الاخبار
تحضير تربيه فكرية مادة الحاسب الالي الصف الأول الثانوى النصف الثانى
تحضير تربيه فكرية مادة الحاسب الالي الصف الأول الثانوى النصف الثانى
تحضير تربيه فكرية لمادة الحاسب يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم تحضير تربيه فكرية مادة الحاسب الالي الصف الأول الثانوى النصف الثانى
و تشمل تربيه فكرية الحاسب الالي الصف الأول الثانوى النصف الثانى تشمل على معلمين ومعلمات بالأضافة الى اوراق عمل لكل درس من دروس المادة
و يتضمن تحضيرعلى الأتى :
- توزيع المنهج للصف الأول الثانوى
- الأهداف التعليمية لكل درس على حدى
- الأهداف السلوكية لجميع الدروس
- المقدمة و التمهيد للدرس
- عرض الدرس و ما يتضمنه من شرح لتلاميذ مرحلة التربية الفكرية
من الأهداف التعليمية العامة للتربيه الفكرية الصف الأول الثانوى النصف الثانى :
- الحصول على المعارف والحقائق والمفاهيم العلمية في مجالات الحاسب وتقنية المعلومات
- تنمية مهارات التلميذ وقدراته العلمية للاستفادة من الحاسب لزيادة الإنتاجية الفردية.
- تنمية قدرات التلميذ ومعارفه للتعلّم بمساعدة الحاسب الآلي.
- مساعدة التلميذ على اكتساب الميول الإيجابية والهادفة نحو الحاسب الآلي.
- تنمية الفهم الجيد لإمكانيات الحاسب الآلي وتطبيقاته العملية.
- تنمية مهارات التعامل مع الحاسب الآلي في الحياة اليومية.
- ترسيخ العقيدة الإسلامية في نفوس التلاميذ.
- إدراك أثر الحاسب في الجوانب الاجتماعية والعلمية والاقتصادية بصفة عامة وإبراز دورها في التقدم المعاصر ونمو الحضارة الإنسانية.
- كسب العادات والقيم السلوكية من خلال حب الاستكشاف والاستقصاء الإيجابي.
- تهيئة التلميذ لتوظيف الحاسب وتقنية المعلومات في تحقيق أهداف المقررات الدراسية الأخرى وأعماله اليومية.
عملاؤنا الكرام .. هدفنا هو رضاؤكم و تحقيق أهداف التعليم المرجوة
كيف تحصلون على تحضير تربيه فكرية مادة الحاسب الالي الصف الأول الثانوى النصف الثانى
كامل بجميع مرفقاته وشرح متميز شامل لجميع دروس المادة بالإضافة إلى اوراق عمل لجميع دروس الصف الأول الثانوى النصف الثانى ؟
لكي تحصلون عملائنا الكرام على تحضير تربيه فكرية مادة الحاسب الالي الصف الأول الثانوى النصف الثانى
بالأضافة الى المادة يمكنكم التواصل على ارقام جوال و واتس اب التحاضير التالية :
كذلك يمكنكم الحصول على التربية الفكرية مادة الحاسب الالي الصف الأول الثانوى النصف الثانى تحضير معلمين و معلمات من خلال الطلب و التسجيل من الرابط ادناه لمؤسسة التحاضير الحديثة
عناصر المقال