بوابة المستقبل تويتر

بوابة المستقبل تويتر

بوابة المستقبل تويتر تقدم لكم مؤسسة التحاضير الحديثة كل الخدمات المتعلقة بالعملية التعليمية بالمملكة العربية السعودية .

 

بوابة المستقبل هي وجهة وزارة التعليم السعودية نحو التعليم الرقمي الذي هو احد اهداف رؤية المملكة 2030 لتطوير التعليم .

 

لتحقيق النجاح من بوابة المستقبل يجب الاهتمام بها و ان لا تقتصر على الموقع الالكتروني فقط بل ايضا لها تطبيقات للجوال و مواقع على كافة مواقع التواصل الاجتماعي .

 

حيث تسهل صفحات التواصل الاجتماعي على المستخدمين (المعلم – الطالب – ولي الامر) متابعة كل جديد و طرح الاستفسارات و الاقتراحات للدعم الفني .

 

حساب بوابة المستقبل تويتر يتم علية عرض جميع الفاعليات الخاصة ببوابة المستقبل و كذلك العديد من المسابقات و الجوائز التي تتم عبر بوابة المستقبل .

كذلك يتم نشر التغريدات لتشجيع الطلاب و الطالبات المتميزين على موقع بوابة المستقبل فى كافة مدارس ومدن المملكة العربية السعوديه .

 

و يتم ايضا نشر فديوهات و صور لجميع الفاعليات المدرسية مثل فاعلية هاشتاج طالب بوابة المستقبل  و مثل هذه التغريدات تحفزالطلاب نحو متابعة بوابة المستقبل و الابداع .

 

مسابقة طالب المستقبل هي مسابقة من خلال بوابة المستقبل  و هي تتيح المشاركة (للمعلمين – الطلاب – اولياء الامور) #طالب_بوابة_المستقبل

 

كذلك يتم نشر تغريدات لافضل فصل دراسي تقديرا للمعلم او معلمة الفصل حيث يحفز بقسة المعلمين على العطاء الدراسي و خلق بيئة تعليمية جذابة و محفزه لابداع و تحصيل الطالب الدراسي .

 

كما يتم نشر جميع التكريمات الخاصة بالطلاب و الطالبات مثل تكريم الطلاب لحصولهم على أعلى نسبة تفعيل لبوابة المستقبل .

 

رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والتحول الرقمي في التعليم 

بوابة المستقبل تويتر
بوابة المستقبل تويتر

 

حرصا من حكومة المملكة العربية السعودية على على ان تكون المملكة نموذجا ناجحا و رائدا فى العالم انطلقت رؤية 2030 و التي تمحورت في ان يكون المجتمع السعودي حيويا و الاقتصاد مزهر و وطن طموح .

 

و تسعى حكومة المملكة العربية السعودية ان تكون ذمن المراكز الخمسة الاولى بين الحكومات الالكترونية  , تضامنا مع برنامج التحول الرقمي 2020 الذي يسعى الى تحويل البنية التحتية لتحقيق رؤية المملكة 2030 .

 

بوابة المستقبل و التحول الرقمي

بوابة المستقبل تويتر
بوابة المستقبل تويتر

 

سعت وزارة التعليم الى التحول الرقمي و ذلك باستحداث العديد من البرامج و من اهمها برنامج بوابة المستقبل و هو برنامج للتحول نحو التعليم الرقمي .

 

اتخذت بوابة المستقبل من الطالب و المعلم و هما نواة العملية التعليمية محورا اساسيا فى سعيها نحو خلق بيئة تعليمية جديدة تعتمد على التقنية في ايصال المعلومة للطالب بهدف زيادة الحصيلة العلمية له .

 

كما تدعم بوابة المستقبل تطوير قدرات المعلم العلمية و التربوية و تسهل علية مهامه حيث يستطيع اضافة التحضير الكترونيا عبر بوابة المستقبل و مرفقات الدرس مثل عروض البوربوينت و اوراق العمل و الاسئلة .

 

مع التحول الرقمي الذي يشهدة التعليم من خلال بوابة المستقبل سواء كنت قائدا او وكيل للمدرسة فان بوابة المستقبل وفرت لك أدوات لمتابعة أعمال المعلمين و تقييمهم مثل الاطلاع على دفتر التحضير و توزيع المنهج و جدول الحصص الاسبوعي و سجلات الحضور و الغياب و تدوين الملاحظات ايضا .

 

كما يتمكن مدير المدرسة من عرض اجتماعات الكترونية مع المعلمين من خلال بوباة المستقبل فى اى وقت و مكان و لا يقتصر هذه الاجتماعات على اليوم الدراسي فقط .

 

و بالنسبة لولي الامر فان بواية المستقبل سهلت لك التواصل مع المدرسة و الاطلاع على مستوى ابنك الدراسي و السلوكي دون الاضطرار الى الحضور للمدرسة .

 

و حرصا منا على سهولة استخدام بوابة المستقبل فان كل مدرسة بها مسؤول للتحول الرقمي حيث ان من ابرز مهامة الدعم و التحفيز نحو التحول الرقمي للمدرسة و المساعدة فى تسجيل حسابك فى بوابة المستقبل وتقديم الدعم الفني لاي مشكلات خاصة ببوابة المستقبل .

 

كما تقدم لكم ايضا مؤسة التحاضير الحديثة خدمات التسجيل و اضافة كافة الخدمات على بوابة المستقبل و الدعم الفني كذلك يسعدنا تواصلكم معنا عبر هذا الرابط 

 

 

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp