التحاضير الحديثة

بوربوينت مادة

بوربوينت مادة اللغة الإنجليزية (2-1)ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول

بوربوينت مادة اللغة الإنجليزية (2-1) ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول إن تعليم اللغة الإنجليزية من أهم الأشياء التي تهتم بها وزارة التعليم من أجل إعداد طالب قادر على استخدام اللغات لتطوير ذاته كما نجد أن تعليم اللغة الإنجليزية لطلاب المسارات تعتبر من المهام التي تصعب على العديد من المعلمين لأنها تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد وأيضا تحتاج من المعلم تحضيرا جيدا وتحتاج من الطالب أن يبذل قصارى جهده في فهم اللغة واستيعابها ومن هنا اهتمت مؤسسة التحاضير الحديثة بتوفير كافة ما يحتاج إليه المعلم من تحضير وبوربوينت وأوراق عمل لتيسير العملية التعليمية .

بوربوينت مادة اللغة الإنجليزية (2-1) ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول

بوربوينت مادة اللغة الإنجليزية (2-1)ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول
بوربوينت مادة اللغة الإنجليزية (2-1)ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول

نحرص على تصميم عروض بوربوينت تفاعلية من أجل مساعدة المعلم على اجتياز المصاعب التي تواجهه أثناء تدريس المادة ، فإن وجود الصور المتحركة ووجود العناصر المختلفة داخل البوربوينت يساعد المعلم على تحقيق الأهداف التي يسعى إليه بسهولة ويسر، لذلك نقدم عروض بوربوينت ، ونقدم أيضا كافة المرفقات التي تتعلق بمادة اللغة الإنجليزية .

مكونات مادة اللغة الإنجليزية (2-1) ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول 1444

مكونات مادة اللغة الإنجليزية (2-1) ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول
مكونات مادة اللغة الإنجليزية (2-1) ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول

طرق تحضير مادة اللغة الإنجليزية (2-1) ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول 1444

طرق تحضير مادة اللغة الإنجليزية (2-1)ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول
طرق تحضير مادة اللغة الإنجليزية (2-1)ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول

طرق شراء مادة اللغة الإنجليزية (2-1) ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول 1444

هنـــــــــــــــــــــــا  

بوربوينت مادة اللغة الإنجليزية (2-1) ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول 1444 

نجد أن كل طالب لديه قدرات مختلفة ، وكل منهم يتعلم بطريقه مختلفة ، ونظرا لأن اللغة الإنجليزية ليست اللغة الأم لنا فهي تحتاج إلى بذل جهد من المتعلم، فإنه يحتاج أن يتدرب على القواعد اللغوية والمفردات المختلفة ، إن مستوى الطلاب في لغات يختلف من طالب إلى آخر لذلك تهتم وزارة التعليم بتدريس اللغة الإنجليزية .

أهداف تدريس مادة اللغة الإنجليزية :

أن يتعلم الطلاب القواعد اللغوية وأن يتعرف على محتويات اللغة الإنجليزية ، وأن يدرس مجموعة من الموضوعات باللغة الإنجليزية لكي يتعرف على أسماء الأشياء ، وأيضا من أهم أهداف تدريس المقرر اللغة الإنجليزية لطلاب المسارات هو اكتساب الطلاب المهارات المتنوعة للغة الإنجليزية فنجد أن الطالب يتعلم الحروف الهجائية في المراحل الصغيرة ثم بعد ذلك يبدأ في تكوين الكلمات وهنا يأتي دور المعلم فالطالب في المرحلة الثانوية يحتاج إلى بعض الأفكار لتدريس اللغة الإنجليزية وتكون وأفكار جديدة .

البطاقات التعليمية :

إن البطاقات التعليمية من أهم أساليب تدريس اللغة الإنجليزية، فكل بطاقة تحتوي على مجموعة من الكلمات يستطيع المتعلم من خلالها تكوين جمل وكتابه موضوعات تتعلق بهذه الكلمات والجمل، فإن تعلم اللغة الإنجليزية بأسلوب البطاقات يساهم في تحقيق الأهداف التعليمية .

علم الصوتيات :

يستطيع الطالب من خلاله أن يحدد نطق جميع الحروف منفردة أو متصلة ، ونجد في اللغة الإنجليزية بعض الأحرف التي تكون متصلة فتعطي أصوات معينة عند النطق ويتعلم الطالب كل هذا في علم الصوتيات حتى يستطيع أن ينطق الكلمات بشكل صحيح وأن يفهم معاني الكلمات عن طريق استماعه لها واستيعابها .

النطق وعلم الكلام :

إن المتعلم يجب أن يكون جمل ويكون لديه القدرة على الكلام والتحليل فكل ذلك يحتاج من المتعلم أن يتعرف على الأسماء جيدا ويستمع إليها ثم يرددها ثم يعمل على تكوين الجمل باستخدام ما تعلمه من كلمات وقواعد النحوية للغة الإنجليزية في المراحل التعليمية السابقة .

الأفعال والصفات :

كما يدرسها في اللغة العربية فهو يدرسها أيضا في اللغة الإنجليزية فهناك صفات وأسماء متنوعة وهناك أفعال بها حركه وهناك حروف تنطق وحروف أخرى لا تنطق كل هذا يحتاج مزيد من الوقت للتعلم ويحتاج من المتعلم أن يتفاعل مع المحتوى التعليمي بشكل جيد .

الأزمنة والقواعد اللغوية :

وهي تشبه القواعد النحوية في اللغة العربية لما لها أيضا من دراسة الأسماء والصفات وكيفية اختلاف الكلمات من زمن إلى آخر فهناك زمن في الماضي البسيط وهناك مضارع مستمر وهم هناك مضارع بسيط وهناك مستقبل بسيط وغيرها من الأزمنة التي يتعلمها الطلاب في مادة الإنجليزية إلا إتقان الطلاب للنطق هو من أهم الأشياء التي يسعى إليها تدريس اللغة الإنجليزية .

مؤسسة التحاضير الحديثة :

إن مؤسسة التحاضير الحديثة تؤمن بأهمية اللغات في حياتنا وتسعى إلى دعم مقرر اللغة الإنجليزية لطلاب المسارات من خلال تقديم التحاضير الخاصة بالمادة وعروض البوربوينت وكافة المرفقات المختلفة التي تساعد المعلم في شرح اللغة وتساعد الطالب على تعلم اللغة بشكل جيد .


لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا


يمكنكم تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا


يمكنك التواصل معنا علي الارقام التالية:👇🏻

https://wa.me/966558396006

https://wa.me/966558396004

https://wa.me/966505107025

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025