توزيع تربية فنية رابع ابتدائي فصل ثالث
توزيع تربية فنية رابع ابتدائي فصل ثالث نقدم من خلال هذه المقالة للمعلمين والمعلمات توزيع الفصل الثالث لمادة التربية الفنية الصف الرابع الابتدائي حسب التعديل الوزاري الجديد لعام 1443هـ كما نوفر لكم جميع التحاضير المطلوبة والخاصة ثلاثة عروض بوربوينت لكل درس من الدروس كما يتوفر معهم كتاب الطالبة و دليل المعلمه – سجلات التقويم والمهارات حسب نظام نور – مجلدات اختبارات متنوعه – أورق قياس لكل درس – أوراق عمل لكل درس – سجل إنجاز المعلمة – سجل إنجاز الطالبة – المسرد – حل أسئلة الكتاب – خرائط ومفاهيم – اثراءات – شرح متميز بالفيديو لجميع دروس المنهج.
أنواع التحاضير المتوفرة لمادة تربية فنية رابع ابتدائي فصل ثالث
استراتيجيات الليزر – استراتيجيات التعلم النشط – التعلم النشط الجديد – الطريقة العرضية الجديدة – الطريقة العرضية بالزمن – تحضير التعلم الرقمي – طريقة مدارس الابناء – مهارات تخطيط الدروس – مسرد 1- مسرد 2 – مسرد 3 – الاستراتجيات الحديثة لفواز الحربي – وحدات الملك عبد الله – الطريقة البنائية – طريقة المسرد وسائل – طريقة البنائية وسائل – طريقة وحدات وسائل بالأضافة إلى اوراق العمل
صورة من توزيع تربية فنية رابع ابتدائي فصل ثالث
الأهداف العامة لمادة تربية فنية رابع ابتدائي فصل ثالث
- الالتزام بالعقائد الإسلامية الصحيحة لروح المتعلم وتنميته من خلال تربية إسلامية شاملة: شخصيته وجسده وعقله ولغته وانتمائه للأمة الإسلامية.
- تدريب المتعلمين على إقامة الصلاة واتباع الآداب والفضيلة.
- تطوير المهارات الأساسية المختلفة ، وخاصة المهارات اللغوية والمهارات العددية والمهارات الحركية.
- تزويد المتعلمين بالمعلومات المناسبة حول مواضيع مختلفة.
- تعريف المتعلم على نعمة الله عليه في نفسه وفي محيطه الاجتماعي والجغرافي ، حتى يستغلها بما يعود بالنفع على نفسه وبيئته.
- تحسين ذوقه الإبداعي وتطوير أنشطته الابتكارية وتنمية تقديره للعمل اليدوي.
- تنمية وعيه لإدراك واجباته وحقوقه ضمن سمات عصره ومرحلته ،
- وغرس حب وطنه وحب ولي أمره.
- تحفيز رغبة المتعلم في زيادة المعرفة المفيدة والعمل الصالح ، وتدريبه على استغلال أوقات فراغه.
- إعداد المتعلمين للمراحل التالية من الحياة.
الأهداف الخاصة لمادة تربية فنية رابع ابتدائي فصل ثالث
- في الإطار الاجتماعي المتطور وتعميق المفاهيم والقيم الإسلامية في أذهان الطلاب ، تدريب الأفراد على عيش حياة أنيقة وجمالية أثناء مشاركتهم في العمل الفني والأنشطة اللامنهجية المنهجية.
- تحديد الموهوبات وتنمية مواهبهن وقدراتهن الفنية والمهنية.
- التعرف على الطلاب وإتاحة الفرص للتعبير عن مشاعرهم ومشاعرهم وتشكيل شخصياتهم.
- مهارات الملاحظة ودقة الرؤية والنقد والذوق الفني الهادف.
- فكر وتأمل في قدرة الأصدقاء على خلق الله وموازنة المشاكل.
- نمو الحس الفني والإدراك.
- اكتساب الخبرات والمهارات التقدمية المناسبة لأعمار ومستوى الطلاب ، وربطهم ببيئتهم ، ومتابعة الفنون والثقافة في مجالات الفنون والتراث الشعبي لدينا.
- احترام العمل اليدوي ومن يؤدون العمل اليدوي.
- امنح الطلاب الفرصة للتعبير عن أي موضوع من اختيارهم عندما يشعرون بالرغبة في التعبير عنه.
- تحفيز ما بداخل الطلاب ، من خلال اللوحات والأعمال ، متحمس لبعض المواقف الشائعة أو المثيرة ، لأن هذه هي الوسيلة الخارجية لتحفيز التعبير الفني والرغبة الإبداعية.
ولمشاهدة التوزيع المجاني ونماذج التحاضير المتوفرة لدينا من هنا
http://t.mta.sa/demo/edd/20419.pdf
كما يمكنك مشاهدة توزيع وطرق تحاضير مادة لغتي للصف الرابع الابتدائي الفصل الثالث من هنا
وللأطلاع على توزيع مادة فقه 1 ثانوي مقررات الفصل الثالث من هنا
كما يتوفر توزيع وتحاضير مادة التوحيد 1 التعليم الثانوي مقررات الفصل الثالث من هنا
أسعار مادة تربية فنية رابع ابتدائي الفصل الثالث
نموذج من طريقة تحضير العرضية بالزمن لمادة التربية الفنية رابع ابتدائي الفصل الثالث
نموذج من عروض البوربوينت لمادة التربية الفنية رابع ابتدائي الفصل الثالث
كمانقدم الكثير من الخدمات العديدة لكل معلمي المملكة وهذا لتوفير وقتهم وجهدهم ايمانأ منا بما يقدمونه لأبنائنا الطلاب من جهد وتعب لتوصيل المعلومة ورفع العملية التعلمية لأعلي مستوي متقدم فى المملكة ومن بعض خدماتنا .
طباعة التحاضير وتوصيلها للمنزل – عمل اختبارات الفاقد التعليمي – الأضافة والمتابعة الكاملة لمنصة مدرستي على إيدي خبراء ومحترفين فى المنصة مع الحفاظ على السرية الكاملة للبيانات الخاصة بالمعلمين والمعلمات – توفير العديد من الوسائل التعلمية والتصاميم والاستراتيجيات التي يحتاجها المعلمين والمعلمات وغيرها من العديد من الخدمات التعليمية .
عناصر المقال