تحضير وحدة رؤية 2030 رياض اطفال

تحضير وحدة رؤية 2030 رياض اطفال

تحضير وحدة رؤية 2030 رياض اطفال  تسعى مؤسسة التحاضير الحديثة دائماً أن تهتم  بمرحلة رياض الأطفال وكل ما هو جديد في التحضيرات الخاصة بالمعلمة ، لما لها من طبيعة مميزة ، وتحتاج إلى طرق وأساليب مختلفة عن المراحل الأخرى ، لذلك قامت بإعداد تحاضير مميزة تضم كل الوحدات التعليمية لرياض الأطفال والتي تشمل عددها 57 وحدة تعليمة ، وتسعى دائماً في التطوير. وحدة رؤية 2030 من التحاضير المتنوعة التي تقدم الموضوعات الخاصة بالوحدة بشكل مبسط وواضح للطفل ، يتم تقديم الوحدة للأطفال في الروضة ومدتها أسبوعان حيث يتم تقديم كل مفاهيم وموضوعات الوحدة والحروف الخاصة بالوحدة والأرقام والسورة المقررة وكل ما يتعلق بالوحدة .

تحضير وحدة رؤية 2030 رياض اطفال

تحضير وحدة رؤية 2030 رياض اطفال
تحضير وحدة رؤية 2030 رياض اطفال

تحضير وحدة رؤية 2030 رياض اطفال

تعد وحدة 2030 من الوحدات المفيدة الواجب تدريسها للأطفال وذلك لأنها تساهم بشكل كبير في العملية التعليمية  حيث تعد وحدة رؤية 2030 من الوحدات الاختيارية التي تتناول مفاهيم هامة يتعرف عليها الطفل تتضمن التعريف بوطنه ومؤسس البلاد وحاكمها وكذلك يتعرف على مدن المملكة والمشاعر المقدسة وأيضاً التعرف على حماة وطنه وكذلك المتاحف المفضلة والمصانع والمواصلات في وطنه والتعرف على كيفية التطوع للوطن .

وتتضمن الحلقة على أهداف النشاط وتتلخص في بعض النقاط كذلك تشمل التمهيد للحلقة في كل يوم من أيام وحدة رؤية 2030  حسب كل مستوى ومدى استيعابه ويتضمن أيضاً التحضير على التأكد من تحقيق الهدف والذي يتحقق بنجاح الحلقة وقيام الطفل بالأنشطة المطلوبة منه ثم يكون ختام الحلقة بالانتقال إلى النشاط التالي مع تذكير المعلمة للأطفال بقوانين النشاط التالي عرضه والالتزام بها .من خلال هذه الوحدة يستطيع الطفل التعرف على  هذه المفاهيم .

  • التطوع في الوطن .
  • المواصلات في بلدي .
  • مصانع نريد بنائها .
  • المتاحف المفضلة .
  • حماة الوطن .
  • مدن مملكتي .
  • المشاعر المقدسة .
  • العلم والنشيد .
  • المؤسس .
  • مفهوم الوطن .  

  طرق تحضير وحدة رؤية 2030                             

طرق تحضير وحدة 2030 
طرق تحضير وحدة 2030

تتضمن طرق تحاضير وحدة رؤية 2030المستويات الثلاثة في التحضير المستوى الأول والمستوى الثاني والمستوى الثالث . وتحتوي الوحدة على تحضير نشاط فترة الحلقة ولوحة إعلان للوحدة وشعار الوحدة والتحضير بالاستقصاء والدليل الإجرائي ونشاط الحلقة وأيضا التحضير اليومي والأسبوعي والتخطيط .

التحضير بالاستقصاء وحدة رؤية 2030

تحضير بالاستقصاء وحدة رؤية 2030
تحضير بالاستقصاء وحدة رؤية 2030

يعد التحضير بالطريقة الاستقصائية من العناصر الفعالة في تنشيط العصف الذهني لدى الطفل ولذلك قامت مؤسسة التحاضير الحديثة بتوفير هذا  التحضير  لكل وحدة من وحدات رياض الأطفال . نحاول جاهدين توصيل المعلومات لكل طفل وإتقان الوحدة .

التحضير بالدليل الاجرائي

الدليل الاجرائي وحدة رؤية 2030
الدليل الاجرائي وحدة رؤية 2030

يحتوي الدليل الإجرائي وحدة رؤية 2030 على اسم المفهوم ونشاط الحلقة والأدوات المستخدمة له وأيضًا الوجبة والأركان واللعب الحر نهاية باللقاء الأخير والوسائل المستخدمة له حيث يحتوي هذا التحضير على العديد من المفاهيم والخبرات المختلفة التي تعمل على تنمية مهارات  الطفل في كافة الجوانب  أثناء وجوده في الروضة ويتميز الدليل الإجرائي وحدة رؤية 2030 رياض أطفال باحتوائه على :

شرح لجميع الأنشطة التعليمية التي تحدث خلال الثلاث مستويات رياض الأطفال وتحتوي على (نموذج 53 – نموذج47 – تخطيط الحرف والرقم ) .

مكونات وحدة رؤية 2030 رياض اطفال

مكونات وحدة رؤية 2030
مكونات وحدة رؤية 2030

نماذج مجانية من تحضير فلاش رسيل مرحلة رياض الأطفال 

هنــــــــــــــــا

أسعار رياض أطفال الحضوري 

 إيميل 130 ريال

فلاش ميموري = 160 ريال

ويضاف قيمة 50 ريالا كخدمة للطلب شحن سمسا لكل الأماكن خارج مدينة الرياض 

للحصول على ملف فلاش رسيل لتحضير رياض الأطفال

هنـــــــــــــــــا

يشتمل الفلاش إلى جانب الوحدات أيضاً على :

رؤية 2030 رياض أطفال – دليل رياض الأطفال في نظام نورمقدمة دفتر تحضير للمعلمة -ملف إنجاز للمعلمة – خطة توزيع المنهج لرياض الاطفال .

مهارة إتقان متنوعة للأطفال

  • أسطوانات تعليمية للأطفال- مقدمة دفتر تحضير رياض الأطفال .
  • نموذج تحضير الوزارة والأركان معايير التعلم المبكر النمائية لرياض الأطفال بالإضافة إلى دليل الحضانات .
  • مرفقات التحاضير ومنوعات لوحدات رياض الأطفال – القاعدة النورانية للأطفال يشمل على فيديو تعليم القراءة والقرآن بالتجويد .
  • القوانين الصفية وقوانين الحلقة – قوانين ومسابقات اللعب الحر في الخارج -قوانين اتفاقية للفصل – قوانين الوجبة والعمل الحر – كتب الإلكترونية .
  • نوتة رياض الأطفال للمستويات الثلاثة للفصلين الدراسيين وسور من القران الكريم .
  • منهج التربية البدنية لرياض الأطفال والتربية الإسلامية .
  • مسلسل فواز ونوره لتعليم القيم الأخلاقية -مرفقات التحاضير ومنوعات لوحدات رياض الأطفال –
  • مذكرة تمارين إدراكية للوحدات والحروف والأرقام – سجلات ومهام مشرفة رياض الأطفال –  -تحضير منهج اللغة الإنجليزية للأطفال – تحضير منهج الحروف للأطفال – المناسبات العالمية (اليوم الوطني – اليوم العالمي للغذاء – اليوم العالمي للطفل – اليوم العالمي للدفاع المدني .

تتميز مؤسسة التحاضير الحديثة بتوفير العديد من الوحدات الهامة في فلاش رياض الأطفال . توفر العديد من التحاضير المختلفة التي تراعي المستوى الإدراكي للأطفال في هذه المرحلة العمرية .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp