التحاضير الحديثة

منصة مدرستي

موقع تحضيري

موقع تحضيري خطوة تقنية هادفة وفرت المساعدة والدعم لمختلف العاملين في قطاع التعليم ضمن مدارس المملكة العربية السعودية ، حيث أنه يسهم في توفير الجهد والوقت بالنسبة للمدرسين ، ويقدم لهم بيئة عمل مكتبي منظمة تسهم في إنجاح المهمة السامية التي يقومون بها ، وقد تم إعداده ليكون بمثابة مساعد رقمي للمعلم من أجل تقديم تحاضيره المدرسية بشكل متناسق ومتكامل لمختلف الفصول الدراسية التي ينهض بمهمة تعليمها .

موقع تحضيري

موقع تحضيري
موقع تحضيري

ولا يفوتنا التنويه إلى أن هذا الموقع يحتل اليوم مكانًا فعالًا ويمتلك ثقة كبيرة من المعلمين والمعلمات ، وذلك بسبب المرونة والدقة والخيارات المتعددة التي يوفرها لهم خلال تحضير دروسهم وخطط إدارة حصصهم التعليمية ، علاوة على سهولة التعامل مع واجهته الرقمية ووضوح مهامها .

التحضير على منصة مدرستي

إن مؤسسة التحاضير الحديثة توفر تحضير عبر منصة مدرستي  ، وبأسعار منافسة مع الحفاظ على جودة عمل كبيرة تعكس الخبرة الهائلة التي يتمتع بها الموقع . وتجدر الإشارة إلى أن الخدمات المساعدة للمعلمين تشمل كل الجوانب المتعلقة بالتعليم والتربية في مدارس المملكة ، بما يضم التهيئة ، الأهداف الدراسية ، استرتيجيات التعليم ، إغلاق الدرس ، الإثراء وغيرها الكثير .

علاوة على تغطية كافة المواد الدراسية المقررة ضمن المناهج التربوية السعودية ، وبما يضم كل الدروس المخصصة للفصول التعليمية الثلاثة .

نموذج تحضير منصة مدرستي 

موقع تحضيري
موقع تحضيري

أسعار  التحضير على منصة مدرستي

موقع تحضيري
موقع تحضيري

يمكنكم الاطلاع على نماذج  تحضير منصة مدرستي من خلال الروابط التالية

 رياضيات 1ب

المهارات الحياتية والأسرية 1ب

علوم 4ب 

سوبر جول 1م

تحضير منصة مدرستي ب 10 ريال على الإيميل

كما توفر مؤسسة الحاضير الحديثة لأي مدرس ضمن المؤسسات التعليمية السعودية الاستعانة بخدمات المؤسسة من خلال شراء  تحضير منصة مدرستي عبر الإيميل فقط بعشرة ريال ، بهدف التميز وتوفير الوقت والجهد مع الحفاظ على سوية أداء قوية ، وبأسعار مناسبة وعروض مغرية .

لتسجيل طلب شراء يمكنكم الدخول عبر الرابط التالي

هنــــــــــا

 كما يمكنك التواصل معنا على الأرقام التالية واتساب أو اتصال :👇🏻

0555107025

  اغلاق الدرس مهارات حياتية ثاني متوسط منصة مدرستي

0505107025

0558396006

0557977722

عمل مؤسسة التحاضير الحديثة

  • تأكيدا لما سبق فقد أسهمت مؤسسة التحاضير الحديثة في تطوير وتعزيز دور موقعها الإلكتروني المميز ، وذلك من خلال دعم المعلمين وتوفير التوجيهات الصحيحة لهم لتسخير الطرق التربوية الحديثة بالشكل الأمثل لخدمة العملية التعليمية .
  • كما أنها أدخلت الكثير من التعديلات الهامة والتفاصيل الدقيقة على الدروس والمواد التعليمية المرتبطة بكل مرحلة تربوية على حدى ، الأمر الذي انعكس على زيادة إقبال المدرسين لاستخدام الموقع والاعتماد عليه بشكل تام خلال عملهم اليومي .

ولا يفوتنا التنويه إلى أن المؤسسة لطالما كانت اسما رائدا في مجال تطوير التعليم وتحديث أدواته ، بدءا بالتفاصيل المتعلقة بشرح الدروس وانتهاء بتسخير التكنولوجيا لخدمة المعلم والطلاب .


لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا


يمكنكم تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا


يمكنك التواصل معنا علي الارقام التالية:👇🏻

https://wa.me/966558396006

https://wa.me/966558396004

https://wa.me/966505107025

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025