الدليل الاجرائي

الدليل الاجرائي

الدليل الاجرائي تحرص مؤسسة التحاضير الحديثة على تقديم كافة الخدمات التعليمية داخل المملكة العربية السعودية كما نعمل على تقديم الدليل الإجرائي الشامل ، الذي يعد من أهم الأعمال التي تتوافر لدى مؤسسة التحاضير الحديثة ، والذي يحتاج إليه المدير والوكيل من أجل إتمام العمل بشكل جيد ، كما تجد أيضا أن من أهم ما يتوافر لدينا مكتبة التحاضير والتي تشمل على  العروض التعليمية التي توفر كل ما يحتاج إليه المعلمون والمعلمات .

الدليل الاجرائي

الدليل الاجرائي
الدليل الاجرائي

عزيزي المعلم إن محتويات الدليل الاجرائي الذي توفره مؤسسة التحاضير الحديثة يتضمن كل ما يحتاج إليه المدير والوكيل في المراحل المختلفة ، حيث يشمل الدليل على ما يحتاج إليه المدير والوكيل في مدارس المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية ، ولا ننسى أن نقدم كل ما يتعلق بتعليم الكبار وكذلك مرحلة رياض الأطفال . إن مؤسسة التحاضير الحديثة تعمل على توفير الراحة لكافة أعضاء هيئة التدريس ، لذلك نوفر الأسطوانات التي يحتاج إليها الوكيل والمدير من أجل الاطلاع على السجلات والأعمال والمهام المتعلقة به .

ما توفره مؤسسة التحاضير الحديثة للوكيل والمدير  :

إن مؤسسة التحاضير الحديثة توفر السجلات التي تتعلق بخطة المدير ، وخطة الزيارات الصفية ، وكذلك الاجتماعات التي يجب أن يقوم بها والتوجيهات التي يوجهها للمعلمين ، واللجان التي يشكلها داخل نطاق المدرسة ، والمجالس المدرسية ودوره الأساسي فيها ، كما يوجد لدينا ملفات رصد لاتجاهات للمتعلمين نحو مدرستهم ، كما نوفر الدليل الاجرائي واستمارات ، ووسائل تقويم ، وبرامج الخاصة بالمهام والدلائل مع شرح المنظومة الإشرافية وتوضيح الشواهد المبسطة ، كما يوجد لدينا حقائب تدريبية لإستراتيجيات التدريس المتنوعة لكي يستخدمها المدير والوكيل في دعم المعلمين والمعلمات .

 هيا بنا عزيزي المدير نطلع معا على محتويات أسطوانة المدير والوكيل التي تقدمها مؤسستنا العريقة مؤسسة التحاضير الحديثة :

نجد أنها تحتوي على استمارات متابعة المدير ، وهي جاهزة للطباعة ، وأيضا متابعة سير ورق الاختبارات ، مع الاستعداد للدراسة ، ودراسة تحليل أسئلة الاختبار ، وسجلات الاستئذان والغياب ، والتأخير كل هذا في اوراق جاهزة للطباعة ، مع توافر سجل قيد الطلاب المستجدين للعام الجديد ، ونموذج كشف الغياب ، ونوفر مجلدات كاملة بها مجموعة ملفات مثل سجل إدارة المدرسة ، والسجلات المساندة لمدير المدرسة .

الخدمات المتنوعة التي تقدمها مؤسسة التحاضير الحديثة للمعلمين والمعلمات :

تهتم مؤسسة التحاضير الحديثة برفع شأن المعلم وتحرص على توفير كل ما يحتاج إليه المعلمون من أجل خلق بيئة تعليمية ملاءمة تشجع الطلاب على العمل والتفاعل مع المعلم بشكل إيجابي ، ومن هذا المنطلق توفر المؤسسة كتاب الطالب ودليل المعلم وهو من أهم العناصر التي يحتاج إليها المعلم ، وكذلك سجلات التقويم والمهارات ومجلدات اختبارات متنوعة يحتاج إليها المعلم  ، ونجد أيضا أوراق القياس التي توفرها مؤسسة التحاضير الحديثة لكل درس وأوراق العمل وسجل إنجاز المعلم وسجل إنجاز الطالب مع حل أسئلة الكتاب وخرائط المفاهيم والإثراءات المتنوعة.

الدليل الاجرائي
الدليل الاجرائي

مؤسسة التحاضير الحديثة 

توفر لكم كافة الخدمات التعليمية والتربوية داخل المملكة العربية السعودية وتحرص على توفير أرخص الأسعار في المملكة العربية السعودية بأكملها ، كما نوفر التوصيل المجاني للرياض والخرج . ولدينا توصيل لبقية مدن المملكة عبر للفيدكس بقيمة 50 ريالا ، كما نسعد ونتشرف بالتواصل معكم دائما من أجل مساعدتكم على اقتناء أفضل التحاضير التي توفرها مؤسستنا . ومن أجل حجز طلبكم إلكترونياً يمكنكم الاطلاع على هذا الرابط ، نتشرف دائما بخدمتكم ونحرص على توفير كل ما تحتاجون إليه .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp