريا

حل أسئلة درس الفيروسات والبريونات

حل أسئلة درس مدخل الي الطلائعيات

حل أسئلة درس تنوع الطلائعيات

حل أسئلة درس مدخل الي الفطريات

حل أسئلة درس تنوع الفطريات وبئتها

حل أسئلة درس خصائص الحيوانات

حل أسئلة درس مستويات بناء الجسم

حل أسئلة درس الاسفنجيات واللاسعات

حل أسئلة درس الديدان المفلطحة

حل أسئلة درس الديدان الإسطوانية و الدوارات

حل أسئلة درس الرخويات

حل أسئلة درس الديدان الحلقية

حل أسئلة درس خصائص المفصليات

حل أسئلة درس تنوع المفصليات

حل أسئلة درس شرات وأشباهها

حل أسئلة درس خصائص شوكيات الجلد

حل أسئلة درس اللافقاريات الحبلية

الاختبارات

بوربوينت الأحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث

بوربوينت الأحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث
نموذج بوربوينت الأحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث

بوربوينت الوحدات الدراسية لمادة أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات بالإضافة الي

بوربوينت درس مدخل علم الاحياء

بوربوينت درس طبيعيه العلم وطرائقه

بوربوينت درس تاريخ التصنيف

بوربوينت درس التصنيف الحديث

بوربوينت درس البكتريا

بوربوينت درس الفيروسات والبريونات

بوربوينت درس مدخل الي الطلائعيات

بوربوينت درس تنوع الطلائعيات

بوربوينت درس مدخل الي الفطريات

بوربوينت درس تنوع الفطريات وبئتها

بوربوينت درس خصائص الحيوانات

بوربوينت درس مستويات بناء الجسم

بوربوينت درس الاسفنجيات واللاسعات

بوربوينت درس الديدان المفلطحة

بوربوينت درس الديدان الإسطوانية و الدوارات

بوربوينت درس الرخويات

بوربوينت درس الديدان الحلقية

بوربوينت درس خصائص المفصليات

بوربوينت درس تنوع المفصليات

بوربوينت درس شرات وأشباهها

بوربوينت درس خصائص شوكيات الجلد

بوربوينت درس اللافقاريات الحبلية

بوربوينت اختبارات

أوراق عمل الأحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث

أوراق عمل مادة أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث
أوراق عمل مادة أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث

أوراق عمل الوحدات الدراسية لمادة أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث بالإضافة الي

أوراق عمل درس مدخل علم الاحياء

أوراق عمل درس طبيعيه العلم وطرائقه

أوراق عمل درس تاريخ التصنيف

أوراق عمل درس التصنيف الحديث

أوراق عمل درس البكتريا

أوراق عمل درس الفيروسات والبريونات

أوراق عمل درس مدخل الي الطلائعيات

أوراق عمل درس تنوع الطلائعيات

أوراق عمل درس مدخل الي الفطريات

أوراق عمل درس تنوع الفطريات وبئتها

أوراق عمل درس خصائص الحيوانات

أوراق عمل درس مستويات بناء الجسم

أوراق عمل درس الاسفنجيات واللاسعات

أوراق عمل درس الديدان المفلطحة

أوراق عمل درس الديدان الإسطوانية و الدوارات

أوراق عمل درس الرخويات

أوراق عمل درس الديدان الحلقية

أوراق عمل درس خصائص المفصليات

أوراق عمل درس تنوع المفصليات

أوراق عمل درس شرات وأشباهها

أوراق عمل درس خصائص شوكيات الجلد

أوراق عمل درس اللافقاريات الحبلية

الاختبارات

نتحدث عن أنواع التحاضير المختلفة في :

تحضيرمادة أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث

تحضير مادة أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث بطرق الليزر المختلفة

(التحضير بطريقة التعلم النشط – التحضير بالطريقة البنائية – التحضير بالطريقة الثلاثية – التحضير بطريقة المسرد 1- التحضير بطريقة المسرد 2 ) تحصل علي هذه التحاضير فقط من خلال مؤسسة التحاضير الحديثة عبر الطرق الموضحة بالمقال بالتواصل معنا وبأسعارمناسبة لجميع المعلمات والمعلمين.

تحضيرمادة أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث بطرق فواز الحربي

( التحضير وفق استراتيجيات التعليم الحديثة – التحضير بالطريقة البنائية – التحضير بطريقة وحدات الملك عبد الله ) الآن يمكنك الحصول علي كل هذه التحاضير و تطبيق الاستراتيجيات المعتمدة حاليا كأهم الاستراتيجيات في عالم التدريس

تحضير مادة أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث بطرق الوسائل

(التحضير بالطريقة البنائية – التحضير بطريقة المسرد – التحضير بطريقة وحدات الملك عبد الله – أوراق عمل ) من خلال هذه التحاضير يمكنك الآن الحصول علي أفضل الطرق التعليمية من خلال مؤسسة التحاضير الحديثة وبأسعارمناسبة

وايماناً من مؤسسة التحاضير الحديثة بدور المعلم السعودي في المملكة وفي القيام بدوره الرائد في مستقبل المملكة القادم قمنا بتوفير كافة الطرق والوسائل التي يمكنها أن تساعد المعلم في القيام بمهمته الكبري في المدرسة وايصال الالمهارات الحياتية و الأسرية المختلفة الي أبنائنا

كما ذكرنا يتوفر لدي مؤسسة التحاضير الحديثة كل المرفقات التي يمكنها ان تكون خير سند وخير دليل للمعلم في العملية التعليمية التي يقوم بها في عالم اليوم وكل هذا بطريقة سهلة وسلسة وملفات جاهزة بكل الطرق التي يمكن للمعلم الحصول علي التحضير ومرفقاته بها فتجدون لدينا امكانية الحصول علي كل السابق والمذكور في المقال وغيره عبر كلا من :

تحضيرأحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث بشكل ملفات أونلاين للتحميل المباشر الجاهز بأقصي سرعة وأسهل طريقة .

تحضير أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث في شكل سي دي للتوصيل المباشر المجاني في الرياض والخرج

تحضير أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث عبر الطباعة العادية بسعر بسيط جداً

تحضير أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث طباعة ملونة بسعر لا له منافس

كما يسعدنا أن تقدم لكم أيضا تحضير أحياء 1 التعليم الثانوي نظام المقررات الفصل الثالث عبر منصة مدرستي لمساعدة المعلم علي توفير وقته ومجهوده ، ويقوم بتلك المهمة لدينا باقة من أفضل المحترفين في مناهج التعليم بالمملكة وبشكل احترافي لن تجدوا له مثيل عبر المملكة بالإضافة إلي أسعار تنافسية للغاية لا تشكل أي عائق أو عبء للمعلم السعودي من أجل الحصول عليها بكل سهولة .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp