التحاضير الحديثة

الاخبار

بوربوينت لغتى أول ابتدائي فصل ثالث

بوربوينت لغتى أول ابتدائي فصل ثالث ، تقدمها لكم مؤسسة التحاضير الحديثة بكافة انواع طرق التحاضير الخاصة بأساليب جديده و متنوعه لتوفير المساعده للطلبه و المعلمين بداخل المملكه العربيه السعوديه و تعتبر ماده لغتى من اهم المواد للمرحلة الابتدائيه للعمل على توعية الطلاب و تنميه تفكيرهم  .

و تقدم لكم مؤسسة التحاضير الحديثة عروض بوربوينت مختلفة لكل درس – كتاب الطالبة و دليل المعلمه – سجلات التقويم والمهارات حسب نظام نور – مجلدات اختبارات متنوعه – أوراق قياس لكل درس – أوراق عمل لكل درس – سجل إنجاز المعلمة – سجل إنجاز الطالبة – حل أسئلة الكتاب – خرائط و مفاهيم – أسئلة و أجوبة برنامج حسن لجميع الفترات – اثراءات – شرح متميز بالفيديو لجميع دروس المنهج .

بعض من أنواع طرق بوربوينت لغتى أول ابتدائي فصل ثالث المتاحه لدينا :

وحدات مشروع الملك عبدالله – الطريقة البنائية – الاستراتيجيات الحديثة – مسرد – التعلم النشط الجديد – بطافات تخطيط الدروس

نموذج من التحضير

بوربوينت لغتى أول ابتدائي فصل ثالث
بوربوينت لغتى أول ابتدائي فصل ثالث

تحضير وحدات و دروس لغتى اول ابتدائي :

تحضير درس نشيد : الحليب – نشاطات الاستماع

تحضير درس طعام ملوث

تحضير درس  فيه شفاء

تحضير درس عيادة المريض – التقويم التجميعي (6)

تحضير درس نشيد: النحلة – نشاطات الاستماع

تحضير درس السباق

تحضير درس الخروف والذئب

تحضير درس تعلّمت درسًا – التقويم التجميعي (7)

حل اسئله وحدات و دروس لغتى اول ابتدائي :

حل اسئله درس نشيد : الحليب – نشاطات الاستماع

حل اسئله درس طعام ملوث

حل اسئله درس  فيه شفاء

حل اسئله درس عيادة المريض – التقويم التجميعي (6)

حل اسئله درس نشيد: النحلة – نشاطات الاستماع

حل اسئله درس السباق

حل اسئله درس الخروف والذئب

حل اسئله درس تعلّمت درسًا – التقويم التجميعي (7)

نموذج من ورق العمل

بوربوينت لغتى أول ابتدائي فصل ثالث
بوربوينت لغتى أول ابتدائي فصل ثالث

ورق عمل وحدات و دروس لغتى اول ابتدائي :

ورق عمل درس نشيد : الحليب – نشاطات الاستماع

ورق عمل درس طعام ملوث

ورق عمل درس  فيه شفاء

ورق عمل درس عيادة المريض – التقويم التجميعي (6)

ورق عمل درس نشيد: النحلة – نشاطات الاستماع

ورق عمل درس السباق

ورق عمل درس الخروف والذئب

ورق عمل درس تعلّمت درسًا – التقويم التجميعي (7)

نموذج من البوربوينت

بوربوينت لغتى أول ابتدائي فصل ثالث
بوربوينت لغتى أول ابتدائي فصل ثالث

بوربوينت وحدات و دروس لغتى اول ابتدائي :

بوربوينت درس نشيد : الحليب – نشاطات الاستماع

بوربوينت درس طعام ملوث

بوربوينت درس  فيه شفاء

بوربوينت درس عيادة المريض – التقويم التجميعي (6)

بوربوينت درس نشيد: النحلة – نشاطات الاستماع

بوربوينت درس السباق

بوربوينت درس الخروف والذئب

بوربوينت درس تعلّمت درسًا – التقويم التجميعي (7)

يمكنكم تحميل التوزيع المجانى و عينة من التحضير من خلال الرابط التالي

و يمكنكم مشاهدة نماذج مادة لغتى لجميع الصفوف الدراسية من خلال الضغط هنا

بوربوينت لغتى أول ابتدائي فصل ثالث

اعمال منصه مدرستى الاسبوع الواحد 60 ريال عشر اسابيع 550 ريال

التوصيل للرياض و الخرج مجانا

لمن هم خارج مدينه الرياض يضاف قيمه الارسالية 50 ريال للفيدكس ( من 24 ساعه الى 48 ساعه )

يمكنكم كذلك تسجيل الطلب

إلكترونياً عن طريق الرابط

https://c.mta.sa

كذلك يمكننا التوصيل عن طريق الايميل او سمسا لجميع مدن المملكة

حسب طلبكم ( سي دي _ طباعة ملونة _ طباعة عادية)

ايميل المبيعات

T@mta.sa

تحضير ماده لغتى أول أبتدائى الفصل الثالث

اللغة العربية هي واحدة من أقدم اللغات في كل العصور ، في الداخل والخارج ، و هي معروفة منذ العصور القديمة ، و ما يجعلها فريدة من نوعها أنها لا تزال يتحدث بها مئات الملايين من الناس اليوم و حظيت أفكارهم باللغة العربية ، و بدأت جميع اتجاهات المسلمين من مختلف الأصول و الأصول في البحث عن اللغة العربية ، و تحديد مفهومها و أفكارها .

و أصبحت اللغة العربية هي العنوان و أهم لغة في تاريخ البشرية في عصر قوة الدولة الإسلامية ، فاللغة العربية ايضا هي اللغة الرسمية للعديد من الدول الإسلامية بالإضافة إلى لغة القرآن ، لذلك فإن الشخص الذي لا يجيد اللغة العربية سيجد صعوبة في فهم بعض الكتب المقدسة النبيلة و في الماضي كان العرب يفتخرون بعربيتهم و بلاغتهم ، و مع ذلك .

و مع دخول غير العرب لاحقًا إلى الإسلام ، دخلت لغات جديدة و أثرت في صحة اللغة العربية ، مما دفع بعض العلماء إلى وضع قواعد لها ، و لم تنته المشكلة منذ ذلك الحين ، بل على العكس من ذلك ، فقد استمرت في زمن الفراغ ، حيث اختلطت اللغة العربية بين أطفالنا مع لغات أخرى ، و خاصة اللغة الإنجليزية ، كما قل استخدام اللغات القياسية بشكل كبير ، لذلك ترى العملية التعليمية قواعد تعليم الأطفال استخدام اللغة العربية من مرحلة مبكرة بما يتناسب مع قدراتهم و طاقتهم .

الأهداف العامة لمادة لغتى أول ابتدائي

  • الالتزام بالعقيدة الإسلامية الصحيحة في روح الطفل ، و تقديم التربية الإسلامية الشاملة بأسلوبه و جسده و عقله و لغته و انتمائه .
  • تدريبه على إقامة الصلاة و إمارته بالآداب و الفضيلة .
  • تطوير مجموعة متنوعة من المهارات الأساسية ، و خاصة المهارات اللغوية و المهارات العددية و المهارات الحركية .
  • تزويده بالقدر المناسب من المعلومات حول مجموعة متنوعة من الموضوعات .
  • تعريف الطالب على نعم الله عليه و على بيئته الاجتماعية و الجغرافية حتى يستفيد من النعم لنفسه و بيئته .
  • تحسين ذوقه الإبداعي و تطوير أنشطته الإبداعية و تنمية تقديره للعمل اليدوي .
  • صقل وعي الطالب ، و جعله مدركاً لواجباته و حقوقه في خصائص عمره و المراحل التي مر بها ، و غرس فيه حب وطنه وحب ولي أمره .
  • تحفيز رغبته في زيادة المعرفة المفيدة والعمل الصالح ، و تدريبه على استغلال أوقات فراغه .
  • تهيئة الطالب لما هو أبعد من هذه المرحلة فى حياته .

الأهداف الخاصة لمادة لغتى أول ابتدائي

  • إعداد الطلاب عقليًا و عمليًا لقبول تعلم مادة لغتي الجميلة .
  • تنمية مهارات الطلاب اللغوية حتى يكتسبوا السرعة والإتقان في الأداء وتعويدهم على القراءة دون أخطاء .
  • مساعده الطلاب على تعلم مواد أخرى .
  • تنمية مهارات الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة والتفكير لدى الطلاب .
  • تدريب الطلاب على التحدث بجرأة وثقة أمام الآخرين من خلال تلاوة الأغاني .
  • تنمية قدرة الطلاب على الحوار والتواصل مع الآخرين .
  • رفع مستوى التعبير (الشفهي) وتطويره بالشكل الصحيح .
  • ان يحب الطالب لغته (لغة القرآن) و يتعرف على جمالها .

اهداف تدريس مادة لغتى أول ابتدائي

  • تنميه قيم الوطن و الاخلاق و القيم الاجتماعية لدى الطالب .
  • المساهمة في إكساب المتعلمين القدر الملائم من المعارف و المهارات المفيدة ، وفق تخطيط يراعي خصائص الطلاب في هذه المرحلة .
  • تنمية شخصية المتعلم ؛ و تنويع الخبرات التعليمية المقدمة له .
  • تقليل الهدر في الوقت و التكاليف ، و ذلك بتقليل حالات الرسوب و التعثر في الدراسة و ما يترتب عليهما من مشكلات نفسية واجتماعية و اقتصادية، و كذلك عدم إعادة العام الدراسي كاملاً .
  • تقليل و تركيز عدد المقررات الدراسية التي يدرسها المتعلم في الفصل الدراسي الواحد .
  • تنمية قدرة المتعلم على اتخاذ القرارات الصحيحة بمستقبله ، مما يعمق ثقته في نفسه ، و يزيد إقباله على المدرسة و التعليم ، طالما أنه يدرس بناءً على اختياره و وفق قدراته ، و في المدرسة التي يريدها .
  • رفع المستوى السلوكي لدى الطالب من خلال تعويده على الجدية و المواظبة .
  • إكساب المتعلم المهارات الأساسية التي تمكنه من امتلاك متطلبات الحياة العملية والمهنية من خلال تقديم مقررات مهارية يتطلب دراستها من قبل جميع المتعلمين .
  • تحقيق مبدأ التعليم من أجل التمكن و الإتقان باستخدام استراتيجيات و طرق تعلم متنوعة تتيح للمتعلم فرصة البحث والابتكار والتفكير الإبداعي .
  • تنمية المهارات الحياتية للمتعلم ، مثل : التعلم الذاتي و مهارات التعاون و التواصل والعمل الجماعي ، و التفاعل مع الآخرين والحوار والمناقشة وقبول الرأي الآخر ، في إطار من القيم المشتركة و المصالح العليا للمجتمع و الوطن .
  • تطوير مهارات التعامل مع مصادر التعلم المختلفة و التقنية الحديثة و المعلوماتية و توظيفها ايجابيا في الحياة العملية .
  • تنمية الاتجاهات الإيجابية المتعلقة بحب العمل المهني المنتج ، و الإخلاص في العمل والالتزام به .

بوربوينت لغتى أول ابتدائي فصل ثالث بطريقة وحدات الملك عبد الله

يمكن لوحدات الملك عبد الله ، أن تكون أفضل دعم للمعلم لتطبيق و تدريس مادته و نقلها إلى طلابه بأفضل و أسهل طريقة ممكنة و إيمانا منا بدور المعلم السعودي في المملكة و لعب دوره الرائد في مستقبل المملكة التعليمى ، فإننا نوفر جميع الوسائل و النماذج التي يمكن أن تساعد المعلم في إنجاز مهمته الرئيسية و إنجاز المهام المختلفة في المدرسة .

بوربوينت لغتى أول ابتدائي فصل ثالث بالطريقة البنائية

طريقة تحضير فعالة و متميزة تفيد المعلم في شرح بسيط و واضح توفرها مؤسسة التحاضير الحديثة لكل عملائها الكرام ، للحصول على هذا التحضير من مؤسسة التحاضير الحديثة فقط و ذلك من خلال العديد من طرق التواصل السالف ذكرها في هذا المقال ، كما نقدمها لكم بأسعار خارج المنافسة و ليس لها نظير في المملكة .

بوربوينت لغتى أول ابتدائي فصل ثالث بطريقة استراتيجيات التعليم الحديثة

تعد من افضل طرق التعلم المتطورة المتاحة من خلال هذه الاستراتيجيات و كذلك فأنها تتيح طريقة شرح متميزة و بارعة لتسهيل المناهج على الطلاب و يمكنك الحصول عليها بجميع الطرق مثل ملف تحميل مباشر أو وفق نسخة الكترونية خاصة أو مطبوعا طباعة عادية أو حتي ملونة بسهولة فقط عن طريق مؤسسه التحاضير الحديثة .

بوربوينت لغتى أول ابتدائي فصل ثالث بطريقة المسرد

و هي من اهم أساليب التعلم المتطورة المتاحة و من خلال هذه الاستراتيجيات الرائعة تتيح طريقة شرح متميزة و بارعة . للحصول على هذا التحضير من مؤسسة التحاضير الحديثة فقط و ذلك من خلال العديد من طرق التواصل السالف ذكرها في هذا المقال ، كما نقدمها لكم بأسعار خارج المنافسة و ليس لها نظير في المملكة العربية السعودية .

بوربوينت لغتى أول ابتدائي فصل ثالث بطريقة التعلم النشط

تعد استراتيجيات التعلم النشط طريقة فعالة للمساعدة في توجيه المتعلمين و المعلمين لمساعدة الجميع على المشاركة في الأنشطة بناءً على كيفية تعلم الناس و يمكن استخدام مجموعة متنوعة من استراتيجيات التعلم النشط في كل تخصص تعليمي .

بوربوينت لغتى أول ابتدائي فصل ثالث بطريقة استراتيجيات تخطيط الدروس

و للحصول على هذا التحضير المتميز و الكثير من طرق التحاضير الاخرى فقط من خلال مؤسسة التحاضير الحديثة و ذلك من خلال العديد من طرق التواصل السالف ذكرها في هذا المقال ، و كما نقدمها لكم بأسعار متميزه و خارج المنافسة و ليس لها نظير في المملكة العربية السعودية .

بوربوينت لغتى أول ابتدائي فصل ثالث

عناصر المقال



لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا


يمكنكم تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا


يمكنك التواصل معنا علي الارقام التالية:👇🏻

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025