انشاء تطبيق توصيل مشاوير

انشاء تطبيق توصيل مشاوير

انشاء تطبيق توصيل مشاوير


انشاء تطبيق توصيل مشاوير
انشاء تطبيق توصيل مشاوير

لقد تغيرت قوة وطريقة تلقي السلع والأطعمة من الأنشطة التجارية حيث اعتاد الناس الآن على طلب وجبات جاهزة من المطاعم ، أو طلب منتجات معينة عبر الإنترنت واستلامها من المنزل دون الذهاب إلى الشخص المتلقي من الموقع. هنا ، يجب إنشاء تطبيق تسليم مخصص لتسهيل تنفيذ الخدمات وتقديمها بسرعة ودقة لعملائك. ما هي خطوات إنشاء تطبيق تم تسليمه باحتراف؟

ما هو تطبيق التوصيل؟

يشير تطبيق تسليم الطلبات إلى تطبيق الهاتف الذي يسهل توفير الخدمات وتسليمها للعملاء من خلال تضمين عملية استلام وتسليم احتياجات العملاء وجعلها أكثر مرونة. يوفر تطبيق التوصيل الوصول إلى قائمة المنتجات التي تقدمها الشركة وخدمة التوصيل الفوري للوصول بالطلب إلى موقع العميل بكل سهولة. هناك العديد من الشركات التي يمكنها إنشاء تطبيقات التوصيل ، وأبرزها:

  • المطاعم: تقدم المطاعم قائمة بالأطباق التي تقدمها من خلال التطبيق للسماح بالطلب عبر الإنترنت. ومن أبرز الأمثلة على هذا النوع تطبيق Saudi Hungerstation وتطبيق Talabat.
  • مراكز التسوق التجارية: تستخدم مراكز التسوق تطبيقات التوصيل لتلقي طلبات العملاء للمنتجات المتوفرة ، مثل تطبيق Mint لمتجر سعودي للمواد الغذائية.
  • تجار التجزئة: اجتذب التسوق عبر الإنترنت مالكي السلع الاستهلاكية لتطوير تطبيقات متخصصة لمصدر الطلبات وتسليمها وتتبع العملاء.
  • تطبيقات توصيل الطرود: تقدم بعض الشركات طريقة لجمع الطرود من أنواع مختلفة من المتاجر ، والتأكد من توصيلها ، ومتابعة حالة الطلبات في المتاجر ، مثل تطبيق Glovo في مصر.
انشاء تطبيق توصيل مشاوير
انشاء تطبيق توصيل مشاوير

هل يحتاج عملك إلى انشاء تطبيق توصيل مشاوير؟

بشكل عام ، يعد إطلاق تطبيق للأعمال أمرًا جيدًا بالنسبة لهم لأنه يساعد في تحسين خدمة العملاء ويزيد من كفاءة الوصول إليهم. أما بالنسبة لتطبيقات التسليم ، فهي نقطة مهمة في تطوير الأعمال ونموها وتحظى بشعبية لدى العملاء لعدد من الأسباب ، من أهمها:
الكفاءة في تقليل الوقت والجهد
يؤدي تقديم التطبيقات إلى تقليل الوقت الذي يستغرقه الحصول على الخدمة للعملاء بشكل كبير. يمكن للعملاء حجز طلب في غضون دقائق ببضع نقرات فقط واستلامه دون عناء السفر إلى مطعم أو موقع.


توفير المرونة للعملاء ومقدمي الخدمة

يُنظر إلى إنشاء تطبيق التسليم كجسر بين العميل ومزود الخدمة ويوفر مقياسًا مناسبًا وواضحًا لكلا الطرفين بحيث تكون البيانات مؤتمتة تلقائيًا ومرئية لمزود الخدمة بمجرد أن يطلبها العميل ، والتي يجعل عملية التنفيذ أكثر دقة من أجل البدء في تحضير أمر الشحن والتسليم. يمكن للعميل تعديل أو حتى إلغاء الأمر قبل الدخول في مرحلة التسليم ، وستقوم آلية الاستلام بشرحه له. لقد وجدنا أن الوضوح والمرونة هما العاملان الأكبر في اكتساب الثقة.


الاستفادة من بيانات العملاء

عند انشاء تطبيق توصيل مشاوير سليم ، ستتاح لك الفرصة لجمع بيانات العملاء والحفاظ عليها. يمكنك الاستفادة من هذه الميزة بعدة طرق ، بحيث يمكنك استخدامها من خلال البحث عن طبيعة جمهورك وتحليل تفضيلاتهم. ما هو الطبق الأكثر شعبية؟ أو ما هي أكبر فئة مهتمة بمنتجك؟ هذا يساعدك على تطوير استراتيجيات عمل أكثر كفاءة.

يمكنك أيضًا استخدام البيانات الخاصة بالعملاء الذين تعاملوا معك لتشجيعهم على إجراء المعاملات مرة أخرى عن طريق إرسال قسائم خصم أو عروض ترويجية لهم ، أو الإعلان عن منتجات جديدة.


الترويج المهني للمنتجات

سواء كان عملك مطعمًا أو أي قطاع خدمات آخر ، يمكنك استخدام تطبيق توصيل الطلبات الخاص بك للترويج الفعال لمنتجاتك ، وتسليط الضوء على الجودة العالية والتفاصيل الجمالية التي تعتبر رائعة لإشراك المستخدمين وتشجيعهم على اتخاذ الإجراءات والشراء الهامة. يوفر تفاصيل عن كل منتج أو طبق في القائمة لتوفير تجربة كاملة وواضحة. يمكنك أيضًا إبراز أي منتجات جديدة للترويج لها بشكل فعال فقط من خلال التطبيق.

زيادة العائد على الاستثمار

انشاء تطبيق توصيل مشاوير احترافي لزيادة مبيعات عملك من خلال تقديم خدمات توصيل واستلام سريعة تلبي احتياجات العملاء ، مما يشجع الناس على الطلب. يؤدي هذا إلى زيادة المبيعات ، مما يؤدي إلى تحسين عائد الاستثمار (ROI) لتطبيقك.

انشاء تطبيق توصيل مشاوير
انشاء تطبيق توصيل مشاوير

خدمات شركة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات في انشاء تطبيق توصيل مشاوير

  • استضافة مجانية مناسبة للـ التطبيقات لمدة عام كامل.
  • تصميم لوجو فريد خاص لتطبيقك ومناسب مع هويتك وأفكارك .
  • اختيارات متعددة لشكل تصميم التطبيق وشكل الصفحات والقوائم والصفحات لتختار من بينها ما يحلو لك.
  • برمجة تطبيقات بلغات خاصة لـ تصميم تطبيقات الجوال، مرنة قابلة للتعديل والتطوير مع كل مستجدات التكنولوجيا وتحديثات التطبيقات.
  • 20 إيميل إعلاني عن تصميم تطبيق خاص بك ليعرف عنه العملاء.
  • تصميم 5 بنرات إعلانية مجانية.
  • دعم فني وخدمة عملاء ومتابعة مشاريع لمدة عام كامل.
  • دعم تعدد اللغات.
  • دعم الدفع الإلكتروني.
  • موقع تعريفي بالتطبيق ومميزاته.
  • إدخال محتوى التطبيق حيث الصفحات والأقسام والخدمات ووصف كلاً منها.
  • إدخال محتوى تطبيق لكلاً من الاندرويد والآيفون ومتجاوب مع أحجام شاشات التابلت أيضاً.
انشاء تطبيق توصيل مشاوير
انشاء تطبيق توصيل مشاوير

يسعدنا خدمتكم والرد علي جميع استفسارتكم 

التواصل عن طريق الواتساب من خلال هذا الرقم : 966555100388

لزيارة موقعنا الالكتروني : https://aait.sa/

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp