التحاضير الحديثة

الاخبار

بوربوينت درس عشرة أطعمة صحية للقلب مادة التربية الصحية والنسوية مقررات

بوربوينت درس عشرة أطعمة صحية للقلب مادة التربية الصحية والنسوية مقررات هو واحد من أفضل المرفقات التي تقدمها مؤسسة التحاضير الحديثة إلى طلابها في كل مكان ، دائمًا ما تساهم العروض التقديمية في التسهيل من المادة وشرحها بشكل بارز ومميز ويكون من الأفضل اصطحابها بمجموعة من الصور التي تعبر عن الدرس ، كل ذلك تجده بداخل مؤسستنا فقط مع مجموعة من الوسائل المتعددة الأخرى وهذا سنقوم بشرحه بالفعل .

بوربوينت درس عشرة أطعمة صحية للقلب مادة التربية الصحية والنسوية مقررات

بوربوينت درس عشرة أطعمة صحية للقلب مادة التربية الصحية والنسوية مقررات
بوربوينت درس عشرة أطعمة صحية للقلب مادة التربية الصحية والنسوية مقررات

هذا ما تحدثنا عنه بالأعلى صورة من نموذج بسيط لدرس عشرة أطعمة صحية ، ولكن يمكن الحصول على نماذج أخرى متنوعة وكثيرة للغاية من خلال بعض الروابط المتروكة بالأسفل ، كما وضعت مؤسسة التحاضير الحديثة العديد من الصور التوضيحية التي تزيد من معدل الفهم عند الطالب وتجعله يدرك المادة سريعًا .

أوراق عمل درس عشرة أطعمة صحية للقلب مادة التربية الصحية والنسوية مقررات 1444

أوراق عمل درس عشرة أطعمة صحية للقلب مادة التربية الصحية والنسوية مقررات
أوراق عمل درس عشرة أطعمة صحية للقلب مادة التربية الصحية والنسوية مقررات

مكونات مادة التربية الصحية والنسوية مقررات 1444

مكونات مادة التربية الصحية والنسوية مقررات 
مكونات مادة التربية الصحية والنسوية مقررات

طرق تحضير مادة التربية الصحية والنسوية مقررات 1444

طرق تحضير مادة التربية الصحية والنسوية مقررات
طرق تحضير مادة التربية الصحية والنسوية مقررات

للحصول على نماذج مجانية من بوربوينت مادة التربية الصحية والنسوية مقررات 1444

هنـــــــــــــــــا

أسعار بوربوينت مادة التربية الصحية والنسوية مقررات 1444

هنـــــــــــــــــا

لشراء بوربوينت مادة التربية الصحية والنسوية مقررات 1444

هنـــــــــــــــــا

فيديو شرح عشرة أطعمة صحية للقلب مادة التربية الصحية والنسوية مقررات 1444

هناك بعض الأطعمة الصحية عند تناولها بشكل مستمر وكذلك بمقدار ثابت كل يوم تحافظ على القلب من خطر الإصابة بالأمراض الصعبة مثل أمراض القلب ، وبالفعل قامت مادة التربية الصحية والنسوية مقررات بوضع هذه الأطعمة وتقديمها للجميع بداخل وحدة التغذية في أمراض القلب ، لذلك سنتحدث عن عشرة أنواع من هذه الأطعمة القادرة على حماية القلب من الأمراض المختلفة التي تصيبه .

الطعام الصحي لحماية القلب :

إذا كنت تعاني من الأمراض القلبية عليك بتناول هذه الأطعمة بشكل مستمر وستلاحظ الفرق بعد فترة وجيزة ، وتأتي هكذا :

  1. بذور الكتان ، تحتوي بذور الكتان بداخلها على الكثير من العناصر الغذائية المتنوعة التي تساهم في علاج القلب وخفض نسبة الكوليسترول غير الجيد .
  2. المكسرات ، نجد بداخل المكسرات الدهون بجانب فيتامين E  ويقوم كل منهم بحماية القلب من خطر الإصابة بالجلطات أو الأمراض الأخرى .
  3. الشاي ، تناول كوب واحد من الشاي كل يوم شيء يساهم في التقليل من الإصابة بتصلب الشرايين ، حيث يحتوي على مضادات للأكسدة بشكل كبير .
  4. فيتامين ب وحمض الفوليك ، يقوم كل منهما بحماية القلب من الإصابة بالأزمات القلبية وغيره من الأمراض المزمنة ، وقد نجده في الخضراوات ذات الأوراق الكبيرة وكذلك اللحوم المختلفة .
  5. الخضراوات والفواكه ، كما نعلم منذ القدم أن الفواكه وكذلك الخضروات يمتلكون بداخلهم عناصر غذائية تساهم وبشدة في منع الإصابة بالأمراض المزمنة الصعبة .
  6. الحبوب الكاملة ، بداخل الحبوب الكاملة سوف تجد مجموعة الألياف التي تقلل من الإصابة بأي مرض صعب من الأمراض المزمنة .
  7. الألياف الغذائية ، تقوم الألياف بالكثير من الوظائف الجيدة مثل الخفض من معدل الكوليسترول الضار وكذلك تخلص الفرد من الإمساك .
  8. الصويا ، عليكم باستخدامه في الكثير من الوصفات التي تقومون بتنفيذها في المنزل ، فمن أهم وظائفة ارتفاع الكوليسترول الجيد وخفض الضار وذلك يساهم في عدم الإصابة بالأمراض المزمنة .
  9. السمك ، السمك له فوائد لا حصر لها من أهمها أوميغا 3 فهو يساهم في عدم تكوين الجلطات في الدم وذلك يجعله يحافظ على القلب من أي مرض قد يصيبه وقد نتناوله في عدة صور مختلفة .
  10. زيت الزيتون ، يمكن استبدال الزيت الأخر به ، ويقوم بتقديم الدهون أحادية التشبع التي تساعد في رفع الكوليسترول الجيد وخفض الضار بالجسم .

عليكم اتبع كافة الأطعمة التي ذكرناها بالأعلى ، وهي ليست لمريض القلب أو الأمراض المزمنة الأخرى فقط ولكن هي حماية للجسم وتحافظ على عدم الإصابة به من الأساس كما نعلم أن الصحة تاج على رؤوس الأصحاء ، ويمكنكم رؤية كافة العروض التقديمية المقدمة مع المادة للقدرة على فهمها بشكل أكثر سلاسة كل ذلك مع مؤسسة التحاضير الحديثة .


لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا


يمكنكم تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا


يمكنك التواصل معنا علي الارقام التالية:👇🏻

https://wa.me/966558396006

https://wa.me/966558396004

https://wa.me/966505107025

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025