تحضير درس التكيف بطريقة فواز الحربي مادة العلوم الصف الثالث الابتدائي
تحضير درس التكيف بطريقة فواز الحربي مادة العلوم الصف الثالث الابتدائي تقدم مؤسسة التحاضير الحديثة مادة التفكير الناقد بالاضافة إلي طرق التحاضير تحضير حل أسئلة الكتاب و عروض البوربوينت و أوراق العمل و الكتب الإلكترونية و شروحات مميزة بالفيديو
طرق التحاضير
التعلم النشط – استراتيجيات الليزر – الطريقة البنائية – الاستراتيجيات الحديثة – وحدات مشروع الملك عبدالله
اليكم بعض النماذج من المادة:
توزيع المنهج :
طريقة التحضير :
يمكنكم كذلك مشاهدة نماذج التحاضير من خلال الرابط التالي
جميع طرق التحاضير واوراق العمل الخاصة بمادة العلوم اضغط هنا
ورق عمل :
البوربوينت :
يمكنكم طلب المادة وجميع المرفقات عن طريق الإيميل من خلال التواصل عبر الواتساب
0555107025
التوصيل للرياض والخرج مجانا
لمن هم خارج مدينة الرياض يضاف قيمة الارسالية 50 ريال للفيدكس (من 48 ساعة الى 72 ساعة)
يمكنكم تسجيل الطلب
إلكترونياً عن طريق الرابط
www.mta.sa/c
يمكنكم شراء المادة علي سي دي 20 ريال
وعن طريق الايميل 20 ريال
و سعر المادة مع السي دي طباعة عادية 50 ريال
و سعر المادة مع السي دي طباعة ملونة 100 ريال
متوفر ايضاً ارقام الحسابات لمؤسسة التحاضير الحديثة للمعلمين والمعلمات تجدوها فى نهاية المقال
وايضاً يمكنكم تحميل تطبيقنا والطلب بسهولة من خلال النقر على الروابط التالية :
الأهداف العامة حل أسئلة درس التكيف مادة العلوم الصف الثالث الابتدائي
فهم البيئة التي يعيش فيه الطلاب وتفسير ما يحدث من ظواهر طبيعية أو من صنع الإنسان وذلك في ضوء المفاهيم والقوانين والنظريات التي يدرسها.
يربط الطالب بين بيئته ومجتمعة وذلك عن طريق ربط الدراسة بحياته العملية سواء تواجد في بيئة زراعية أو صناعية وذلك بتوظيف المعلومات التي يتعلمها داخل الفصل .
تعويد الطلاب على ممارسة الأسلوب العلمي في التفكير وكيفية حل المشكلات التي يتعرضون لها في حياتهم الشخصية أو حياتهم المختلفة بنفس الأسلوب العلمي من التحليل أو النقد و الانتهاء منها بالنتائج المطلوبة.
يكتسب الطلاب مهارات عقلية ويدوية تمكنهم من الاستفادة بما يتواجد في البيئة من خامات لتصنيع احتياجات المدرسة من وسائل تعليمية .
تنمية قدرات الطلاب على حب العلم والاطلاع على كل ما هو جديد في الكتب والمجلات العلمية وصولا إلى التفاعل بين الطلاب والبيئة وتفتح مجالات أوسع عن طريق الاطلاع وصولا إلى التعلم الذاتي .
عناصر المقال