بوربوينت التوصيل الكهربائي في المواد الصلبة فيزياء 4 مقررات 1443 هـ

بوربوينت التوصيل الكهربائي في المواد الصلبة فيزياء 4 مقررات 1443 هـ كما تقدم مؤسسة التحاضير الحديثة لكل المعلمين والمعلمات والطلبة والطالبات التحاضير المختلفة والمتنوعة لمادة فيزياء 4 مع تحاضير الوزارة وتحاضير عين بالإضافة إلي اوراق العمل وعروض الباوربوينت و بكل طرق التحاضير الممكنة مع التوزيع الخاص لمادة فيزياء 4 مقررات 1443 هـ .

بوربوينت التوصيل الكهربائي في المواد الصلبة فيزياء 4 مقررات 1443 هـ
بوربوينت التوصيل الكهربائي في المواد الصلبة فيزياء 4 مقررات 1443 هـ

كما نقدم مع بوربوينت التوصيل الكهربائي في المواد الصلبة فيزياء 4 مقررات 1443 هـ التوزيع الكامل للمادة من خلال الرابط

بوربوينت التوصيل الكهربائي في المواد الصلبة فيزياء 4 مقررات 1443 هـ :

بوربوينت التوصيل الكهربائي في المواد الصلبة فيزياء 4 مقررات 1443 هـ
بوربوينت التوصيل الكهربائي في المواد الصلبة فيزياء 4 مقررات 1443 هـ

أيضا نتعرف هنا علي أهداف الفيزياء العامة والخاصة بالإضالة للعديد من التفاصيل الخاصة بشروحات المادة وأهميتها وفائدتها في العملية التعليمية ككل ومن تلك الأمور :

الأهداف العامة لمادة فيزياء 4 مقررات 1443 هـ :

  • أن تتدرب الطالبة على الأسلوب العلمي في التفكير .
  • أن تتدرب الطالبة على أسلوب حل المشكلات .
  • تنمية المهارات العقلية والعملية للطالبة .
  • اكساب الطالبة العادات والإتجاهات السليمة نحو العلم وأهميته في الحياة .
  • اكتساب الطالبة معايير السلوك الإجتماعية التي يجب أن يكتسبها طالب العلم .
  • أن تتأمل الطالبة قدرة الله سبحانه وتعالى ودقة خلقه وتوفيقه في الوصول إلى العلم والإكتشافات
  • اكساب الطالبة مهارات علمية في استخدام بعض الأجهزة وإجراء بعض التجارب .
بوربوينت التوصيل الكهربائي في المواد الصلبة فيزياء 4 مقررات 1443 هـ
بوربوينت التوصيل الكهربائي في المواد الصلبة فيزياء 4 مقررات 1443 هـ

الأهداف الخاصة لمادة فيزياء 4 مقررات 1443 هـ :

  • المساهمة في تحقيق مرامي سياسة التعليم في المملكة العربية السعودية من التعليم الثانوي
  • تعزيز العقيدة الإسلامية التي تستقيم بها نظرة الطالبة للكون والإنسان والحياة في الدنيا والآخرة.
  • تعزيز قيم المواطنة والقيم الاجتماعية لدى الطالبة.
  • المساهمة في إكساب المتعلمات القدر الملائم من المعارف والمهارات المفيدة  وفق تخطيط منهجي وبذلك يراعي خصائص الطالبات في هذه المرحلة.
  • تنمية شخصية الطالبة شمولياً  و تنويع الخبرات التعليمية المقدمة لهما.
  • تقليص الهدر في الوقت والتكاليف، وذلك بتقليل حالات الرسوب والتعثر في الدراسة وما يترتب عليهما من مشكلات نفسية واجتماعية واقتصادية، وكذلك عدم إعادة العام الدراسي كاملا.
  • تقليل وتركيز عدد المقررات الدراسية التي تدرسها الطالبة في الفصل الدراسي الواحد.
  • تنمية قدرة الطالبة على اتخاذ القرارات الصحيحة بمستقبلها، مما يعمق ثقتها في نفسها، ويزيد إقبالها على المدرسة والتعليم، طالما أنها تدرس بناءً على اختيارها ووفق قدراتها، وفي المدرسة التي تريدها.
  • رفع المستوى التحصيلي والسلوكي من خلال تعويد الطالبة للجدية والمواظبة
  • تحقيق مبدأ التعليم من أجل التمكن والإتقان باستخدام استراتيجيات وطرق تعلم متنوعة تتيح للطالبة فرصة البحث والابتكار والتفكير الإبداعي.
  • تنمية المهارات الحياتية للطالبة، مثل: التعلم الذاتي ومهارات التعاون والتواصل والعمل الجماعي، والتفاعل مع الآخرين والحوار والمناقشة وقبول الرأي الآخر، في إطار من القيم المشتركة والمصالح العليا للمجتمع والوطن.
  • تطوير مهارات التعامل مع مصادر التعلم المختلفة و التقنية الحديثة والمعلوماتية و توظيفها ايجابيا في الحياة العملية
  • تنمية الاتجاهات الإيجابية المتعلقة بحب العمل المهني المنتج، والإخلاص في العمل والالتزام به

ويمكنكم طلب المادة أو التوزيع المجاني من هذا الرابط 

مادة فيزياء 4 مقررات 1443 هـ

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇