باور بوينت مادة التربية الفنية خامس إبتدائي الفصل الدراسي الثاني

باور بوينت مادة التربية الفنية خامس إبتدائي الفصل الدراسي الثاني

باور بوينت مادة التربية الفنية خامس إبتدائي الفصل الدراسي الثاني مقدمة من مؤسسة التحاضير الحديثة ..وحل اسئلة بالإضافة إلي عروض العمل بكل طرق التحضير الممكنة .

باور بوينت مادة التربية الفنية خامس إبتدائي

يشمل كلا من :

باور بوينت مادة التربية الفنية خامس إبتدائي – تحضير بطريقة فواز الحربي الفصل الدراسي الثاني

باور بوينت مادة التربية الفنية خامس إبتدائي – تحضير بطريقة استراتيجيات فواز الحربي .

باور بوينت مادة التربية الفنية خامس إبتدائي – تحضير بطريقة استراتيجيات طولي .

باور بوينت مادة التربية الفنية خامس إبتدائي – تحضير بطريقة المسرد .

توزيع مادة فنية السادس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني:

باور بوينت درس حرفيات ( الفنون الإسلامية ) .

باور بوينت درس رسم يعبر عن الطبيعة او البيئة او الخيال .

باور بوينت درس الايقاعات الحركية في الالعاب الرياضية .

باور بوينت درس تحوير وحدة زخرفية نباتية .

باور بوينت درس تكوينات جمالية مبتكرة من الوحدات الزخرفية المحورة .

باور بوينت درس عجينه الورق الناعمة (1) .

باور بوينت درس عجينة الورق الخشنة (2) .

باور بوينت درس تشكيل الشرائح المعدنية بطريقة الثني والربط .

باور بوينت درس تكوين مجسمات جمالية بالعلب المعدنية .

باور بوينت درس الحفر على الخشب ( الإعداد ) .

باور بوينت درس الحفر على الخشب ( تنفيذ ) .

باور بوينت درس الاعداد للمعرض وتقييم الاعمال .

باور بوينت درس إستكمال البرامج العلاجية للطالبات غير المتقنات لمعايير التقويم .

اهداف التعلم لدرس (( تحوير وحدة زخرفيه نباتية )) …

  • ان تعرف التلميذة النباتات في الطبيعية و النباتات في الأشكال الزخرفية المحورة 
  • ان تذكر التلميذة  مفهوم التحوير في الزخرفة الإسلامية 
  • ان توضح التلميذة  أسس تحوير العنصر النباتي 
  • ان يطبق التلميذة خطوات تحوير العنصر النباتي ان تستخدم التلميذة ورق الشفاف لرسم الوحدة الزخرفية المحورة

نشاطات التعليم والتعلم (( تحوير وحدة زخرفيه نباتية )) …

1- اعرض نماذج للنباتات الزخرفية المحورة ونباتات طبيعية 

2- أطرح بعض الأسئلة التي توضح مدي معرفة التلميذة للفرق بين النباتات في الطبيعية و العناصر الزخرفية المحورةى 

3- أكتب للتلميذة مفهوم التحوير علي السبورة 

4- أوضح للتلميذة الأسس التي يجب إتباعها عند تحوير العنصر النباتي 

5- أوضح للتلميذة من خلال التطبيق العملي كيفية رسم وحدة زخرفيه نباتية بسيطة محورة 

6- أعطي التلميذة الوقت الكافي لرسم وحدة زخرفيه بسيطة محورة 

7- أعرض للتلميذة نماذج لوحدات زخرفيه يتحقق فيها التماثل 

8- أوضح للتلميذة القيم الفنية للتحوير في الوحدة الزخرفية النباتية 

9- أعرض نماذج لعناصر نباتية محورة من الفن الإسلامي 

10- أناقش التلميذة في الجوانب الجمالية في الأشكال الزخرفية النباتية المحورة 

للحصول على حل أسئلة مادة التربية الفنية بطريقة فواز الحربي للصف الخامس الإبتدائي الفصل الدراسي الثاني عن طريق الرابط التالي : 

مادة التربية الفنية

أو لمعرفة كيفية الطلب من هنا

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp