يوم التأسيس الوطني

يوم التأسيس الوطني

يوم التأسيس الوطني تعد التصاميم من أهم ما يتوفر لدى مؤسسة التحاضير الحديثة لأنها تقوم بتصميم عروض البوربوينت المختلفة لكافة المواد الدراسية ، كما تصمم عروض بوربوينت مخصصة لكل معلم ليكون مختلف عن باقي المعلمين ، كما لا ننسي أن نقوم بتصميم كافة العروض لكافة المواد من رياض الأطفال وصولا لتعليم الكبيرات والتربية الفكرية .

يوم التأسيس الوطني

يوم التأسيس الوطني
يوم التأسيس الوطني

في عهد الإمام محمد بن سعود وبعده من الأئمة أصبحت مدينة الدرعية عاصمة لدولة شاسعة ومصدر جذب اقتصادي واجتماعي وفكري وثقافي للعالم وتم تسجيلها في قائمة حقوق التراث في اليونسكو ، ومنطقة البجيري وسوق الدرعية ، إضافة إلى ذلك ، تم وصف النظام المالي للدولة بأنه من الأنظمة المتميزة من حيث التوازن بين الموارد والمصروفات .

نماذج من تصاميم يوم التأسيس

نماذج من تصاميم يوم التأسيس الوطني
نماذج من تصاميم يوم التأسيس الوطني

تهتم مؤسسة التحاضير الحديثة برفع كفاءة المعلم للنهوض بالمنظومة التعليمية ، حيث تقوم بتوفير كافة احتياجات المعلم من تحاضير متنوعة ومصممة بأكثر من طريقة حديثة ومتطورة ، وكذلك نقوم بتصميم عدة ملفات مختلفة مثل سجلات الإنجاز والمهارات ، وخرائط المفاهيم المبتكرة التي تعمل على تنمية مهارات الطلاب العلمية والإبداعية .

مكونات حقيبة يوم التأسيس السعودي 

مكونات حقيبة يوم التأسيس السعودي 
مكونات حقيبة يوم التأسيس السعودي

تتكون الحقيبة من ملفات عديدة تتكلم عن اليوم التأسيس الوطني ومن ضمنها ملف خاص لعروض البوربيونت التفاعلية والتي تتكلم عن نبذة مختصرة عن أحداث التأسيس للمملكة العربية السعودية ، وعروض عن الزي السعودي قديما وعن أبرز كلمات الملوك ، كما يوجد أكثر من فيديو ليوم التأسيس ، حيث هناك فيديو يوضح الفرق بين يوم التأسيس واليوم الوطني .

حقيبة يوم التأسيس السعودي بسعر 20 ريال فقط على الإيميل من

هنـــــــــــا

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع مسؤول التصاميم عن طريق الرقم التالي

055 461 8694

مؤسسة التحاضير الحديثة

تعد مؤسسة التحاضير الحديثة واحدة من أهم المؤسسات التي تقدم خدمات تعليمية مميزة حيث تقوم بتوفير كافة الخدمات التربوية بأعلى جودة ممكنة وأسعار تنافسية ، كما نوفر خدمة الشراء إلكترونيا حيث يمكنك الحصول على حقيبة اليوم الوطني من خلال الرابط التالي بسعر 20 ريال فقط .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)
إغلاق
whatsapp