ادخال بوابة المستقبل

ادخال بوابة المستقبل

ادخال بوابة المستقبل تقدمة لحضراتكم مؤسسة التحاضير الحديثة حيث تقدم لكم المؤسسة كل ما يخص تحاضير بوابة المستقبل فى كل المواد التعليمية لكل الصفوف الدراسية .

حيث أطلقت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية موقعها الالكتروني بوابة المُستقبل و هي احدى المبادرات ضمن رؤية 2030 

كما تهدف وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية من اطلاق بوابة المستقبل إلى جعل الطالب والمعلم هم اساس العملية التعليمية

حيث جاء انطلاق بوابة المستقبل تماشيا مع تطورات العصر الحديث و استخدام التكنولوجيا فى كافة نواحي الحياة حيث التحول من التعليم الاعتيادي إلى التعليم التكنولوجي .

وذلك عن طريق إستخدام الأجهزة الذكية و التي تعتمد على التقنية في إيصال المعرفة إلى الطالب و تحفيز التحصيل العلمي لدية، على الجانب الاخر تطوير قدرات المُعلمين والمُعلمات العلمية و التربوية .

 تهدف بوابة المستقبل إلى تحويل التعليم التقليدي الى تعليم الكتروني .

يظهر اهمية بوابة المستقبل خصوصا فى عصر الكورونا الحالى و مع الحظر المنزلي يمكن للطلاب فى مختلف المراحل الدراسية متابعة الدروس فى كل المواد وهم بمنازلهم .

من اهم اهداف بوابة المستقبل خلق بيئة تعليمية مميزه و ممتعة من خلال  التفاعل بين الطالب ومعلمه حيث ان يحقيق التعليم الرقمي والوصول الى مراحل تعليمية متطورة .

ان لاستخدام التكنولوجيا الحديثة فى تطوير التعليم يهدف الى اخراج جيل قادر على مواكبة و استعاب التكنولوجيا .

واستخدام  التقنيات المتطورة فى التعليم حيث يستطيع الطالب مواجهة التقدم و الانفتاح التكنولوجى .

كما تساهم فى تزويد المعلمين و المعلمات بالموارد التعليمية و العلمية والأنشطة الإلكترونية والاختبارات والحضور والانصراف والواجبات وتحضير الدروس و كذلك حلقات النقاش والتواصل مع الطلاب والطالبات .

و كذلك إن من اهم ايجابيات بوابة المستقبل ان أولياء الأمور يستطيعون متابعة تحصيل ابناؤهم الدراسي و كذلك التقويم الدراسي ورصد السلوك . 

ان بوابة المستقبل من اهم مباردات وزاره التربية و التعليم حي يستفيد منها كافة اطراف العملية التعليمية الطالب و المعلم و كذلك يتيح المتابعة لولي الامر .

تساعد بوابة المستقبل فى تحقيق خطة الدولة للتنمية الشاملة و منها التعليم حيث تهدف الى تطوير المجتمع الى مجتمع مثقف مصدر للعلم و المعرفة فى السنوات القليلة المقبله .

كما تحفز الطلاب على التحصيل الثقافي باسلوب شيق و تكنولوجي بعيدا عن الكتب التقليدية .

ماهي مميزات ادخال التحضير في بوابة المستقبل ؟

يتميز اضافة التحضير عبر بوابة المستقبل بتقديم محتوى تفاعلي و اثرائي للطلاب و الطالبات .

 

كذلك يتمكن المعلم من رفع مستوى الواجبات و اضافة أوراق العمل،و كذلك إضافة الاختبارات الالكترونية و بنك الأسئلة والاهداف التعليمية و كذلك الحطة الفصلية .

 

و كذلك اتاحة تفعيل التواصل مع الطلاب و أولياء الأمور ايضا .

ادخال بوابة المستقبل
ادخال بوابة المستقبل

 

على الجانب الاخر توفر بوابة المستقبل للمعلم اضافة التحضير الالكتروني شاملا الاهداف و التقييم و الرابط التفاعلي و الاسئلة .

 

و يتمكن الطلاب من الاطلاع على التحضير و الاستفاده به فى منازلهم كما تدعم البوابة نظام التنافس بين الطلاب عن طريق استخدام النقاط .

 

يمكنكم معلمينا الكرام حجز التحضير الخاص بكم  و تسجيل معلوماتكم لحساب بوابة المستقبل إلكترونياً عن طريق الرابط ادناه

www.mta.sa/c

 

كما يتيح اضافة التحضير الالكتروني لادارة المدرسة و المشرفين الاطلاع على التحضير و توزيع المنهج و الجداول الخاصة بكل فصل دراسي .

و استعراض تقرير الخطة الاسبوعية و كذلك الاطلاع على رصد المعلمين للحضور و الغياب .

تهدف بوابة المستقبل الى تطوير لتعليم و جعلة اكثر تنوعا و اثرا للطلاب و الطالبات عن طريق استخدام الاساليب التكنولوجية الحديثة .

و كذلك دعم الطلاب و تثقيفهم و تفاعلهم مع المعلمين عبر الانترنت و تنمية روح التنافس و المثابره بين الطلاب عن طريق برانامج النقاط فى بوابة المستقبل .

 

يمكنكم الاطلاع على النماذج المجانية لتحاضير بوابة المستقبل ومعرفة الأسعار وطرق التوصيل عبر الرابط التالي هذا  www.mta.sa

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp