ايفون 15 برو ماكس

ايفون 15 برو ماكس

ايفون 15 برو ماكس – يتوفر بدءاً من 22 سبتمبر

ايفون 15 برو ماكس
ايفون 15 برو ماكس

iPhone
محصّن بالتيتانيوم.

iPhone 15 Pro هو أول iPhone يتم تصنيعه من التيتانيوم المستخدم في مجال الطيران والفضاء، وهو نفس المعدن الذي تستخدمه المركبات الفضائية في مهمات إلى المريخ.

نظرًا لأن التيتانيوم يتمتع بواحدة من أفضل نسب القوة إلى الوزن بين المعادن، يصبح كلا الجهازين أخف طرازات Pro على الإطلاق. من اللمسة الأولى، الفرق واضح.


شريحة برو A17.
لقد تم تحديد اللعبة. 

ايفون 15 برو ماكس

ايفون 15 برو ماكسأخيرا. أكبر عملية إعادة تصميم لوحدة معالجة الرسومات في تاريخ Apple. إنها شريحة A17 Pro، وهي شريحة iPhone جديدة توفر أقوى أداء رسومي حتى الآن.

أدخل عالمًا غامرًا ببيئات خيالية مفصلة وشخصيات نابضة بالحياة في ألعاب الهاتف المحمول. يتم الاحتفال بالسرعة بفضل سرعة وكفاءة A17 Pro الرائدة في الصناعة.


في التصوير الفوتوغرافي، خيالك لا حدود له.

اكتشف ما يمكنك إنشاؤه باستخدام أقوى نظام كاميرا في iPhone، بدءًا من المرونة المذهلة في التأطير وحتى الجيل التالي من صور البورتريه.

ايفون 15 برو ماكس
ايفون 15 برو ماكس

يمنحك iPhone 15 Pro خيارات متعددة للبعد البؤري، تمامًا مثل وجود سبع عدسات احترافية في جيبك، أينما ذهبت.

تعد الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل تقدمًا غير مسبوق، فهي قادرة على التقاط صور فائقة الوضوح بمستويات جديدة من التفاصيل والألوان.

ستلاحظ الفرق في جميع الصور التي يمكنك التقاطها الآن دون التبديل إلى الوضع الرأسي. سواء كنت تقوم بتصوير شخص أو كلب أو قطة، يستشعر iPhone تلقائيًا بيانات العمق حتى تتمكن من عرض صورتك بتأثير ضبابي رائع في الخلفية على الفور في الوضع الرأسي، أو مشاهدتها لاحقًا في تطبيق الصور.


التقاط مقاطع فيديو آسرة 
استمتع بها على Apple Vision Pro

ايفون 15 برو ماكس

يتميز iPhone 15 Pro Max بكاميرا مقربة 5x مع أطول تكبير بصري في iPhone، وهو مصمم ليناسب نظام كاميرا Pro صغير الحجم.

يمكنك الآن التقاط صور أكثر وضوحًا وقريبة من مسافة أكبر، مثل صورة عفوية لصديقك أو الهدف الأول لطفلك.


تعمل أزرار الإجراء الجديدة على تقليل المساحة المخصصة لميزاتك المفضلة. يكفي تحديد الوظيفة التي تريدها مع الاستمرار لبدء الإجراء.

ايفون 15 برو ماكس

يتم استخدام زر الإجراء بشكل افتراضي للتبديل بين وضع الرنين والوضع الصامت. إذا اخترت إجراءً مختلفًا، فيمكنك استخدام “مركز التحكم” لكتم الصوت أو تشغيل مرشحات التركيز لضبط iPhone تلقائيًا على الوضع الصامت.

بغض النظر عن ما تفعله، فقد تم تعيين أزرار الإجراءات بالفعل. قم بتشغيل الكاميرا لالتقاط صور سيلفي عفوية أو تسجيل مذكرات صوتية فورية. يمكنك أيضًا تحديد اختصارات لفتح التطبيقات أو تنفيذ سلسلة من المهام، مثل تشغيل الأضواء في غرفة المعيشة وتشغيل الموسيقى.


سرعة نقل البيانات

لقد تم نقل البيانات الخاصة بك
سريع جدا.
iPhone 15 Pro هو أول iPhone يدعم USB 3.5، مما يوفر قفزة هائلة في سرعات نقل البيانات حتى يتمكن المحترفون من العمل بشكل أسرع من أي وقت مضى.

يتيح لك موصل USB-C الجديد شحن جهاز Mac أو iPad باستخدام نفس الكابل الذي تستخدمه لشحن iPhone 15 Pro. بهذه الطريقة يتم حل مشكلة الأسلاك.

ايفون 15 برو ماكس
ايفون 15 برو ماكس

ايفون 15 برو ماكس
ايفون 15 برو ماكس

مصممة لجعل كل التفاصيل مميزة.

ما يهمك يهم Apple، بدءًا من حماية الخصوصية ومنحك مزيدًا من التحكم في بياناتك، إلى استخدام المزيد من المواد المعاد تدويرها لتقليل تأثيرك البيئي، إلى إنشاء منتجات في متناول الجميع.

يحتوي الهيكل الداخلي لجهاز iPhone 15 Pro على
ألومنيوم معاد تدويره بنسبة 100%

شركة برمجة التطبيقات

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp