المسارات التعليمية ومحتوياتها ( منصة مدرستي )

المسارات التعليمية ومحتوياتها ( منصة مدرستي )

المسارات التعليمية ومحتوياتها (منصة مدرستي) تحرص مؤسسة التحاضير الحديثة على توفير كافة المعلومات التي يستفيد منها المعلمون والمعلمات من أجل التفاعل عبر المنصات التعليمية ومن أهمها منصة مدرستي ، التي تعد أهم منصة تعليمية والتي خصصتها وزارة التعليم من أجل دعم العملية التعليمية في الظروف المختلفة ، ومن خلال المنصة يستطيع المعلم خلق بيئة تعلم تفاعلية مع الطلاب والاستفادة من فنون التعليم عن بعد من أجل تدريس المقررات الدراسية عبر المنصة والتفاعل معها .

المسارات التعليمية ومحتوياتها (منصة مدرستي)

المسارات التعليمية ومحتوياتها (منصة مدرستي)
المسارات التعليمية ومحتوياتها (منصة مدرستي)

إن المسارات التعليمية المختلفة تقدم من خلال منصة مدرسيا بشكل سليم وصحيح وتربوي يجذب المتعلمين ، كما أن الحرص على تقديم المقررات بشكل جيد ، يساهم في التغلب على العقبات التي تواجه المتعلمين بسبب البعد المكاني وكذلك اختلاف التوقيت الذي يمكن أن يتعلم فيه الطلاب ، كما تعمل مؤسسة التحاضير الحديثة على مساعدة المعلمين والمعلمات على التواصل بالمنصة من خلال ربط الموقع الخاص بها بموقع المؤسسة ليسهل على المعلمين الدخول على المنصة.

مؤسسة التحاضير الحديثة ودورها الرائد هذا العام :

نوفر داخل المؤسسة جميع التحاضيرالإلكترونية سواء كانت على الإيميل أو من خلال الطباعة أو من خلال توافر سي دي يصلك أينما كنت ، مع عمل جميع التصاميم وجميع الإستراتيجيات وتوفير كافة الوسائل التعليمية . كما يمكنك عزيزي المعلم عمل حساب على موقعنا ثم تقوم بإدخال تحاضري وجميع مرفقات بوابة المستقبل وكذلك أيضا منصة مدرستي (منظومة التعليم الموحدة) على حساباتكم الشخصية عبر موقعنا .

المحتويات التي تقدمها المنصات التعليمية للمعلمين :

  • نجد أولا توافر الرؤية والتمهيد .
  • وكذلك استراتيجية التعلم النشط الحديثة .
  • ونتعرف على الأهداف ومعها الخبرات السابقة وكافة الإجراءات التي تساهم في  تحقيق نواتج  التعلم ، مع توافر النشاط الإثرائي ، والتقويم القبلي والتقويم البنائي ثم التقويم الختامي .
  • يتوافر أيضا المعلومات الإثرائية ، مع الواجبات المنزلية التي يتم إرسالها للطلاب ، وكذلك الرابط التفاعلي .
  • أما عن المرفقات التي نقدمها عبر المنصات فهي تشمل على الواجبات الإلكترونية ، والاختبارات الإلكترونية التفاعلية ، وأوراق العمل ، وغرف للنقاش وعروض البوربوينت التفاعلية ، والفيديوهات التعليمية المتنوعة ، ونجد أيضا الفصول الافتراضية .

يمكنكم الحصول على المسارات التعليمية ومحتوياتها ( منصة مدرستي ) [varnumber]

هنـــــــــــــــــا

 لشراء التحاضير المتنوعة لجميع المقررات الدراسية [varnumber]

هنـــــــــــــــــا 

 

إن التعليم والتعلم من العمليات المهمة في حياتنا ، والتي نسعل دائما على تحقيقها ، كما يرغب جميع المعلمين والمعلمات وكذلك الآباء والأمهات إلى تعليم أبنائهم أفضل تعليما ، من خلال توفير كافة المعارف التي يمكن أن يحتاج إليها أبناؤهم في المستقبل ، مع العمل على تنمية المهارات التعليمية المتنوعة ، وهذا ما يتفق مع رؤية وهدف ورسالة مؤسسة التحاضير الحديثة التي تعمل على إكساب المعلم المهارات ، ودعم العملية التعليمية بتوفير المرفقات الخاصة بالمواد والاهتمام بالمسارات التعليمية، والعمل على ربط المنصات التعليمية التي حددتها وزارة التعليم بموقع المؤسسة من أجل التفاعل الجاد والبناء مع المعلمين والمعلمات .

كيفية إضافة المسارات التعليمية عبر المنصة :

نجدا أن المسارات التعليمية هي تخصيص مسار معين بعنوان محدد ، ويكون هذا المسار لمجموعة محددة من الطلاب ، كما  يتضمن المسار مجموعة دروس وأنشطة تعليمية تدعم تعلم الطلاب ، وتعمل على زيادة التحصيل .

العمل على إضافة محتويات المسارات للمنصة :

كما نحرص على توفير الخطوات التي تساعدك عزيزي المعلم على إضافة كافة المحتويات إلى المنصة لعرضها على الطلاب .

خطوات إضافة المسارات عبر المنصة
خطوات إضافة المسارات عبر المنصة

تابع خطوات إضافة المسارات عبر المنصة

خطوات إضافة المسارات عبر المنصة
خطوات إضافة المسارات عبر المنصة

المسارات الخاصة بجميع زملائي من المعلمين

نوفر لك أيضا الخطوات التي يمكن من خلالها التفاعل مع المسارات الأخرى الخاصة التي تتعلق المعلمين الزملاء من أجل تحقيق الاستفادة العامة والتفاعل بين المعلمين وبعضهم البعض .

المسارات الخاصة بجميع زملائي من المعلمين
المسارات الخاصة بجميع زملائي من المعلمين

تابع المسارات الخاصة بجميع زملائي من المعلمين

المسارات الخاصة بجميع زملائي من المعلمين
المسارات الخاصة بجميع زملائي من المعلمين

مؤسسة التحاضير الحديثة معك دائما عزيزي المعلم ، في كافة الأمور التي تحتاج إليها ونوفر لك كافة الخدمات والمعلومات التي يمكن أن تستفيد منها .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp