بوربوينت مادة تخطيط الحملات التسويقية 1-1 مسارات

بوربوينت مادة تخطيط الحملات التسويقية 1-1 مسارات

بوربوينت مادة تخطيط الحملات التسويقية 1-1 مسارات تساعد مؤسسة التحاضير الحديثة على رفع وتحسين أداء المعلم للتقدم في نظام التعليم داخل المملكة ، حيث أنه استوفى احتياجاته العلمية ، سواء كانت التحاضير الجاهزة التي تقدمها في كافة المواد الدراسية المختلفة أو كانت الملفات التعليمية المختلفة التي لها دور هام جدا في مساعدة المعلم على شرح الدروس بطرق أكثر سهولة .

بوربوينت مادة تخطيط الحملات التسويقية 1-1 مسارات

بوربوينت مادة تخطيط الحملات التسويقية 1-1 مسارات
بوربوينت مادة تخطيط الحملات التسويقية 1-1 مسارات

يحتوي PowerPoint  كعروض تقديمية تستخدم لإنشاء عروض تقديمية تفاعلية ، يتضمن العرض مجموعة من الأدوات والميزات التي تتيح للمستخدم إضافة نصوص وصور ورسومات ورسوم متحركة وصوت وعناصر أخرى إلى الشرائح ، حيث تقدم مؤسسة التحاضير الحديثة تتيح عروض تقديمية احترافية بطريقة سهلة وسلسة .

أوراق عمل مادة تخطيط الحملات التسويقية 1-1 مسارات

بوربوينت مادة تخطيط الحملات التسويقية 1-1 مسارات
بوربوينت مادة تخطيط الحملات التسويقية 1-1 مسارات

تحتوي أوراق عمل على العديد من المفاهيم والمعلومات الهامة في مجال علم الإدارة ، حيث تتضمن هذه المفاهيم الأساسية التي يحتاج الطلاب إلى فهمها والتي تم تناولها في هذه الملفات العديد من الموضوعات ، حيث وضعت مؤسسة التحاضير الحديثة العديد من أوراق العمل التفاعلية التي يحتاجها المعلم لشرح الدروس .

تحضير مادة تخطيط الحملات التسويقية 1-1 مسارات

بوربوينت مادة تخطيط الحملات التسويقية 1-1 مسارات
بوربوينت مادة تخطيط الحملات التسويقية 1-1 مسارات

مكونات مادة تخطيط الحملات التسويقية 1-1 مسارات

بوربوينت مادة تخطيط الحملات التسويقية 1-1 مسارات
بوربوينت مادة تخطيط الحملات التسويقية 1-1 مسارات

طرق تحضير مادة تخطيط الحملات التسويقية 1-1 مسارات

بوربوينت مادة تخطيط الحملات التسويقية 1-1 مسارات
بوربوينت مادة تخطيط الحملات التسويقية 1-1 مسارات

يمكنك الحصول على نماذج مجانية لمادة تخطيط الحملات التسويقية 1-1 مسارات

هنــــــــــــــــا

يمكنك تقديم طلب لشراء تحضير مادة تخطيط الحملات التسويقية 1-1 مسارات

هنــــــــــــــا

خطوات التخطيط لحملات تسويقية ناجحة :

  1. أدرس الوضع الحالي في الشركة قبل الحملة التسويقية لأن البحث في الوضع الحالي لشركتك هو الخطوة الأولى قبل الحملة التسويقية .
  2. تحديد الأهداف المرجوة من الحملة التسويقية إذن يجب أن تسأل نفسك ما هو هدفي في الحملة التي أقوم بها ؟هل تريد أن تبيع؟ ولا ينتشر ، هل تعلم ؟ ولست مضطرًا للظهور بين المشاركين .
  3. تحديد العميل المستهدف لحملة تسويقية هل تحتاج إلى معرفة من هو عميلك؟ فرد أم شركة ؟ ثم يحددالشريحة المستهدفة ويحدد خصائصها مثل (العمر ، الجنس ، اللغة ، البلد ، المستوى التعليمي ، مستوى الدخل) .
  4. ضع ميزانية لحملتك التسويقية قم بإنشاء موازنة تسويق بتحديد كل بندكم يكلفك التسويق ؟ عليك أن تتذكر أنه كلما نمت في سوزوق ، كلما احتجت إلى المزيد تعمل أجهزةبشكل أكبر على عملية التسويق ، سواء أكان تسويقًا تقليديًا أم لا .

مؤسسة التحاضير الحديثة

مؤسسة التحاضير الحديثة جاهزة دائمًا لتلبية متطلبات جميع المعلمين وتسعى إلى توفير وتلبية جميع احتياجاتهم ، حيث توفر المؤسسة حقيبة كاملة لكافة المواد عبر البريد الإلكتروني بسعر رمزي للغاية يبلغ 10 ريالات فقط .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)
إغلاق
whatsapp