حل اسئلة درس الأسلوب اللغوي أسلوبا المدح والذم مادة لغتى للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 1441

 درس (الأسلوب اللغوي )أسلوبا المدح والذم )  تقدم لكم مؤسسة التحضير  الحديثة حل اسئلة درس (الأسلوب اللغوي )أسلوبا المدح والذم )  والإغراءمادة لغتى للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 1441 بكافة طرق الحل اسئلة واوراق العمل وعروض الباوربوينت والاختبارات وحل الاسئلة وتوزيع المناهج بكافة الدروس والوحدات كما يمكنك الحصول على نسختك المجانية من ديمو المواد الذى يشمل التوزيع وبعض من الحل اسئلة واوراق العمل والحصول عليها من

هنا حل اسئلة مادة لغتى للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 1441

درس (الأسلوب اللغوي )أسلوبا المدح والذم ) 

اليكم توزيع دروس مادة لغتى للصف السادس الابتدائي :

حل اسئلة درس : ( قدوات ومثل عليا)

حل اسئلة درس : نص الفهم القرائي

حل اسئلة درس : ( الأسلوب اللغوي )

حل اسئلة درس :الاستثناء (بغير وسوى  )

حل اسئلة درس : ( الصنف اللغوي ) الفعل المضارع الصحيح والمعتل

حل اسئلة درس : ( نص الاستماع)سيدة نساء أهل الجنة  

حل اسئلة درس : (النص الإثرائي ) لن أركع لغير الله

حل اسئلة درس : الظاهرة الإملائية) همزتا الوصل والقطع وهمزة

حل اسئلة درس : الوظيفة النحوية ( رفع اسم كان وأخواتها ونصب الخبر

حل اسئلة درس : الصيد والمحميات الوطنية

حل اسئلة درس : (الأسلوب اللغوي )الاستثناء والتحذير والإغراء  )

حل اسئلة درس : النبات الذي نهواه

حل اسئلة درس : (النص الإثرائي ) الحمامة والثعلب ومالك الحزين

حل اسئلة درس :  رسم الهمزة المتوسطة 

حل اسئلة درس : ( نصب اسم إن وأخواتها ورفع خبرها)

حل اسئلة درس : (الوعي القرائي) مدخل الوحدة

حل اسئلة درس : (الأسلوب اللغوي )أسلوبا المدح والذم ) 

حل اسئلة درس : ( نص الاستماع) في مكتبتي

حل اسئلة درس : (النص الإثرائي ) حب القراءة عند المسلمين

حل اسئلة درس : ( الظاهرة الإملائية) الهمزة المتطرفة   

حل اسئلة درس : النص الشعري مكتبتي الصغيرة   

حل اسئلة درس : ( رفع الفعل المضارع بحسب نوعه )

اختبارات

حل اسئلة درس الأسلوب اللغوي أسلوبا المدح والذم مادة لغتى للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 1441

حل اسئلة درس الأسلوب اللغوي أسلوبا المدح والذم مادة لغتى للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 1441

 الأهداف السلوكية

 

  • معرفة الفقرة المخصصة لها ورقمها بالمجموعة.
  • قراءة الفقرة وفهمها واستيعاب أبرز المضامين والأفكار التي وردت بها.
  • تشكيل مجاميع جديدة تضم مثيلاتها ممن لهن نفس الرقم في المجموعات المختلفة.

أ)أرسم دوائر  حول المصطلحات التي أعرفها ثم أناقش مجموعة صفي في معانيها ص 19 كتاب الطالبة

ب)نقارن تعريفنا للمصطلحات بالتعريف الوارد في (معجمي اللغوي) في آخر كتابنا هذا

ج)أفسر الآيات التالية  بالاستعانة بالمعجم  المساعد ثم أتلوها من ذاكرتي ص 19 كتاب الطالبة

  • اشرحي معاني الكلمات والمفردات التي وردت بالدرس.
  • بيني أهم العبر والقيم التي وردت بالدرس.

اذكري الأفكار الرئيسية التي وردت بالدرس

 

 

حل اسئلة مادة لغتى للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 1441

او التواصل على احد ارقامنا لمعرفة كافة تفاصيل الشراء

 

للطلب من المملكة يمكنكم التواصل مع الأرقام الجديدة والدائمة لنا علي الواتس

966558396004

966558396119