مؤسسة التحاضير الحديثة

تحاضير درس تفسير سورة التوبة من( 46 – 49 )مادة التفسير 1 مقررات

تحاضير درس تفسير سورة التوبة من( 46 – 49 )مادة التفسير 1 مقررات المقدمة من مؤسسة التحاضير الحديثة … بالإضافة إلي حل أسئلة وباور بوينت لكل درس من دروس مادة التفسير 1 مقررات بكل طرق التحضير الممكنة .

تحاضير درس تفسير سورة التوبة من( 46 – 49 )مادة التفسير 1 مقررات:

كما يمكنكم الاطلاع على نماذج مجانية من التحاضير أو طلب المادة كاملة المرفقات من خلال الرابط أدناه لمؤسسة التحاضير الحديثة

Www.Mta.Sa/c

تحاضير درس تفسير سورة التوبة من( 46 – 49 )مادة التفسير 1 مقررات والتي تسعى مؤسسة التحاضير الحديثة من خلاله تعريف الطلاب شرح المناهج الدراسية بأسهل الطرق وأبسطها كما تسعى المؤسسة إلى تقديم جميع أنواع التحاضير للسادة المعلمين لمساعدتهم على النهوض بمستوى الطلاب التعليمي والوقوف بجانبهم بكل السبل الممكنة توفيرها.

وتحتوي مادة التفسير 1 مقررات على الاتي:

تحضير مادة التفسير 1 مقررات بطريقة استراتيجيات فواز الحربي .

تحضير مادة التفسير 1 مقررات بطريقة الاستراتيجيات الطولية .

تحضير مادة التفسير 1 مقررات بطريقة التعلم النشط .

تحضير مادة التفسير 1 مقررات بطريقة الوحدات.

أوراق عمل لجميع دروس التفسير 1 مقررات

إجابات نموذجية وحلول لكل الأسئلة والإختبارات.

عروض بوربوينت لجميع دروس مادة التفسير 1 مقررات

ملف انجاز المعلمين والمعلمات.

ومن الاهداف العامة لمادة التفسير 1 مقررات :

  1. أن تتأمل الطالبات آيات القرآن الكريم عند تعلمها ليعلموا بما فيها من أحكام شرعية.
  2. تدريب الطالبات على قراءة القرآن الكريم قراءة سليمة والتدبر لما في آياته .
  3. أن تتعرف الطالبات على أسباب نزول الآيات أو السور التي يدرسونها إن وجدت . .
  4. تربية الطالبات على القدرة على تفسير آيات القرآن الكريم من غير تأويل ولا تحريف .
  5. تعليم الطالبات على التوصل إلى الفوائد والأحكام التي تشملها الآيات والتعرف على ما تحتويه من عِبر ومواعظ .
  6. أن تطبّق الطالبات ما يتوصلون إليه من فوائد و أحكام في حياتهم الواقعية ويعتبروا بما يتضمنه القرآن الكريم من حكم و أمثال وقصص للعبرة .

من اهداف العامة لنظام المقررات

  • تقليل وتركيز عدد المقررات الدراسية التي تدرسها الطالبة في الفصل الدراسي الواحد.
  • تنمية قدرة الطالبة على اتخاذ القرارات الصحيحة بمستقبلها، مما يعمق ثقتها في نفسها، ويزيد إقبالها على المدرسة والتعليم، طالما أنها تدرس بناءً على اختيارهت ووفق قدراتها، وفي المدرسة التي تريدها.
  • رفع المستوى التحصيلي والسلوكي من خلال تعويد الطالبة للجدية والمواظبة.
  • إكساب الطالبة المهارات الأساسية التي تمكنها من امتلاك متطلبات الحياة العملية والمهنية من خلال تقديم مقررات مهارية يتطلب دراستها من قبل جميع الطالبات.
  • تحقيق مبدأ التعليم من أجل التمكن والإتقان باستخدام استراتيجيات وطرق تعلم متنوعة تتيح للطالبة فرصة البحث والابتكار والتفكير الإبداعي.
  • تنمية المهارات الحياتية للطالبة، مثل: التعلم الذاتي ومهارات التعاون والتواصل والعمل الجماعي، والتفاعل مع الآخرين والحوار والمناقشة وقبول الرأي الآخر، في إطار من القيم المشتركة والمصالح العليا للمجتمع والوطن.
  • تطوير مهارات التعامل مع مصادر التعلم المختلفة و التقنية الحديثة والمعلوماتية و توظيفها ايجابيا في الحياة العملية
  • تنمية الاتجاهات الإيجابية المتعلقة بحب العمل المهني المنتج ، والإخلاص في العمل والالتزام به

يمكنك الحصول علي التحاضير الكاملة للمادة بالإضافة للتوزيع المجاني من هذا الرابط ادناه

تحضير مادة التفسير 1 مقررات

تواصل معنا عبر الواتس أو الهاتف علي أرقام

0555107025

0557977722

0558396004

0558396006

0558396119

0551092444

حسابات بنوك بإسم “سعد عبدالرحمن العتيبي”

====================

مصرف الراجحي

129000010006086326718

( اي بان )

SA44 80000129608016326718

______________________________

البنك الأهلي

21065828000106

( اي بان )

SA0610000021065828000106

______________________________

بنك الرياض

2052558759940

( اي بان )

SA3520000002052558759940

______________________________

البنك السعودي الفرنسي

K2213000185

( اي بان )

SA82550000000K2213000185

______________________________

بنك البلاد

900127883010006

( اي بان )

SA4715000900127883010006

______________________________

البنك السعودي للإستثمار

0101001926001

( اي بان )

SA6065000000101001926001

______________________________

بنك الجزيرة

030680161166001

( اي بان )

SA6760100030680161166001

______________________________

بنك الانماء

68202882885000

( اي بان )

SA2805000068202882885000

______________________________

STC Pay

______________________________