بوربوينت فقه 1 مسارات

بوربوينت فقه 1 مسارات

بوربوينت فقه 1 مسارات نظرًا لأهمية مادة الفقه وصعوبتها ، يسعى بعض المعلمين والمعلمات إلى تحاضير ذات الجودة المتميزة ، لذلك يستعينون بالتحاضير الجاهزة والملفات التي تقدمها مؤسسة التحاضير الحديثة ، حيث يتميزون بتنوعهم وطرقهم المختلفة ، وطرق الشرح والاستراتيجيات التربوية الحديثة ، وكل هذا بالإضافة للعديد من الإثراءات المختلفة وكل هذا بأقل الأسعار .

بوربوينت فقه 1 مسارات

بوربوينت فقه 1 مسارات
بوربوينت فقه 1 مسارات

أصبحت العروض التقديمية من أهم العناصر الأساسية التي تقدمها مؤسسة التحاضير الحديثة ، والتي تتمتع بثقة تامة لمواكبة جميع التغييرات والتطورات التكنولوجية الحديثة التي طرأت على العملية التعليمية ، حيث تتميز تلك العروض بألوانها المتنوعة التي تعمل على جذب انتباه الطلاب .

تحضير فقه 1 مسارات

بوربوينت فقه 1 مسارات
بوربوينت فقه 1 مسارات

إن طرق الإعداد التي قامت مؤسسة التحاضير الحديثة  في إعدادها لجميع المعلمين تحتوي على جميع المعلومات التي يحتاجها جميع المعلمين في كافة الدروس التعليمية لتنفيذ العملية التعليمية بطريقة منظمة ومنسقة للغاية .

أوراق عمل فقه 1 مسارات

بوربوينت فقه 1 مسارات
بوربوينت فقه 1 مسارات

مكونات فقه 1 مسارات

بوربوينت فقه 1 مسارات
بوربوينت فقه 1 مسارات

طرق تحضير فقه 1 مسارات

بوربوينت فقه 1 مسارات
بوربوينت فقه 1 مسارات

يمكنك مشاهدة عينات مجانية من تحضير مادة فقه 1 مسارات

هنــــــــــــــــا

إذا كنت ترغب في شراء التحاضير الخاصة بمادة فقه 1 مسارات

هنــــــــــــــا

أهمية الفقه في حياة المسلم :

  • الفقه مهمة في حياة المسلم على المستوى الشخصي والاجتماعي ، فبفضلها يعرف ما هو مباح ويفعله ، ويعرف المحرمات ، ويتجنبها حتى تكون أفعاله منضبطة في نهج مستقر. بمعرفة الفقه الإسلامي ، يصحح المسلم أفعاله ، ويدرك القرب من الله تعالى وطاعته ، فيتعلم بذلك واجباته وحقوقه الموجودة بينه وبين الناس ، فيجعل حياته أسعد ، ويزداد لطفه ، وتنعم حياة الناس بالحب .
  • تنوع جوانب الحياة في الفقه الإسلامي ، للإنسان جوانب ومتطلبات كثيرة في حياته ، وعندما تتطلب السعادة الاهتمام بهذه الجوانب من خلال القوانين والأنظمة ، ولأن الفقه الإسلامي هو القواعد التي وضعها الله تعالى له ، حفاظًا على مصالحهم ، ودفعهم عن المنكر ، شمل هذا الفقه كل هذه الجوانب التنظيمية البالغ عددهاجانبًا للشؤون الإنسانية وتنوعاتها في جميع الأمور .

مؤسسة التحاضير الحديثة

قدمت مجموعة من المعلمين المتخصصين في المواد التعليمية لتوفير إعداد للطلاب بشكل تعليمي عالي الجودة ، كما وفرت فريق عمل للرد على جميع استفسارات العملاء والرد على جميع متطلباتهم التعليمية ، وكذلك توفير فريق من المصممين الذين تم إعدادهم بأعلى كفاءة وفعالية لتصميم ما يحتاجه المعلمون للعمل والمهام التربوية الخاصة .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp