حقيبة المعلم عين

حقيبة المعلم عين

حقيبة المعلم عين هي حقيبة شاملة بها العديد من المناهج الدراسية لجميع المراحل والصفوف الدراسية ومنها الابتدائي والمتوسط والثانوي (مقررات) تقدمها لكم مؤسسة التحاضير الحديثة طباعة ورقية فاخرة وبأسعار في متناول الجميع .

حقيبة المعلم عين

تحتوي الحقيبة في مؤسسة التحاضير الحديثة على العديد من المزايا الرائعة والعديد من الملحقات ومنها طباعة التحضير على درجة عالية من الجودة والتنسيق وكذلك أيضًا طباعة التوزيع الاهداف اوراق العمل وحرصًا من المؤسسة على تقديم الخدمات بأفضل صورة تقدم أيضًا سي دي مجاني هدية من المؤسسة للمادة كاملة شاملة عروض البور بينت وكذلك جميع المرفقات.

نموذج التحضير من حقيبة المعلم عين

حقيبة المعلم عين
حقيبة المعلم عين

حيث يمكنكم الاطلاع على نماذج من التحضير وكذلك يمكنكم طلب المادة من خلال الرابط

 يمكنكم مشاهدة نماذج تحضير عين لجميع الصفو ف والمراحل 

*أسعار تحضير عين*

قيمة التحضير العام (200 ريال للملون) (100 ريال للطباعة العادية)
قيمة التحضير المختصر (140 ريال للملون) (70 ريال للطباعة العادية)

يمكنكم كذلك الحصول على تحضير عين طباعة عادية أو ملونة من خلال الرابط

https://c.mta.sa

كذلك يمكننا التوصيل عن طريق الايميل او سمسا لجميع مدن المملكة

حسب طلبكم (سي دي _ طباعة ملونة _ طباعة عادية)

ايميل المبيعات

[email protected]

مفهوم حقيبة عين المعلم

حقيبة عين المعلم هو موقع إلكتروني تم إنشائه بواسطة وزارة التربية والتعليم السعودي هي أداة إلكترونية متاحة للجميع وتعمل على كافة الأجهزة الذكية، والتي تشمل وتتكون من الداخل بالمحتوى التعليمي وجميع الكتب المدرسية لمختلف المراحل التعليمية (الابتدائي – المتوسط – الثانوي).

حقيبة المعلم عين نماذج عين مختصر
حقيبة المعلم عين نماذج عين مختصر

طباعة تحضير عين

تعطي مؤسسة التحاضير الحديثة المزيد من التوسع في العروض. والتي تتكون من سحب التحضير من بوابة عين المعلم لجميع المناهج الدراسية بمختلف مراحلها الثلاث.

وتقديمها للمعلم طباعة جاهزة على أعلى مستوى من الدقة والإتقان ليس هذا فحسب بل لدينا المزيد من الخدمات المتنوعة ومنها أيضًا خدمة التوصيل والشحن في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية حرصًًا منا على وصول خدماتنا لجميع المعلمين والمعلمات في ربوع المملكة.

نبذة مختصرة لبعض المواد المتوفرة من بوابة عين المعلم

تحتوى حقيبة عين المعلم أيضا على العديد من المواد الدراسية وعلى سبيل المثال وليس الحصر مادة (لغتي الخالدة – رياضيات  – دراسات إسلامية  _ علوم – اللغة الإنجليزية – حاسب آلي _ توحيد  _  الكفايات اللغوية وغيرهم من العديد من المواد والمناهج الدراسية الأخرى لكافة المراحل الدراسية التعليمية.

تحاضير عين جاهزة

تقدم المؤسسة حقبة تحاضير عين جاهزة متميزة من المزايا والخدمات ومنها توفير كل ما يلزم المعلم السعودي من ملفات ومرفقات وكذلك لدينا العديد من التصاميم الرائعة والمطويات تحت إشراف فريق من المصممين المهرة على أعلى مستوى من المهنية والاحتراف ولنا سابقة أعمال تشهد لنا بالتفوق والنجاح.  

تحاضير عين المعلم
نقدم لكم توزيعاً مجانياً ونمط من التحضير لإدراك المحتويات التي تشمل عليها جميع مناهج الابتدائي من الصف الأول إلى الصف السادس.

كما نعرض أيضًا عينات من تحضير عين المطول وتحضير عين المختصر.بالإضافة إلى ذلك، تقدم مؤسسة  سلسلة من حل أسئلة الكتب الإلكترونية المجدولة بما يتماشى مع أحدث التحديثات التي ظهرت داخل الكتب بما يتوافق مع اختيارات وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية.

تتميز الفصول التي نقدمها لجميع الدرجات التعليمية بجودتها العالية وبأسعارها تنافسية تتماشى مع جميع المعلمين والمعلمات.

مزايا حقيبة المعلم عين

  • سهولة تحميل الكتب الدراسية وتحميلها الكترونيا
  • توفر لكم جميع الكتب الدراسية لكافة المراحل المختلفة
  • تحتوى على العديد من الأسئلة والاجابة على هذه الاسئلة من خلال مجموعه من المختصين
  • حفظ المعلومات الدراسية والقيام باستعراضها في أي وقت.
  • تعدد الشكل الخارجي تنوعه بأشكال ومظاهر تتوافق مع السن والمرحلة العمرية للمستفيد من حقيبة المعلم عين
  • يتم تصميم حقيبة المعلم عين بأشكال تجذب انتباه الطلاب

مؤسسة التحاضير الحديثة هي مؤسسة رائدة في مجال التعليم لديها والخبراء والمحترفين ما يؤهلها إلى التميز والإزدهار ومع هذا فإن شغلها الشاغل هو العمل على ارضاء جميع المعلمين والمعلمات وتقديم العون لهم في الحصول على المواد الدراسية بأسعار زهيدة وجودة عالية وتحضير متطور يحتوى على أساليب واستراتيجيات حديثة.

للحصول على هذا وأكثر من المزايا والعروض يرجي التواصل معنا عبر الأرقام الموضحة داخل هذا المقال واو عبر التواصل معنا من خلال الموقع الرسمي للمؤسسة التحاضير الحديثة.

كما يسر مؤسسة التحاضير الحديثة ان تقدم للمعلمين والمعلمات تحاضير فواز الحربي عن طريق الايميل أو بواسطة التوصيل المباشر داخل وخارج الرياض.

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp