التحاضير الحديثة

الاخبار

خدمات عين المعلم الإلكترونية للتعليم السعودي

خدمات عين المعلم الإلكترونية للتعليم السعودي العديد من التساؤلات تجتاح المعلمين والمعلمات حول بوابة عين المعلم الإلكترونية والتي تقدم للمعلمين العديد من الخدمات التي تعمل على تسهيل عملية التعليم والتعلم ، وتساعد الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، ومن هنا وإدراكًا من المملكة العربية السعودية بأهمية التعليم ، وضرورة تسهيل العملية التعليمية في ظل التكنولوجيا مع الاستفادة منها في جميع المراحل التعليمية من خلال تسجيل المعلمين الدخول على موقع عين من خلال موقع بوابة التعليم الوطنية .

خدمات عين المعلم الإلكترونية للتعليم السعودي

خدمات عين المعلم الإلكترونية للتعليم السعودي
خدمات عين المعلم الإلكترونية للتعليم السعودي

نجد أنه من خلال بوابة عين المعلم الإلكترونية يمكن للمعلمين والمعلمات متابعة العملية التعليمية والمقررات الدراسية للعام ، ويسهل على الطلاب الحصول على معلومات مفيدة بشكل بسيط .

نموذج تحضير لموقع عين

نموذج تحضير لموقع عين
نموذج تحضير لموقع عين

الخدمات التى تقدمها عين المعلم الإلكترونية

الخدمات التى تقدمها عين المعلم الإلكترونية
الخدمات التى تقدمها عين المعلم الإلكترونية

إن خطة المملكة العربية السعودية تسعى إلى تحويل المعاملات الورقية لإلكترونية من أجل ضمان وصول جميع المعلومات للطالب في أي وقت ومكان ، مع الارتقاء بالمعلم والتعليم في المملكة العربية السعودية ، كما تقدم بوابة عين المعلم العديد من الخدمات للمعلم والطالب ومنها أنها تساهم في :

  • زيادة قدرة المعلم على استعراض المقررات الدراسية الخاصة بالفصل الدراسي وذلك من خلال شاشة البيانات التي يتم الوصول إليها بالضغط على زر الإضافة بمجموعة المقررات التي يتم تحديدها .
  • والضغط على أيقونة حقيبتي لكي يستطيع كل معلم مشترك استعراض الصفحات والمقررات والإثراء ، مع إمكانية الاطلاع على جميع الدروس الافتراضية المقررة خلال كل أسبوع .
  • مع إمكانية الدخول على الموقع وطرح الأسئلة المتعلقة بالمناهج والإجابة عنها من قبل الفريق المتخصص .
  • كما يقدم فرصة لإجراء اختبار لتحديد مستوى اللغة الإنجليزية وسيكون من الأسهل إعداد خطة للدرس بشكل إلكتروني مع تنظيم المقررات بطريقة سهلة .
  • يتمكن كل معلم من معرفة الطلاب في المراحل الدراسية التي يقوم بالتدريس لها .
  • كما يوفر الموقع خدمات المرئية وتفاعلية ، والتعلم الحر من خلال الأجهزة الإلكترونية وإثراء المعرفة بالمعلومات والخبرات في عدة مجالات .
  • تقسيم المناهج وشرحها على هيئة دروس توضح المعلومات وإيصالها للطلاب وتتيح فرصة تحميل المقررات الدراسية “PDF” والاطلاع عليها في أي وقت تريد .

طريقة التسجيل على موقع عين الإلكتروني :

جميع المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية عليهم إتباع خطوات لنجاح التسجيل في موقع عين المعلم للاستفادة بالخدمات السابق ذكرها، ويتم التسجيل على النحو الآتي :

  1. الدخول لرابط بوابة عين المعلم من خلال موقع بوابة التعليم والبدء في تسجيل البيانات وكتابة رقم الهوية والرقم القومي ، والبريد الإلكتروني وتأكيده بشكل صحيح للانضمام للموقع من خلاله .
  2. عقب الانتهاء من كتابة البيانات يتم الضغط على زر تسجيل ثم مراجعة البريد الإلكتروني واستلام الرسائل والدخول على الموقع بعد ذلك والتصفح .

مؤسسة التحاضير الحديثة :

مؤسسة تعليمية مهمة في المملكة العربية السعودية ، تحرص كل الحرص على نجاح العملية التعليمية من خلال التعاون مع المعلمين وتقديم كافي الخدمات التربوية والتعليمية ، مع الحرص على تقديم المرفقات والخدمات التعليمية التي يتم إعدادها من قبل خبراء متخصصين وتربويين ، والهدف من ذلك هو أن يجد المعلم كل ما يحتاج إليه من خلال منصة تعليمية إلكترونية وموقع تعليمي متميز يقدم له كافة الخدمات ، بأسعار رمزية . كما نهتم أن نوضح كل الخدمات التي تقدمها بوابة عين المعلم الإلكترونية ويمكنك الاطلاع على كافة ما تقدمه البوابة من خلال موقع مؤسسة التحاضير الحديثة الذي تجد عليه كل ما يتعلق بكافة أمور التعليم في المملكة العربية السعودية .

عناصر المقال


لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا


يمكنكم تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا


يمكنك التواصل معنا علي الارقام التالية:👇🏻

https://wa.me/966558396006

https://wa.me/966558396004

https://wa.me/966505107025

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025