بوربوينت درس الأسلوب اللغوي أسلوبا المدح والذم مادة لغتى للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 1441

 درس (الأسلوب اللغوي )أسلوبا المدح والذم )  تقدم لكم مؤسسة التحضير  الحديثة بوربوينت درس (الأسلوب اللغوي )أسلوبا المدح والذم )  والإغراءمادة لغتى للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 1441 بكافة طرق البوربوينت واوراق العمل وعروض الباوربوينت والاختبارات وحل الاسئلة وتوزيع المناهج بكافة الدروس والوحدات كما يمكنك الحصول على نسختك المجانية من ديمو المواد الذى يشمل التوزيع وبعض من البوربوينت واوراق العمل والحصول عليها من

هنا بوربوينت مادة لغتى للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 1441

درس (الأسلوب اللغوي )أسلوبا المدح والذم ) 

اليكم توزيع دروس مادة لغتى للصف السادس الابتدائي :

بوربوينت درس : ( قدوات ومثل عليا)

بوربوينت درس : نص الفهم القرائي

بوربوينت درس : ( الأسلوب اللغوي )

بوربوينت درس :الاستثناء (بغير وسوى  )

بوربوينت درس : ( الصنف اللغوي ) الفعل المضارع الصحيح والمعتل

بوربوينت درس : ( نص الاستماع)سيدة نساء أهل الجنة  

بوربوينت درس : (النص الإثرائي ) لن أركع لغير الله

بوربوينت درس : الظاهرة الإملائية) همزتا الوصل والقطع وهمزة

بوربوينت درس : الوظيفة النحوية ( رفع اسم كان وأخواتها ونصب الخبر

بوربوينت درس : الصيد والمحميات الوطنية

بوربوينت درس : (الأسلوب اللغوي )الاستثناء والتحذير والإغراء  )

بوربوينت درس : النبات الذي نهواه

بوربوينت درس : (النص الإثرائي ) الحمامة والثعلب ومالك الحزين

بوربوينت درس :  رسم الهمزة المتوسطة 

بوربوينت درس : ( نصب اسم إن وأخواتها ورفع خبرها)

بوربوينت درس : (الوعي القرائي) مدخل الوحدة

بوربوينت درس : (الأسلوب اللغوي )أسلوبا المدح والذم ) 

بوربوينت درس : ( نص الاستماع) في مكتبتي

بوربوينت درس : (النص الإثرائي ) حب القراءة عند المسلمين

بوربوينت درس : ( الظاهرة الإملائية) الهمزة المتطرفة   

بوربوينت درس : النص الشعري مكتبتي الصغيرة   

بوربوينت درس : ( رفع الفعل المضارع بحسب نوعه )

اختبارات

بوربوينت درس الأسلوب اللغوي أسلوبا المدح والذم مادة لغتى للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 1441

بوربوينت درس الأسلوب اللغوي أسلوبا المدح والذم مادة لغتى للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 1441

 الأهداف السلوكية

 

  • معرفة الفقرة المخصصة لها ورقمها بالمجموعة.
  • قراءة الفقرة وفهمها واستيعاب أبرز المضامين والأفكار التي وردت بها.
  • تشكيل مجاميع جديدة تضم مثيلاتها ممن لهن نفس الرقم في المجموعات المختلفة.

أ)أرسم دوائر  حول المصطلحات التي أعرفها ثم أناقش مجموعة صفي في معانيها ص 19 كتاب الطالبة

ب)نقارن تعريفنا للمصطلحات بالتعريف الوارد في (معجمي اللغوي) في آخر كتابنا هذا

ج)أفسر الآيات التالية  بالاستعانة بالمعجم  المساعد ثم أتلوها من ذاكرتي ص 19 كتاب الطالبة

  • اشرحي معاني الكلمات والمفردات التي وردت بالدرس.
  • بيني أهم العبر والقيم التي وردت بالدرس.

اذكري الأفكار الرئيسية التي وردت بالدرس

 

 

بوربوينت مادة لغتى للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 1441

او التواصل على احد ارقامنا لمعرفة كافة تفاصيل الشراء

 

للطلب من المملكة يمكنكم التواصل مع الأرقام الجديدة والدائمة لنا علي الواتس

0558396006

0505107025

0551092444

للأخوة أصحاب المكتبات الراغبين في أن يكونوا وكلاء لتحاضير فواز الحربي في مدنهم الاتصال بجوال المدير

0554466161