درس افتراضي علي منصة مدرستي لغتي الصف الثاني الأبتدائي الفصل الثاني 1442
درس افتراضي علي منصة مدرستي لغتي الصف الثاني الأبتدائي الفصل الثاني 1442
يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم للمعلمين والمعلمات
يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم للمعلمين والمعلمات على تحضير عين معلمين ومعلمات بالأضافة إلى تحضير دروس المادة :
الأهداف التعلمية لكل درس علي حدي
درس علي الصف الثاني الأبتدائي الفصل الثاني 1442
الأهداف التعليمية العامة :
تعهد العقيدة اإلسالمية الصحيحة في نفس الطفل ورعايته بتربية إسالمية متكاملة، في خلقه، وجسمه، وعـقله،
ولغـتـه وانتمائه إلى أمة اإلسالم.
تدريبه على إقامة الصالة، وأخذه بآداب السلوك والفضائل.
تنمية المهارات األساسية المختلفة وخاصة المهارة اللغوية، والمهار ة العددية، والمهارات الحركية.
تزويده بالقدر المناسب من المعلومات في مختلف الموضوعات.
تعريفه بنعم هللا عليه في نفسه، وفي بيئته االجتماعية والجغرافية، ليحسن استخدام النعم وينفع نفسه وبيئته.
تربية ذوقه البديعي، وتعهد نشاطه االبتكاري وتنمية تقدير العمل اليدوي لديه.
تنمية وعيه ليدرك ما عليه من الواجبات وما له من الحقوق في حدود سنه وخصائص المرحــلة التي يمر بها
وغــرس حب وطنه واإلخالص لوالة أمره.
توليد الرغبة لديه في االزدياد من العلم النافع والعمل الصالح وتدريبه على االستفادة من أوقات فراغه.
إعداد الطالبة لما يلي هذه المرحلة من مراحل حياته.
الأهداف الخاصه لمادة لغتي :
تهيئة الطالبات وإعدادهم ذهنيا وعمليا لتقبل تعلم لغتي الجميلة .
تنمية القدرات اللغوية لدي الطالبات و إكسابهم السرعة وإجادة األداء وتعويدهم على القراءة الصحيحة الخالية
من األخطاء .
مساعدة الطالبات على تعلم المواد الدراسية األخرى .
تنمية مهارة االستماع والتحدث والقراءة والكتابة والتفكير لدى الطالبات .
تدريب الطالبات على التحدث بجرأة وثقة أمام اآلخرين من خالل إلقاء األناشيد .
تنمية قدرة الطالبات على الحوار واالتصال باآلخرين .
تتكون لدي الطالبات القدرة على الكتابة فيما تطلبه الحياة اليومية .
ارتقاء مستوى التعبير )الشفهي( وتنميته بأسلوب صحيح .
أن يحب الطالبة لغته )لغة القرآن( ويتعرف على مواطن الجمال فيها
يمكنك الحصول على درس افتراضي علي منصة مدرستي لغتي الصف الثاني الأبتدائي الفصل الثاني من خلال الطلب و التسجيل من الرابط ادناه لمؤسسة التحاضير الحديثة
مؤسسة التحاضير الحديثة
للطلب من هنا
عناصر المقال