الاخوة الاعزاء معلمين ومعلمات المملكة تقدم لكم مؤسسة التحاضير الحديثة بوربوينت مادة تربية فنية للصف الثالث الابتدائي الفصل الدراسي الثاني بكافة طرق البوربوينت وزارة واوراق العمل وعروض الباوربوينت والاختبارات وحل الاسئلة وتوزيع المناهج بكافة الدروس والوحدات كما يمكنك الحصول على نسختك المجانية من ديمو المواد الذى يشمل التوزيع وبعض من البوربوينت وزارة واوراق العمل والحصول عليها من هنا بوربوينت مادة تربية فنية للصف الثالث الابتدائي الفصل الدراسي الثاني
اليكم توزيع دروس مادة تربية فنية للصف الثالث الابتدائي :
بوربوينت درس :الرسم من الطبيعة
بوربوينت درس :علاقات لونية
بوربوينت درس :التعتيق بالألوان
بوربوينت درس :التعتيق بالألوان
بوربوينت درس :قصة وطن
بوربوينت درس :رسم وحدة زخرفية الهندسية
بوربوينت درس : تكرار الوحدة الهندسية على الأسطح المتنوعة .
بوربوينت درس : مدينتي الصغيرة
بوربوينت درس :الطين + النار = الفخار
بوربوينت درس :زخرفة السطوح المتجلدة بتقنية الحز والخدش
بوربوينت درس :الفخار في حياتنا اليومية
استكمال البرامج العلاجية للطلاب غير المتقنين لمعايير التقويم
الأهداف العامه
1- معرفة المقصود بالرسم من الطبيعة .
2- الشعور بجمال الطبيعة .
3- معرفة أشهر الفنانين العالميين رسماً للطبيعة .
4- معرفة مدى اهتمام الفنان السعودي برسم الطبيعة .
1- أن يجيد الطالب رسم اسكتش الطبيعة .
2- أن يتقن الطالب الرسم بألوان الجواش .
3- أن يفسر الطالب أهمية الاسكتش في رسم الطبيعة
4- أن يعرف الطالب ألوان الجواش .
.
الاهداف السلوكية
1- أسأل عن المقصود بالرسم من الطبيعة .
2- أناقشهم حول معنى الرسم من الطبيعة .
3- أوضح المقصود بالرسم من الطبيعة .
4- أناقشهم حول احساسهم بجمال الطبيعة .
5- أطلب استنتاج عناصر جمالية للطبيعة .
6- أذكر بعض أسماء الفنانين المهتمين برسم الطبيعة .
7- أسأل عن مدى اهتمام الفنان السعودي برسم الطبيعة .
8- أشرح كيف أهتم الفنان السعودي برسم الطبيعة .
9- أسأل عن أهمية الاسكتش في رسم الطبيعة .
10- أناقش حول ضرورة دفتر الاسكتش .
أطلق على كل طالب / طالبة اسم لون من الألوان ( حسن – أحمر – يرتقالية )
تطبيق العلاقات اللونية في رسم أشكال هندسية متداخلة
بوربوينت مادة تربية فنية للصف الثالث الابتدائي الفصل الدراسي الثاني
او التواصل على احد ارقامنا لمعرفة كافة تفاصيل الشراء