التحاضير الحديثة

بوربوينت مادة

بوربوينت ثالث ابتدائي انجليزي فكرية الفصل الأول

بوربوينت ثالث ابتدائي انجليزي فكرية الفصل الأول 1444 مؤسسة التحاضير الحديثة تحرص دائما أن تقدم كل ما هو جديد ومفيد في العملية التعليمية للتعليم العام أو المدارس العالمية أو المدارس الفكرية فنحن نعي جيداً أهمية عروض البوربوينت في العملية التعليمية وأهميتها للمعلمين وللطلبة حيث تكون طريقة جذابة للشرح وسلسة تصل للطلبة بسهولة ويسر لذلك وفرنا أحدث العروض للمادة كي يستفيد منها جميع معلمي المادة .

بوربوينت ثالث ابتدائي انجليزي فكرية الفصل الأول

بوربوينت ثالث ابتدائي انجليزي فكرية الفصل الأول
بوربوينت ثالث ابتدائي انجليزي فكرية الفصل الأول

تاريخ اللغة الانجليزية

ظهرت اللغة الأنجليزية قديمًا ومرت بمراحل متعددة لذلك اختلفت مفرداتها من وقت لآخر لذلك يجب تقسيم اللغة الإنجليزية لعدة أقسام منها :

اللغة الإنجليزية القديمة : وكانت بين عام 450 م إلي 1100 م وكانت غير منتشرة ومعروفة وغير مفهومة لذلك ظهرت اللغة الإنجليزية الحديثة رغم أن أغلب كلماتها المنتشرة من اللغة القديمة .

اللغة الإنجليزية الوسطى : وظهرت بعد انتهاء فترة الإنجليزية القديمة في القرن الرابع عشر الميلادي حيث انتشرت اللغة وأصبحت مهمة مع التحدث ببعض الكلمات الفرنسية وظلت من عام 1100 م  لعام 1500 م .

اللغة الإنجليزية الحديثة المبكرة : ظهرت مع نهاية وقت الإنجليزية الوسطى وأحدثت تغيرات صوتية كبيرة وتغيرت أيضًا من حيث طريقة النطق وأصبحت أقصر كما ظهرت خلال هذه الفترة الطباعة فأصبحت الإنجليزية لغة الطباعة المشتركة وقد ساعد هذا في توحيد اللغة الإنجليزية وإصلاح قواعدها وأتاحت فرصة لأكبر عدد من الناس تعلمها وقراءتها .

اللغة الإنجليزية الحديثة المتأخرة : واختلفت مفردات اللغة الحديثة عن المبكرة عن المتأخرة وظهرت عام 1800 م مع ظهور كلمات جديدة وهذا بسبب العوامل التي مرت بها البلاد من ثورات صناعية وسلطة بريطانيا على ربع مساحة العالم وطرح كلمات أجنبية من باقي الدول المختلفة

محتويات حقيبة مادة الانجليزي

محتويات حقيبة مادة الانجليزي
محتويات حقيبة مادة الانجليزي

طرق التحاضير للمادة

طرق التحاضير للمادة
طرق التحاضير للمادة

لمعرفة المزيد عن أنواع التحاضير وتوزيع مواد التربية الفكرية 

هنــــــــــــا

أسعار مادة الانجليزي التربية الفكرية 

هنــــــــــــا

للحصول على المادة والشراء يرجى الضغط على الرابط التالي

هنـــــــــــا

مؤسسة التحاضير الحديثة تحرص دائمًا على مساعدة كل معلمي المملكة في كل أعمالهم حتى توفر عليهم الوقت والجهد لذلك وفرنا لهم إضافة التحاضير على منصة مدرستي وإضافة كافة محتويات المادة من واجبات وعروض واختبارات فترات ونهائية ، كما توفر لهم سجلات المتابعة وسجل الإنجاز .

الطريقة الصحيحة لشراء المادة

يصلك التحضير خلال دقيقة على الإيميل بعد التواصل معنا عن طريق أرقام الواتساب أو عن طريق الإيميل أو من خلال الطلب المباشر من موقعنا أو يصلك طباعة للمنزل مجاني للرياض والخرج وشحن سمسا لباقي المدن خلال 24 ساعة .


لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا


يمكنكم تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا


يمكنك التواصل معنا علي الارقام التالية:👇🏻

https://wa.me/966558396006

https://wa.me/966558396004

https://wa.me/966505107025

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025