التحاضير الحديثة

التعليم المستمر

بور بوينت لغتي كبيرات الصف الثاني الفصل الأول

بور بوينت لغتي كبيرات الصف الثاني الفصل الأول 1444 ولأننا نبحث دائما عن الأفضل للطلاب والطالبات حرصنا نحن مؤسسة التحاضير الحديثة بتقديم الوسائل التعليمية التي تسهل العملية التعليمة لكبار السن ويسرنا أن نقدم للمعلمين والمعلمات كافة أنواع تحضيرمرفقات مادة لغتي لجميع المراحل التعليمية بطريقة سهلة وسلسة تساعدهم في إكمال مشوراهم التعليمي .

بور بوينت لغتي كبيرات الصف الثاني الفصل الأول 

بور بوينت لغتي كبيرات الصف الثاني الفصل الأول
بور بوينت لغتي كبيرات الصف الثاني الفصل الأول

كيف تعلم القراءة والكتابة للكبار :

تسعى البلدان الفقيرة والبلدان النامية إلى الحد من الأمية بين سكانها من أجل زيادة معدلات التنمية المحلية . وقد أصبحت برامج محو الأمية واحدة من الأولويات الوطنية الشاملة في هذه البلدان ، بالإضافة إلى العديد من مبادرات تعليم الكبار، ويحتاج المعلم إلى معرفة كيفية تعليم الكبار القراءة والكتابة للعمل بشكل صحيح ونحن في المملكة العربية السعودية أكثر حرصا على ذلك .

أنواع تحاضير لغتي كبيرات الصف الثاني الفصل الأول 1444

أنواع تحاضير لغتي كبيرات الصف الثاني الفصل الأول
أنواع تحاضير لغتي كبيرات الصف الثاني الفصل الأول

مرفقات منهج لغتي كبيرات الصف الثاني الفصل الأول 1444

مرفقات منهج لغتي كبيرات الصف الثاني الفصل الأول
مرفقات منهج لغتي كبيرات الصف الثاني الفصل الأول

قد يستيقظ البالغون الذين فاتهم قطار المعرفة والتعلم ويتوقون إلى تعلم اللغة العربية لأن تعلم اللغة العربية مهم لحياتهم وهو موجود في مختلف أنشطتهم واهتماماتهم الثقافية والاجتماعية . حقهم ، لكنه ممكن ومتاح لهم عندما يختارون المسار الصحيح . بمعنى آخر ، تعلم اللغة العربية للكبار هو السبيل للقضاء على الأمية والتعلم من خلال اكتساب مهارات القراءة والكتابة ، وعلينا أن نوفر لهم الوسائل التي تساعدهم بطريقة سهلة كان واجب علينا أن نشجعهم على ذلك بطرح الأمل فيهم وتنمي داخلهم فكرة أن التعليم ما زال مستمرًا .

نماذج لغتي كبيرات الصف الثاني الفصل الأول 1444

هنــــــــــــــــا

أسعار لغتي كبيرات الصف الثاني الفصل الأول 1444

هنـــــــــــــــــا

لطلب مادة لغتي كبيرات الصف الثاني الفصل الأول 1444

هنــــــــــــــــا

ولأننا نؤمن أن التعليم بنفس أهمية الماء والهواء وأن تعليم الكبار له دور كبير في إنشاء مجتمع ناجح نقوم في مؤسسة التحاضير الحديثة بالمشاركة في تعليم الكبيرات ليعرفوا ما لهم وما عليهم في المجتمع بهدف أدائها ، وتعريفهم على حقوقهم ، وحقوق الآخرين ؛ بهدف المطالبة بها بوسائل قانونية ، وديمقراطية مشروعة ، حيث تساعدهم هذه الوسائل في الحفظ علي حقوقهم الفردية ، والاجتماعية . لذلك وفرنا لهم المنهج بطريقة بسيطة للطلاب وأسعار لا تقبل المنافسة للمعلمين .

للتواصل معنا علي الأرقام الموضحة أدناه لطلب التحضير بالشكل الذي يناسبك إيميل أو طباعة نقدم التحضير بأفضل الأسعار وأفضل تحضيرعلي أيدي نخبة من أفضل المعلمين .


لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا


يمكنكم تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا


يمكنك التواصل معنا علي الارقام التالية:👇🏻

https://wa.me/966558396006

https://wa.me/966558396004

https://wa.me/966505107025

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025