التحضير الإلكتروني لمادة الكفايات اللغوية 4

التحضير الإلكتروني لمادة الكفايات اللغوية 4

التحضير الإلكتروني لمادة الكفايات اللغوية 4 [varnumber] توفره لكم مؤسسة التحاضير الحديثة ، حيث توفر لكم المتابعة والتحضير للمادة على حساب المعلم داخل منصة مدرستي مع توفير جميع احتياجات المنصة من عناصر هامة ، كما نوفر لكم التحضير باستخدام أداة تحضيري ، كما نوفر لكم المادة بجميع مرفقاتها ونرسلها لكم على الإيميل الإلكتروني الخاص بكم .

التحضير الإلكتروني لمادة الكفايات اللغوية 4 [varnumber]

التحضير الإلكتروني لمادة الكفايات اللغوية 4
التحضير الإلكتروني لمادة الكفايات اللغوية 4

العديد من الخدمات الحديثة نوفرها لكم ، حيث لدينا عدد من الاختبارات المميزة وبأقل الأسعار ، كما نوفر لكم التحضير داخل منصة مدرستي ، حيث نقوم بإضافة  التحضير حسب التوزيع المنهج المعتمد من وزارة التعليم داخل المملكة العربية السعودية مع إضافته لكافة الفصول ، لدينا كل ما يخص منصة مدرستي من مرفقات ووسائل تعليمية حديثة ومميزة .

أسعار التحضير الإلكتروني لمادة الكفايات اللغوية 4

أسعار التحضير منصة مدرسي
أسعار التحضير منصة مدرستي

نوفر لكم أكثر من طريقة لمتابعة حسابك داخل منصة مدرستي :

  • المتابعة وإضافة التحضير الأسبوعية .
  •  متابعة وإضافة التحضير للفصل الدراسي كامل .

حيث نقوم بإعداد التحضير وإضافته داخل كل خانة مناسبة داخل الحساب ، نوفر لكم الاحتياجات اللازمة من مرفقات وتحضير وواجبات وأنشطة علمية حديثة خاصة بالدرس ، مع توفير فيديوهات شرح لكل درس من دروس المادة العلمية بأفضل جودة .

طريقة التحضير الإلكتروني لمادة الكفايات اللغوية 4  باستخدام أداة تحضيري 

طريقة التحضير الإلكتروني لمادة الكفايات اللغوية 4
طريقة التحضير الإلكتروني لمادة الكفايات اللغوية 4

توفر مؤسسة التحاضير الحديثة  عدد من المرفقات الخاصة بالتحضير داخل حساب المعلم بالمنصة ؛ حيث توفر لكم واجبات على كل دروس المادة العلمية ، وأيضا عدد من فيديوهات الشرح الواضحة ، كما نوفر لكم ورق عمل على كل درس من دروس المادة ، وعروض البوربوينت وغيرهم من مرفقات حديثة تجدونها من خلالنا بأقل الأسعار . 

كما يوجد لدينا قسم مميز خاص بعمل التصاميم الحديثة ، حسب رغبة المعلم والمعلمة بأقل الأسعار وبأفضل جودة ممكنة ، يمكنكم مشاهدة النماذج على موقعنا .

التحضير الإلكتروني لمادة الكفايات اللغوية 4

 مؤسسة التحاضير الحديثة  يوجد لدينا كل طرق التحاضير والأساليب والإثراءات وخدمات المواد التعليمية لكل المراحل الدراسية بداية من رياض الأطفال وحتى المرحلة الثانوية بالإضافة إلى مواد التربية الفكرية وأيضا التعليم المستمر ( كبيرات) .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp