التحاضير الحديثة

الاخبار

منتدى معلمي ومعلمات المملكة

منتدى معلمي ومعلمات المملكة إن المنتديات التعليمية عنصر هام في الترابط والتفاعل بين المعلمين ، لنقل الخبرات التعليمية فيما بينهم ، كما أن وزارة التعليم بالمملكة حريصة على توافر أنواع المنتديات المختلفة التي يستفيد منها المعلمون ، وتحرص مؤسسة التحاضير الحديثة على إرشاد المعلمين إلى أهمية هذه المنتديات .

منتدى معلمي ومعلمات المملكة

منتدى معلمي ومعلمات المملكة
منتدى معلمي ومعلمات المملكة

مؤسسة التحاضير الحديثة توفر للمعلمين والمعلمات المعلومات عن المنتديات التي يمكن أن يستفيد منها المعلمون ، وان المنتديات لها دور في التعامل الصحيح بين المعلمين لأنها تدربهم على التفاعل والتعاون فيما بينهم ، كما يمكن أن يقوم المعلم أيضا بالعمل على تصميم منتديات للتفاعل بينه وبين المتعلمين للعمل على التواصل والتعاون مع المتعلمين بمختلف طرق التواصل والتفاعل التي تتوافر عبر شبكة الإنترنت .

ما الخدمات التي تقدمها مؤسسة التحاضير الحديثة :

نقدم في المؤسسة كل ما يساعد المعلم على تحقيق التطور المهني ، كما نعمل على متابعة كل جديد من وزارة التعليم حول المقررات الدراسية وتوزيعه المنهج ، من أجل توفير المرفقات الكاملة الخاصة بكل مادة ، وتهتم مؤسسة التحاضير الحديثة بتوفير التصميمات المتنوعة التي يستفيد منها المعلمون والمعلمات على مدار العام الدراسي .

تجد لدى مؤسسة التحاضير الحديثة الأسطوانات التي يحتاج إليها الوكيل والمدير، وكافة المناسبات والتقارير التي يحتاج إليها المعلمون ، إن مؤسسة التحاضير تحرص كل الحرص أن تكون معك دائما وتساعدك على إنجاز الأعمال بكل سهولة ويسر .
كما يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم الخدمات التعليمية المختلفة داخل  بالمملكة ولا ننسى أن نعرض لكم جزءا بسيط من أعمالنا ، منها التحاضير المتنوعة وعروض البوبوينت وأوراق العمل الملونة التي تجذب المتعلمين ، إن كل هذا وأكثر يتواجد لدى مؤسسة التحاضير الحديثة والآن سوف نستعرض أهمية المنتديات وكيفية الاستفادة منها .

كما يمكنكم متابعة موقعنا باستمرار من أجل أن تجدوا كل ما هو جديد من خلال الروابط التالية :

للحصول على نماذج مجانية من التحاضير المتعددة كل ما عليك هو الضغط  1444

هنـــــــــــا

 ولتسجيل طلب لشراء ما يتوافر لدينا من تحاضري وأسطوانات وغيرها اضغط  1444

هنـــــــــــا

 
المنتديات ومفهومها :

المُنْتَدَىٰ هو جزءاً من موقع متكامل ، والمنتدى اجتماع في مكان واحد . كما هو موقع على الإنترنت يتجمع فيه الأشخاص من ذوي الاهتمامات المشتركة ، من أجل أن يتبادلوا الأفكار ويقوم باقي الأعضاء بعمل المشاركات .

الموضوعات الخاصة بالنقاش على المنتديات :

  • إن المنتدى مكان للتحاور حول أمور بين أناس مجتمعين حول فكر ما قواعد خاصة للمشاركة في المنتديات .
  • عدم نقل المحتوى المحمي بحقوق الملكية ، دون موافقة من المؤلف .
  • عدم التلفظ بكلام خارج عن للأخلاق والأدب مع احترام أعضاء المنتدى .
  • عدم المشاركة بمواضيع تؤدى إلى عنف وكراهية ، مع عدم وضع  معلومات شخصية عن نفسك داخل المنتدى .

تركيبة المنتديات وأقسامها المتنوعة :

إن المنتديات التعليمية لها أنواع متعددة حسب الغرض من كل منها ، وهنا يجتمع المعلمون من أجل التحاور في موضوعات تتعلق بالعملية التعليمية ، فنجد منتدى لمعلمي العلوم ، وآخر لمعلمي الاجتماعيات وهكذا ، إن الهدف من تنوع المنتديات هو زيادة المجال في التناقش بين المعلمين من أجل تحقيق الاستفادة التعليمية وخدمة العملية التعليمية .

مؤسسة التحاضير الحديثة معك دائما ، من أجل خدمة العملية التعليمية للعمل على توفير الاحتياجات المتنوعة التي يحتاج إليها المعلم من أجل العمل على مساعدة الطلاب على ارتقاء المستوى التعليمي ، انتظروا كل ما هو جديد على موقعنا . 


لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا


يمكنكم تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا


يمكنك التواصل معنا علي الارقام التالية:👇🏻

https://wa.me/966558396006

https://wa.me/966558396004

https://wa.me/966505107025

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025