بوربوينت درس البيع داخل المتاجر مادة المهارات الادارية مقررات
تقدمه اليكم مؤسسه التحاضير الحديثه للمعلمين والمعلمات والطلبه والطالبات بكافه انواع التحاضير المختلفه (وحدات مشروع الملك عبدالله-الاستيراتيجيات الحديثه-التعلم النشط-الطريقه البنائيه -المسرد) وذلك بالاضافه للعديد من المرفقات الاخري ومنها ثلاقه عروض بوربوينت مختلفه خاصه بكل درس.
طرق التحاضير
التعلم النشط – المسرد – استراتيجيات الليزر – استراتيجيات حديثة – وحدات الملك عبدالله – البنائية
اليكم بعض النماذج من المادة:
توزيع المنهج :
طريقة التحضير :
بوربوينت:
يمكنكم طلب المادة وجميع المرفقات عن طريق الإيميل من خلال التواصل عبر الواتساب
0555107025
التوصيل للرياض والخرج مجانا
لمن هم خارج مدينة الرياض يضاف قيمة الارسالية 50 ريال للفيدكس (من 48 ساعة الى 72 ساعة)
يمكنكم تسجيل الطلب
إلكترونياً عن طريق الرابط
www.mta.sa/c
يمكنكم شراء المادة علي سي دي 50 ريال
وعن طريق الايميل 20 ريال
و سعر المادة مع السي دي طباعة عادية 80 ريال
و سعر المادة مع السي دي طباعة ملونة 120 ريال
متوفر ايضاً ارقام الحسابات لمؤسسة التحاضير الحديثة للمعلمين والمعلمات تجدوها فى نهاية المقال
العوامل المؤثرة في المشتري داخل المتجر
أهم العوامل المؤثرة في المشتري داخل المتجر :
1_ الموقع
” الموقع ثم الموقع ثم الموقع ” يعد من اهم العوامل الجاذبة للمشترين ، سواء كان ذلك في سرعة الوصول اليه او قربه من العملاء أو توفر المرافق كمواقف السيارات .
مثال :
عادة ما يكون الاقبال أكثر على المحلات التجارية التي تطل على الشوارع الرئيسة ، أو الموجودة في مراكز تجارية متكاملة الخدمات
2_ نظافة المحل ورائحته
تعد نظافة المحل ورائحته من العوامل المهمة في جذب او ابتعاد المشترين من المتجر ، ويجب أن يكون هناك تناغماً بين نوع المتجر ورائحته الصادرة منه .
مثال :
يحرص كثير من متاجر الأحذية والمصنوعات الجلدية على أن تكون رائحة المحل هي رائحة الجلد الطبيعي
3_ الديكور والترتيب والتصنيف
يعد ديكور المتجر وزينته ، وترتيب المنتجات فيه وتصنيفها ، عاملاً أساسياً في جذب المشترين وشد انتباههم
4_ الإضاءة
يجب على البائع اختيار الإضاءة المناسبة لمتجره ، فبعض المتاجر تحتاج الى إضاءة مبهرة والبعض الآخر يحتاج الى إضاءة هادئة .
مثال :
تحتاج محلات الذهب والمجوهرات لإضاءة مبهرة تعكس بريق هذه المجوهرات .
5_ مراقبة المخزون
يقع العديد من البائعين في الاحراج من المشترين ، وذلك بسبب نفاد المنتجات وقد يخسر البائع المشتري الى الابد بسبب سوء التخطيط ومراقبة المخزون أولاً بأول