بحث عن يوم التأسيس

بحث عن يوم التأسيس

بحث عن يوم التأسيس يوم التأسيس 22 فبراير 1727 م يأتي هذا الإصدار بمناسبة الاحتفال بيوم التأسيس تنفيذا للأمر الملكي الكريم الذي صدر عن قائد هذه البلاد وراعي مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – ورعاه والذي يحمل رقم أ/ 371 بتاريخ 24/6/1443 ه‍ـ وذلك لتوثيق ذلك اليوم التاريخ باعتباره يوم التأسيس لهذه البلاد المباركة ويوم تأكيد الاعتراف بالبطولات التي سطرها الآباء والأجداد المؤسسون لهذا الكيان العظيم لذلك وفرت مؤسسة التحاضير الحديثة حقيبة كاملة خاصة بيوم تأسيس المملكة العربية السعودية بأسلوب راقي ينال إعجاب معلمين ومعلمات المملكة العربية السعودية ب 20 ريال فقط .

عروض بوربوينت يوم التأسيس  [varnumber]

بحث عن يوم التأسيس
بحث عن يوم التأسيس

ونظرا لحرص مؤسسة التصاميم الحديثة على مواكبتها على التطور التقني الذي نشهده في عصرنا الحالي للوصول إلى تعليم أكثر تقنية وبي أنماط حديثه قامت بتوفير عروض بوربوينت مختلفة لكل درس .

ملفات يوم التأسيس

بحث عن يوم التأسيس
بحث عن يوم التأسيس

تقدم المؤسسة ملفات ليوم تأسيس المملكة العربية السعودية بشكل متنوع كما ذكر سابقا شامل جميع الشرح والتفاصيل المتعلقة بهذه المناسبة المجيد .

شعار يوم التأسيس

بحث عن يوم التأسيس
بحث عن يوم التأسيس

لقد حملت رموز شعار التأسيس دلالات عميقة عكست أهمية المناسبة وقيمه الاحتفاظ بها فجاء العالم السعودي رمزا للتكوين ورأيا للتوحيد . لشراء حقيبة يوم التأسيس كاملة متكاملة لمعرفة كل ما يتعلق بهذا الذكر العظيم من خلال مؤسسة التصاميم الحديثة تواصلوا على هذا الرقم 0554618694 .

بحث عن يوم التأسيس

سنوفر لك في مؤسسة التحاضير الحديثة مجموعة من النماذج المتميزة والملهمة والملفتة للانتباه لمختلف المواد الدراسية لكافة المراحل التعليمية ادخل لمتجرنا الخاص بالتحاضير والتصاميم  .

لشراء إسطوانة يوم التأسيس عبر موقعنا من هنا

 

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp