التحاضير الحديثة

الاخبار

هل نجد النقطه والخط معاً فى كل شيء حولنا؟ لمادة التربية الفنية ثالث ابتدائى الفصل الدراسي الأول لعام 1443هـ

هل نجد النقطه والخط معاً فى كل شيء حولنا؟ لمادة التربية الفنية الفصل الدراسي الأول لعام 1443هـ. تقدم لكم مؤسسة التحاضير الحديثة للمعلمين والمعلمات والطلبة والطالبات كافة التحاضير الخاصة بالمادة مع مرفقات المادة واثراءات من عروض بوربوينت ، وأوراق العمل ، وواجبات ، وإختبارات إسبوعية ، وإختبارات فترة أولى وثانية ، وإختبارات فاقد تعليمي, مع شروحات متميزه بالفيديو وكذلك إضافة التحاضير على حسابك بالمنصة.

بإمكانك الحصول ايضا علي التوزيع المجاني علي الموقع :

https://mta.sa/c

السؤال: هل نجد النقطه والخط معاً فى كل شيء حولنا؟

الاجابة :الخط والنقطه موجودان فى كثير من الاشياء منها.

هل نجد النقطه والخط معاً فى كل شيء حولنا لمادة التربية الفنية ثالث ابتدائى الفصل الدراسي الأول لعام 1443هـ
هل نجد النقطه والخط معاً فى كل شيء حولنا لمادة التربية الفنية ثالث ابتدائى الفصل الدراسي الأول لعام 1443هـ

الاهداف العامة للمرحلة الابتدائية

  1. تعهد العقيدة الإسلامية الصحيحة في نفس الطفل ورعايته بتربية إسلامية متكاملة، في خلقه، وجسمه، وعـقله، ولغـتـه وانتمائه إلى أمة الإسلام.
  2. تدريبه على إقامة الصلاة، وأخذه بآداب السلوك والفضائل.
  3. تنمية المهارات الأساسية المختلفة وخاصة المهارة اللغوية، والمهارة العددية، والمهارات الحركية.
  4. تزويده بالقدر المناسب من المعلومات في مختلف الموضوعات.
  5. تعريفه بنعم الله عليه في نفسه، وفي بيئته الاجتماعية والجغرافية، ليحسن استخدام النعم وينفع نفسه وبيئته.
  6. تربية ذوقه البديعي، وتعهد نشاطه الابتكاري وتنمية تقدير العمل اليدوي لديه.

الأهداف الخاصة لمادة التربية الفنية

  1. تربية الفرد ليعيش عيشة جمالية راقية وسط الإطار الاجتماعي المتطور وتعمق المفاهيم والقيم الإسلامية في نفوس طالباتنا أثناء ممارستهن للعمل الفني والنشاط المنهجي واللامنهجي
  2. الكشف عن الطالبات الموهوبات وتنمية مواهبهن وقدراتهن الفنية والمهنية.
  3. تأكيد ذاتية الطالبات وإتاحة الفرص للتعبيري عن انفعالاتهن ومشاعرهن وتكوين شخصيتهن.
  4. القدرة على الملاحظة والرؤية الدقيقة والنقد والتذوق الفني الهادف.
  5. القدرة على التفكير والتأمل في بديع صنع الله وموازنة الأمور.
  6. نمو الإحساس والإدراك الفني.
  7. اكتساب الخبرات والمهارات المتدرجة التي تتلاءم مع أعمار الطالبات ومستوياتهن وربطهن ببيئتهن والسير بالثقافة الفنية في مجالات تراثنا الفني والشعبي.
  8. احترام العمل اليدوي ومن يقومون به .
  9. إتاحة الفرصة للطالبات للتعبير عن أي موضوع يختارونه عندما تقوم الرغبة في نفوسهن للتعبير عنه .
  10. إثارة ما يكمن في نفوس الطالبات للتعبير عنه عن طريق الرسم والأشغال منفعلين ببعض المواقف الشائعة أو المثيرة لأن تكون وسيلة خارجية لإثارة الرغبة في التعبير والإنتاج الفني

 

  حل اسئلة مادة تفسير 1 مقررات 1442 هـ

ونقدم أيضاً كل ما يخص مادة التربية الفنية تحضير + توزيع + أهداف

المرفقات

ثلاثة عروض بوربوينت + كتاب الطالبة + دليل المعلمة + سجلات التقويم والمهارات حسب نظام نور + مجلدات اختبار متنوعة + أوراق عمل لكل درس + اوراق قياس لكل درس + سجل انجاز المعلمة + سجل انجاز الطالبة + حل اسئلة الكتاب + خرائط ومفاهيم + شرح متميز بالفيديو لجميع الدروس

هل نجد النقطه والخط معاً فى كل شيء حولنا لمادة التربية الفنية ثالث ابتدائى الفصل الدراسي الأول لعام 1443هـ
هل نجد النقطه والخط معاً فى كل شيء حولنا لمادة التربية الفنية ثالث ابتدائى الفصل الدراسي الأول لعام 1443هـ

===================================

 



لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا


يمكنكم تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا


يمكنك التواصل معنا علي الارقام التالية:👇🏻

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025