الاخبار

بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث

بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث نقدمها لكم بكافة طرق التحاضير الخاصة _ تقدم مؤسسة التحاضير الحديثة وفقاً لتوزيع المنهج المعتمد من الوزارة وبأكثر من طريقة تحضير مميزة وجاهزة للطباعة ، عروض البور بوينت _ أوراق العمل _ الكتاب الإلكتروني _ حل اسئله الكتاب _ سجل انجاز معلم و طالب _ سجل متابعه ، سجل مهارات _ فيديوهات شرح _ شرح متميز بالفيديو لجميع دروس المنهج

أنواع طرق تحاضير لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث

وحدات مشروع الملك عبدالله + الطريقة البنائية + الاستراتيجيات الحديثة + مسرد + التعلم النشط الجديد + بطافات تخطيط الدروس + نموذج الجوف

نموذج من توزيع المادة

بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث
بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث

يمكنكم تحميل التوزيع المجانى وعينة من التحضير من خلال الرابط التالي

http://t.mta.sa/t3/demo/edd/20407.pdf

اسعار مادة لغتي رابع ابتدائي

بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث

يمكنكم كذلك تسجيل الطلب

إلكترونياً عن طريق الرابط

https://c.mta.sa

كذلك يمكننا التوصيل عن طريق الايميل او سمسا لجميع مدن المملكة

حسب طلبكم ( سي دي _ طباعة ملونة _ طباعة عادية)

ايميل المبيعات

T@mta.sa

اهداف تدريس لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث

  • القواعد الأساسية لتعلم الطلاب اللغة العربية وفروعها بالكامل
  • يعلم الطالب أساسيات التهجئة ، وإذا أخطأت تتعلم من خطأها عن طريق كتابة الكلمة بشكل صحيح مرة أخرى.
  • السماح للطلاب بالتعبير عن قلوبهم من خلال التحدث أو استخدام التعبيرات الصحيحة
  • جعل الطلاب يسعون إلى فهم جميع القواعد في اللغة والاستفادة منها.
  • يتم تمييز الطلاب من خلال الذاكرة بسبب عرض النص والجمال.
  • من خلال معرفتها باللغة العربية والحديث ، ستكون الطالبة قادرة على فهم القرآن الكريم بطريقة سليمة.
  • تمكن الطلاب من البحث في المكتبة لمعرفة المزيد عن اللغة العربية ومعاني الكلمات والكشف عن معاني الكلمات ودلالاتها.
  • إنه يمكّن الطلاب من الاستماع جيدًا وفهم المعنى والكلمات والتوصل إلى أفكار سليمة بأنفسهم.
  • يزود الطالب بمهارات القراءة حتى لا يخطئ في القراءة وينطق اللغة بشكل واضح.
  • يتم تنمية الصدق والولاء والإخلاص والشجاعة لدى الطلاب نتيجة للتعاليم والمشورة المفيدة.
  • يتمتع الطلاب بمهارات اتصال وكتابة ومحادثة قوية.
  • دع الطالب يتمتع بالذوق الأدبي وأخبره بذلك

أهداف الخاصه لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث :

  • تمكين الطلاب من اكتساب القدرة على التعبير بشكل صحيح في التواصل والتحدث والكتابة.
  • يمكن للطلاب الذين يعرفون أساسيات التهجئة كتابة الكلمات بشكل صحيح.
  • اطلب من الطلاب حفظ نصوص أدبية كافية للاستمتاع بمعنى وطعم الجمال في كل آية من هذه النصوص.
  • جعل دراسة الطلاب للغة وسيلة لفهم القرآن والحديث.
  • تعريف الطلاب بالقواعد الأساسية لفرع اللغة العربية والاستفادة منها.
  • تنمية الأخلاق اللائقة والحميدة لدى الطالبة لجعل حياتها أفضل.
  • يتعرف الطلاب على أسس العقيدة الإسلامية للطالب بطريقة سليمة.
  • من خلال اللغة ، يكتسب الطلاب الكثير من المعلومات اللغوية وقواعد النحو.
  • يجعل الطلاب يحفظون بطريقة أسهل.
  • يجعل الطلاب ينتبهون إلى تفاصيل اللغة الرسمية بعيدًا عن اللغة المنطوقة.
  • يمنحها هذا القدرة على فهم القواعد النحوية بطريقة سبيما.
  • يساعد الطلاب في التغلب على الأخطاء الإملائية من خلال التهجئة.
  • يحافظ على تنظيم عقول الطلاب بسبب الترتيب الصحيح للعناصر والأفكار.
  • سيقوم الطلاب بتطوير طرق التفسير والتفسير بطريقة واضحة وعقلانية.
  • ينمي لدى الطلاب حب التعاون ومساعدة الآخرين والتضحية والإيثار من خلال فهم المعاني والجمل العربية
  • قدرة الطلاب على تجميع الجمل بطريقة منظمة
  • يصبح الطلاب قادرين على القراءة بوضوح وسليم.
  • تحافظ اللغة العربية على سلامة اللغة للطلاب وتعالج أخطاء الطلاب في اللغة.
  • اطلب من الطلاب النظر في الأسس الفنية للفنون التعبيرية.
  • تنمية قدرة الطلاب على التحدث والتحدث مع الآخرين.
  • إعداد الطالبة لإعدادها ذهنياً وعملياً للتعلم لغتي الأبدية
  • لتمكين الطلاب من اكتساب مهارات القراءة الصحيحة.
  • يتلقى الطلاب معلومات حول لغتنا الخالدة.
  • يفهم الطلاب الأدب ويفهمون معناه.
  • القدرة على فهم القرآن والأحاديث النبوية.

الاهداف العامه  لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث :

  • يتعلم الطلاب القواعد النحوية وكيفية القراءة بشكل صحيح والتحكم الإملائي.
  • يتقن الطلاب مهارات القراءة الصامتة والقراءة بصوت عالٍ.
  • تنمية قدرتة الطالبة على قراءة القرآن وفهم معناه.
  • تمكين الطلاب من مهارات الاستماع والمهارات العقلية ذات الصلة مثل التركيز والتركيز وتتبع الفكر والفهم.
  • تدريب الطلاب على التحدث والمناقشة بجرأة وثقة أمام الآخرين
  • تطوير مهارات التفكير المناسبة لدى الطلاب ، مثل دقة الملاحظة وتسلسل الأفكار.
  • تنمية مهارات الطلاب اللغوية حتى يكتسبوا السرعة والإتقان في الأداء وتعويدهم على القراءة الصحيحة.
  • تنمية مهارات الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة والتفكير لدى الطلاب
  • تستمر مفرداتها ومعانيها في النمو ، وكذلك قدرتها على استخدامها في المواقف المختلفة.
  • تكتسب القدرة على تقدير وفهم النصوص وفهم بعض جوانب الجمال فيها.
  • تستمر قدرته على التعبير عن مشاعره واحتياجاته وأفكاره بالطريقة الصحيحة في النمو.
  • تطوير موقف إيجابي تجاه القراءة الوظيفية كوسيلة من وسائل المتعة والمعرفة وحل المشكلات.

حل كافة أسئلة لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث

حل كافة أسئلة درس الظاهرة الإملائية: – دخول اللام المكسورة على الكلمات المبدوءة بـ (ال) – دخول الباء والفاء والكاف على الكلمات المبدوءة بـ (ال). – الهمزة المتطرفة

حل كافة أسئلة درس الوظيفة النحوية: – المفعول به. – أنواع الجمع.

حل كافة أسئلة درس المفعول المطلق – الرسم الكتابي: – الحروف التي ينزل جزء منها على السطر (2) ص.ض.ن.س.ش.ق.ي

حل كافة أسئلة درس النص الشعري: تمهل – التواصل الشفهي: سرد قصة – استنادًا إلى أحداثها المكتوبة – استنادًا إلى مشاهد مصورة

حل كافة أسئلة درس التواصل الكتابي : إكمال كتابة قصة مقروءة. – – كتابة قصة من الذاكرة – نموذج اختبار (3) – اختبار الوحدة الثالثة
مدخل الوحدة: أنشطة تمهيدية

حل كافة أسئلة درس مشروع الوحدة: أنجز مشروعي – نص الاستماع: كل يعمل – نص الفهم القرائي: أحب العامل

حل كافة أسئلة درس نص الفهم القرائي: أحب العامل.- الظاهرة الإملائية: الألف اللينة في آخر الفعل – الألف اللينة في آخر الاسم – الألف اللينة في آخر الحرف

حل كافة أسئلة درس الوظيفة النحوية: – الاسم المجرور بحرف الجر. – أنواع المعارف.
الأربعاء والخميس إجازة مطولة

حل كافة أسئلة درس تابع أنواع المعارف – الرسم الكتابي: الحروف التي ينزل جزء منها عن السطر (3) ر.ز.و.ج.ح.خ.ع.غ – النص الشعري: أرباب الحرف

حل كافة أسئلة درس التواصل الشفهي: تمثيل حوار – إبداء الرأي – التواصل الكتابي: كتابة فقرة من عدة أسطر. – – ملء استمارة تسجيل.

 نموذج اختبار (4) – اختبار الوحدة الرابعة.

الأربعاء والخميس إجازة مطولة

الاختبارات

نموذج بوربوينت مادة لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث :

بوربوينت درس الظاهرة الإملائية: – دخول اللام المكسورة على الكلمات المبدوءة بـ (ال) – دخول الباء والفاء والكاف على الكلمات المبدوءة بـ (ال). – الهمزة المتطرفة

بوربوينت درس الوظيفة النحوية: – المفعول به. – أنواع الجمع.

بوربوينت درس المفعول المطلق – الرسم الكتابي: – الحروف التي ينزل جزء منها على السطر (2) ص.ض.ن.س.ش.ق.ي

بوربوينت درس النص الشعري: تمهل – التواصل الشفهي: سرد قصة – استنادًا إلى أحداثها المكتوبة – استنادًا إلى مشاهد مصورة

بوربوينت درس التواصل الكتابي : إكمال كتابة قصة مقروءة. – – كتابة قصة من الذاكرة – نموذج اختبار (3) – اختبار الوحدة الثالثة
مدخل الوحدة: أنشطة تمهيدية

بوربوينت درس مشروع الوحدة: أنجز مشروعي – نص الاستماع: كل يعمل – نص الفهم القرائي: أحب العامل

بوربوينت درس نص الفهم القرائي: أحب العامل.- الظاهرة الإملائية: الألف اللينة في آخر الفعل – الألف اللينة في آخر الاسم – الألف اللينة في آخر الحرف

بوربوينت درس الوظيفة النحوية: – الاسم المجرور بحرف الجر. – أنواع المعارف.
الأربعاء والخميس إجازة مطولة

بوربوينت درس تابع أنواع المعارف – الرسم الكتابي: الحروف التي ينزل جزء منها عن السطر (3) ر.ز.و.ج.ح.خ.ع.غ – النص الشعري: أرباب الحرف

بوربوينت درس التواصل الشفهي: تمثيل حوار – إبداء الرأي – التواصل الكتابي: كتابة فقرة من عدة أسطر. – – ملء استمارة تسجيل.

 نموذج اختبار (4) – اختبار الوحدة الرابعة.

الأربعاء والخميس إجازة مطولة

الاختبارات

بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث
بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث

أوراق عمل لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث :

أوراق عمل درس الظاهرة الإملائية: – دخول اللام المكسورة على الكلمات المبدوءة بـ (ال) – دخول الباء والفاء والكاف على الكلمات المبدوءة بـ (ال). – الهمزة المتطرفة

أوراق عمل درس الوظيفة النحوية: – المفعول به. – أنواع الجمع.

أوراق عمل درس المفعول المطلق – الرسم الكتابي: – الحروف التي ينزل جزء منها على السطر (2) ص.ض.ن.س.ش.ق.ي

أوراق عمل درس النص الشعري: تمهل – التواصل الشفهي: سرد قصة – استنادًا إلى أحداثها المكتوبة – استنادًا إلى مشاهد مصورة

أوراق عمل درس التواصل الكتابي : إكمال كتابة قصة مقروءة. – – كتابة قصة من الذاكرة – نموذج اختبار (3) – اختبار الوحدة الثالثة
مدخل الوحدة: أنشطة تمهيدية

أوراق عمل درس مشروع الوحدة: أنجز مشروعي – نص الاستماع: كل يعمل – نص الفهم القرائي: أحب العامل

أوراق عمل درس نص الفهم القرائي: أحب العامل.- الظاهرة الإملائية: الألف اللينة في آخر الفعل – الألف اللينة في آخر الاسم – الألف اللينة في آخر الحرف

أوراق عمل درس الوظيفة النحوية: – الاسم المجرور بحرف الجر. – أنواع المعارف.
الأربعاء والخميس إجازة مطولة

أوراق عمل درس تابع أنواع المعارف – الرسم الكتابي: الحروف التي ينزل جزء منها عن السطر (3) ر.ز.و.ج.ح.خ.ع.غ – النص الشعري: أرباب الحرف

أوراق عمل درس التواصل الشفهي: تمثيل حوار – إبداء الرأي – التواصل الكتابي: كتابة فقرة من عدة أسطر. – – ملء استمارة تسجيل.

 نموذج اختبار (4) – اختبار الوحدة الرابعة.

الأربعاء والخميس إجازة مطولة

الاختبارات

نعرض لكم أنواع التحاضير المختلفة في :

بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث

بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث بطريقة استراتيجيات الحديثة

تحصل علي هذا التحاضير فقط من خلال المؤسسة فقط من خلال طرق التواصل الموضحة بالمقال بالتواصل معنا وبسعر مناسب لكل مادة.

بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث بطريقة التعلم النشط

بهذه الطريقة طريقه التعلم النشط المطلوبة الآن يمكنك من خلالها تنفيذ الاستراتيجيات المعتمدة حاليا كأهم الاستراتيجيات في عالم التدريس داخل المملكة

بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث بطريقة البنائية

من خلال طرق الطريقة البنائية السلسه والبسيطة يمكنك الآن الحصول علي أفضل الطرق التعليمية من خلال مؤسسة التحاضير الحديثة وبطرق بسيطة وأسعار مذهلة من خلال التواصل معنا

بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث بطريقة بطاقة التخطيط اليومى

عبر طريقة التخطيط اليومي التي تمد المعلم بالطرق المميزة من أجل عرض وشرح وتوضيح مادته التعليمية يمكنك الحصول علي تلك الطريقة بالإضافة لكافة الطرق الأخري من خلال المؤسسة

بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث وفق استراتيجيات التعليم الحديثة

بالطرق التعليم الحديث التي تحصل عليها من خلال الاستراتيجيات الجديدة سوف تساعدك لتكون معلما مميزا خبيرا لا يوجد لك منافس

بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث بالطريقة البنائية

يمكنك الحصول عليه بجميع الطرق مثل ملف تحميل مباشر أو وفق نسخة الكترونية خاصة أو مطبوعا طباعة عادية أو حتي ملونة بسهولة فقط في مؤسسة التحاضير الحديثة عبر التواصل معنا بالطرق الموضحة في المقال

بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث بطريقة البطاقات

نجد في هذه الطريقة نجاح واسع في توضيح وشرح المادة التعليميه وتساعد المعلم علي توصيل المعلومة للطالب بطريقه سهلة وبسيطة

بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث بالمسرد

طريقة يجب علي كل معلم استخدامها في التعليم وفي استخدام تلك الطريقة في مادته

بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث بطريقة وحدات الملك عبد الله

وحدات الملك عبد الله وخاصة مع مادة لغتي الخالدة يمكنها أن تكون افضل دليل للمعلم في وتدريس وتسهييل مادته وشرحها إلي الطالب بالطريقة الاسهل والامتع.

بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث بشكل ملفات أونلاين للتحميل المباشر الجاهز علي جهاذك بطريقة سهله وبسيطة

بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث في شكل سي دي للتوصيل المباشر المجاني في الرياض والخرج .

بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث عبر الطباعة العادية بسعر مناسب جدًا .

بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث

بوربوينت لغتي رابع ابتدائي فصل ثالث طباعة ملونة بسعر مناسب جدًا .

من خلال مؤسسة التحاضير الحديثة نساعدك علي ان تكون معلمًا افضل ومميزًا لا مثيل لك داخل المملكة.



لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا


يمكنكم تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا


يمكنك التواصل معنا علي الارقام التالية:👇🏻

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025