تحضير الوزارة بنية النص الحواري مادة لغتي الصف الخامس الأبتدائي الفصل الدراسي الثاني ١٤٤١ هـ
نقدم لكم أسلوب شامل وموضوعي في التوصل الي الفائدة المرجوة . من خلال أنماط شاملة لكل اجزاء المنهج بمعايير تربوية وعلمية لهذه المادة المقدمة من مؤسسة التحاضير الحديثة :
تحضير الوزارة بنية النص الحواري مادة لغتي الصف الخامس الأبتدائي الفصل الدراسي الثاني ١٤٤١ هـ تشمل علي :
تحضير – بور بوينت – سجلات تقويم – مجلدات اختبار متنوعة – اوراق قياس لكل درس – اوراق عمل لكل درس – كتاب الطالبة – دليل المعلمة – سجل انجاز طالبة – سجل انجاز معلمة – مسرد – خرائط ومفاهيم – حل اسئلة الكتاب – اسئلة وأجوبة – برنامج حسن لجميع الفترات – اثراءات موقع عين
ومن أهداف دراسة المادة -تنمية التفكير العلمي لدى الطالب وتعميق روح البحث والتجريب والتتبع المنهجي واستخدام المراجع والتعود
على طرق الدراسة السليمة.
ويجد الطالب ميزة حقيقية أثناء الامتحان إذ ستتمكن من الإجابة عن الأسئلة بطريقة أكثر دقة تدل على مدى فهمك العميق والمفصل للمعلومات
تحضير الوزارة بنية النص الحواري مادة لغتي الصف الخامس الأبتدائي الفصل الدراسي الثاني ١٤٤١ هـ
يحتوي علي الكثير من المرفقات التي تساعد معلمينا في عرض مفاهيم الوحدات والتعرف علي المادة
عن طريق أستخدام أستراتيجيات من أجل تعزيز تعلم الطلاب .
- تهيئة الطلاب وإعدادهم ذهنيا وعمليا لتقبل تعلم لغتي الجميلة .
- تنمية القدرات اللغوية لدي الطلاب و إكسابهم السرعة وإجادة الأداء وتعويدهم على القراءة الصحيحة الخالية من الأخطاء .
- مساعدة الطلاب على تعلم المواد الدراسية الأخرى .
- تنمية مهارة الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة والتفكير لدى الطالبات .
- تدريب الطلاب على التحدث بجرأة وثقة أمام الآخرين من خلال إلقاء الأناشيد .
- تنمية قدرة الطلاب على الحوار والاتصال بالآخرين .
- تتكون لدي الطلاب القدرة على الكتابة فيما تطلبه الحياة اليومية .
- ارتقاء مستوى التعبير (الشفهي) وتنميته بأسلوب صحيح .
- أن يحب الطالب لغته (لغة القرآن) ويتعرف على مواطن الجمال فيها
و يتم توظيفها بهدف تكوين تصور واضح عن استيعاب كل طالب مما يمكن
المعلمين من تحديد كيفية مساعدة الطلاب في عملية التعلم و في تحديد احتياجاته التعليمية بعد حله لاختبارالتهيئة والعمل علي تعزيز نقاط قوته و العمل علي تعزيز نقاط الضعف لديه .
و يقوم الطالب بدور يعبر عن نفسه أو عن أحد آخر في النشاط التعليمي موقف محدد، بحيث يتم
ذلك في بيئة آمنة ويتفاعل مع الآخرين في حدود علاقة دوره بأدوار أقرانه حيث لابد من التزام كل طالب بالدور المحدد له، وأن يتكيف مع أفراد مجموعته التي اختيرضمنها، وأن يؤدي دوره على أكمل وجه حتى تضمن نتائج إيجابية ويتوقف هذا اولاً علي التربية التربية عموما تسعى إلى تحويل كائن غير اجتماعي ليصبح اجتماعيا،
كما لدينا المادة كاملة بجميع محتوايتها التي تخص المنهج فصل دراسي ثاني لعام ١٤٤١ هـ التي تساعد في التعرف علي المادة كاملة بجميع وحداتها
…في كامل الدروس من جميع الصفوف و جميع المراحل
يمكنكم مشاهدة نماذج مجانية من التحضيرات لجميع المواد التعليمية التي بداخل الفلاش من خلال الرابط هذا
و ايضاً يمكنكم الحصول على المادة كاملة بجميع مرفقاتها من خلال الطلب و التسجيل من الرابط هذا لمؤسسة التحاضير الحديثة
أو من خلال الأتصال علي أرقام الجولات لدينا .