أسئلة مادة التربية الفنية سادس ابتدائي الفصل الدراسي الثاني

أسئلة مادة التربية الفنية سادس ابتدائي الفصل الدراسي الثاني

أسئلة مادة التربية الفنية سادس ابتدائي الفصل الدراسي الثاني المقدمة من مؤسسة التحاضير الحديثة بالإضافة إلي عروض العمل وباور بوينت لمادةالتربية الفنية بكل طرق التحضير الممكنة .

أسئلة مادة التربية الفنية سادس ابتدائي

يشمل كلا من :

  • أسئلة مادة التربية الفنية سادس
  • أسئلة مادة التربية الفنية سادس بطريقة استراتيجيات فواز الحربي
  • أسئلة مادة التربية الفنية سادس بطريقة استراتيجيات طولي
  • أسئلة مادة التربية الفنية سادس بطريقة وحدات الملك عبد الله
  • أسئلة مادة التربية الفنية سادس بطريقة طريقة مسرد
  • أسئلة مادة التربية الفنية سادس بالطريقة الخماسية

ونقدم لكم في هذا التحضير المتكامل :

أسئلة درس الرسم بألوان الأكريلك

أسئلة درس الرسم بألوان الأكريلك

أسئلة درس التعبير في اللوحات

أسئلة درس اللوحات التشكيلية العربية

أسئلة درس ابتكارات زخرفية متشعبة داخل شكل هندسي

أسئلة درس التشعب الزخرفي من خلال شكل هندسي

أسئلة درس التشكيل بالجلود (1)

أسئلة درس التشكيل بالجلود (2)

أسئلة درس التشكيل بالجذوع والأغصان ( الاعداد )

أسئلة درس التشكيل بالجذوع والأغصان ( التنفيذ )

أسئلة درس التقبيب على النحاس

أسئلة درس الغائر والبارز على النحاس

أسئلة درس استكمال البرامج العلاجية للطالبات غير المتقنات  لمعايير التقويم

مثال لما ورد ..

أسئلة مادة التربية الفنية سادس ابتدائي الفصل الدراسي الثاني

نشاطات التعليم والتعلم لموضوع (( ابتكارات زخرفية متشعبة داخل شكل هندسي )) …

1- أسألي عن انواع الزخارف في الوسيلة .

2- ناقشي أنواع الزخارف في الوسيلة . .

3- وضحي لهم أنواع الزخارف في اللوحة وأنها زخارف هندسية صيغت بزخارف نباتية وأخرى كتابية  .

4- أسألي عن طرق صياغة الفنان المسلم للزخارف الهندسية  .

5- وضحي لهم أن هذه الزخارف رغم صياغتها بأشكال غير هندسية إلا أنها احتفظت بشكلها الهندسي الخارجي . .

6- وضحي لهم كيف أبدع الفنان المسلم في صيغة هذه الزخارف  .

7- ناقشي حول النقطة كمنطلق للزخارف  .

8- أسألي تعريف النقطة .

الوسائل التعليمية لموضوع (( ابتكارات زخرفية متشعبة داخل شكل هندسي )) …

الجوانب المعرفية

1-أن تعرف الطالبة أنواع مختلفة من الزخارف . .

2-ان تذكر الطالبة النقطة هندسياً . .

3-أن تبين الطالبة صياغات مختلفة للزخارف الهندسسية .

 الجوانب المهارية

1- أن تجيد الطالبة الابتكار في رسم زخارف متشعبة داخل شكل هندسي  .

2- أن تتقن الطالبة وصف بعض الزخارف المتشعبة داخل شكل هندسي  .

الجوانب الوجدانية

1- أن تنمو لدى الطالبة الاحساس بإبداع الفنان المسلم في صياغة الزخارف الهندسية .

2- أن تلمس الطالبة الشعور بجمال الزخارف الهندسية .

3- أن تحس الطالبة تذوق بعض الزخارف المتشعبة .

للحصول على أسئلة مادة التربية الفنية سادس ابتدائي الفصل الدراسي الثاني عن طريق الرابط التالي :

مادة التربية الفنية

أو لمعرفة كيفية الطلب من هنا

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)
إغلاق
whatsapp