استمارة حضور الدروس وحدة الفضاء رياض اطفال

استمارة حضور الدروس وحدة الفضاء رياض اطفال

استمارة حضور الدروس وحدة الفضاء رياض اطفال

استمارة حضور الدروس وحدة الفضاء رياض اطفال يسر ادارة مؤسسة التحاضير الحديثة ان تقدم للمعلمين والمعلمات استمارة حضور الدروس وحدة الفضاء رياض اطفال لطلب العينات او الفلاش عبر الرابط التالى

استمارة حضور دروس وحدة الفضاء رياض اطفال


اما عن استمارة حضور الدروس وحدة الفضاء رياض اطفال فهى كتالى

وصف سير النشاط في الحلقة:

1- الهدف من الحلقة: …….………………………………………………………………………………..……………………………

2- التمهيد:………………………………………………………….…………………………………………………………………………..

3- العرض: ………………………………………………………………………………………………………………….………………….

4- وسائلها:*قبل: ………………………………………………………………………..………………………………………..….

  **أثناء:………………………………………………………………………………………………..……………………………………

 ***بعد: ……….…………………………………………………………………..……………………………………………….………

5- إثارة التفكير: ……………………………………………………………………..………………………………………………….

6- القياس: ….……………………………………………………………………….……………………………………………..…….

7- التوجيهات:….……………………………………………………………………………………………………………..………………

8- المزايا: ….…………………….………………………..……………….………………………………………………………………….

اسم المعلمة: …………….…………………… التوقيع: …………………………………. 

بطاقة تقييم المعلمة أثناء الحلقة 

التقييم المؤشرات التطبيقية ملاحظات المديرة
تنظيم

الحلقة

تجلس مع الأطفال على شكل حلقة.  
تعقد الحلقة في مكان فسيح.  
تترك لأطفالها فرصة إختيار مكان جلوسهم في الحلقة.  
تستخدم إشارات وحركات معينة لشد انتباه أطفال الحلقة.  
تطلب من كل طفل الجلوس في مكان هادئ أو ممارسة أحد الأنشطة الفردية عندما يكون غير راغب في المشاركة بالحلقة.  
تخصص الحلقة وقت قصير نسبياً (10-20) دقيقة حسب مستوى الأطفال  
التمهيد تسلم على أطفالها وتلقي التحية عليهم.  
تسأل عن أخبار الأطفال وأحوالهم وتتفقد الغائب.  
تذكرهم بالخالق جل وعلا بتلاوة آية من الذكر الحكيم.  
تضع الوسائل الخاصة بنشاطها بالقرب منها في الحلقة.  
تتأكد من تركيز وإنتباه الأطفال قبل بدء التمهيد.  
خطوات

عرض

النشاط

تعرض على الأطفال نشاط يتعلق بخبرة حسية أوعملية مرتبطة بالوحدة  
تقوم بتجربة حسية أمامهم وتشركهم معها.  
تربطهم بخالقهم من خلال تجاربهم في الحلقة.  
تنوع النشاط في حالة شعورها بملل الأطفال .  
تنتقل بأطفالها إلى النشاط التالي إنتقالاً تدريجياً.  
تذكر الأطفال بالنشاط اللاحق قبل أن تطلب منهم الانتقال إليه.  
أهدافها

من

النشاط

دقتها في صياغة أهدافها ووضوحها وتحديدها.  
تحققها لدى معظم أطفالها من الحلقة.  
مدى ملائمتها لنواحي نمو الطفل في هذه المرحلة.  
أسئلتها

و

تدعيمها

لإجابات

الأطفال

تشجع على طرح الأسئلة من قبل أحد الأطفال والاستماع من قبل الباقين.  
توجه لأطفالها أسئلة تساعد على شد تفكيرهم مثل: لو- لماذا- كيف  
توجه لأطفالها أسئلة مفتوحة.  
ترد على السؤال بسؤال آخر.  
تمتدح عملاً أو قولاً أو إجابة قام بها أحدهم مديحاً فعالاً.  
تنتظر إجابة الطفل ولا تتسرع في الإجابة عنه.  
تدعيم أقوال الأطفال وآرائهم من خلال (تلخيص ما قاله- إعادته)  
توجه للأطفال أسئلة تتضمن توضيح مشاعرهم.  
تعطي إقتراحات بدلاً من حلول عندما يتعصى على طفل أمر.  

يمكنكم معلمينا ومعلماتنا طلب العينات من استمارة حضور الدروس وحدة الفضاء رياض اطفال او الفلاش بكامل مرفقاته عبر الرابط التالى

استمارة حضور دروس وحدة الفضاء رياض اطفال

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp