بوابة عين للمعلم وجميع تحاضير عين الجاهزة

بوابة عين للمعلم وجميع تحاضير عين الجاهزة

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة ان تقوم باستخراج وطباعه تحضير عين من بوابة عين اللمعلم 

يمكنكم طلب المادة وجميع المرفقات عن طريق الإيميل من خلال التواصل عبر الواتساب

0555107025

التوصيل للرياض والخرج مجانا

لمن هم خارج مدينة الرياض يضاف قيمة الارسالية 50 ريال للفيدكس (من 48 ساعة الى 72 ساعة)

يمكنكم تسجيل الطلب

إلكترونياً عن طريق الرابط

www.mta.sa/c

و سعر المادة مع السي دي طباعة عادية عين العام 100 ريال

و سعر المادة مع السي دي طباعة ملونة عين العام  200 ريال

و سعر المادة مع السي دي طباعة عادية عين المختصر 70 ريال

و سعر المادة مع السي دي طباعة ملونة عين المختصر 140 ريال

متوفر ايضاً ارقام الحسابات لمؤسسة التحاضير الحديثة للمعلمين والمعلمات تجدوها فى نهاية المقال

وايضاً يمكنكم تحميل تطبيقنا والطلب بسهولة من خلال النقر على الروابط التالية :

Google Play

App Store

أصبح بإمكان المعلمين في المملكة العربية السعودية الاستفادة من خدمة تحضير عين جاهز والتي أتاحتها وزارة التربية والتعليم السعودية وتم اعتمادها في سبيل خدمة المعلمين والطلبة وأولياء أمورهم.

:يمكنكم تحميل التوزيع المجانى وعينة من التحضير من خلال  الدخول علي صفحة

  تحضير عين

بوابة عين للمعلم
بوابة عين للمعلم

بوابة عين للمعلم

ويستطيع المعلمون الاستفادة من خدمة تحضير عين جاهز عبر بوابة عين الخاصة بوزارة التربية والتعليم السعودية عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يقوم المعلم بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص ببوابة عين التعليمية.

  2. بعد ذلك يقوم بإدراج رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور في الحقول المخصصة لذلك.
  3. يُدرج رقم الجواز ومنطقة السكن ثم يقوم بالنقر على خيار إضافة التي توجد في نهاية الموقع.
  4. يقوم المعلم بإدراج كافة البيانات التعليمية كالعام الدراسي وكذلك إدخال كافة المقررات الخاصة به ثم النقر على موافق.

رابط بوابة عين للمعلم

ولكي يتمكن المعلمون والطلبة من الاستفادة من خدمات بوابة عين التعليمية لا بد من الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لبوابة عين من خلال هذا الرابط، وبذلك يستطيعون متابعة كافة الخدمات التعليمية من متابعة الشرح للمقررات الدراسية المختلفة للفصل الدراسي الثاني لكافة المراحل الدراسية من المرحلة الابتدائية حتى المرحلة الثانوية.

طريقة التسجيل في بوابة عين للمعلم

ويستطيع المعلمون والطلبة وأولياء الأمور الاستفادة من كافة الخدمات التعليمية المتاحة عبر بوابة عين التعليمية بكل سهولة من خلال التسجيل في بوابة عين عبر اتباع الخطوات التالية:

أولًا: يقوم المستخدم بزيارة الموقع الإلكتروني لبوابة عين التعليمية.

ثانيًا: يقوم المستخدم بإدراج رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة الخاصة به.

ثالثًا: يقوم المستخدم بإدراج البريد الإلكتروني الخاص به في الحقل المخصص لذلك.

رابعًا: يقوم المستخدم بإدراج البريد الإلكتروني من جديد للتأكد من إدراجه بشكل سليم ودقيق.

خامسًا: يقوم المستخدم بالنقر على “انا لست روبوت” ثم النقر على تسجيل التي توجد أسفل الموقع.

أخيرًا: يجب على المستخدم الانتظار قليلا حتى تصله رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص به تفيد بنجاح عملية التسجيل.

بوابة عين للمعلم
بوابة عين للمعلم

الخدمات التعليمية المتاحة على بوابة عين للمعلم

وتقدم بوابة عين التعليمية العديد من الخدمات التعليمية للمعلمين والطلبة وأولياء الأمور والمتاحة إلكترونيا عبر الموقع الإلكتروني لبوابة عين ومن أبرز هذه الخدمات:

  • تتيح بوابة عين العديد من الإثراءات التعليمية الخاصة بالمقررات الدراسية المختلفة ومواد أخرى مصاحبة لها.
  • إمكانية استفادة الطلبة من التقييم الذاتي الفوري المتاح عبر موقع بوابة عين بما يساعد على تحفيز الطلبة على التعلم.
  • تقدم بوابة عين بنك إلكتروني يتضمن العديد من الأسئلة في كافة المقررات الدراسية مع توفر الإجابة النموذجية الصحيحة لهذه الأسئلة.

 تحضير عين جاهز

تقدم مؤسسة التحاضير الحديثة كافة الخدمات التعليمية للعاملين بالمنظومة التعليمية بالمملكة العربية السعودية على كافة المستويات وكذلك العديد من الخدمات للطلاب ، حيث تقدم خدماتها في إستخراج وطباعة تحضير عين جاهز و تحاضير بوابة عين للمراحل الابتدائي والمتوسط والثانوي في جميع المقررات والمناهج بطريقتين ( تحضير عين العام ، و تحضير عين المختصر ) .

تحاضير عين جاهزة

  • تقدم المؤسسة مجموعة متنوعة من الخدمات.والتي تتمثل في توفير جميع الاستعدادات اللازمة في جميع المواد لجميع المستويات التعليمية، من الابتدائي إلى الثانوي.
  • توفر مؤسسة  التحاضير الحديثة أيضًا أقراصًا مضغوطة توجيهية وتعليمية تحتوي على جميع الإرشادات والأساليب المناسبة لمعالجة جميع مجالات العملية التعليمية.  
  • فضلاً عن توفير الحل الصحيح لجميع الأسئلة في الكتب المدرسية وعروض بوربوينت التقديمية وأوراق العمل.
  • كما تقدم طريقة التحضير الدروس الجاهزة على موقع العين التعليمي بالمملكة العربية السعودية .
  • نحن نحاول التخفيف على المعلمين والمعلمات للنهوض بالعملية التعليمية ، وتعلم الطلبة والطالبات على الأنظمة الجديدة للتعليم

تحضير نور المعلمة 

من خلال مؤسسة التحاضير الحديثة نقدم لكم كافة الخدمات الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم التي يقدمها تحضير نور المعلمة ، حيث نقدم خدماتنا للمعلمين وأولياء الأمور والطلاب في كافة المراحل ونقدم لكم كافة الطرق الحديثة المتاحة في النظام التعليمي الجديد حتى نوفر الوقت والجهد على الطلاب والطالبات خاصة بعد تفشي فيروس كورونا .

تحميل برنامج نور المعلم والمعلمة

في مؤسسة التحاضير الحديثة نسعى لتقديم الفائدة لأبنائنا الطلاب والطالبات في الصفوف الدراسية المختلفة حتى يتم نقلهم للصفوف التالية بنجاح وتوفيق .

وفرنا لكم تطبيق خاص بنا يمكنك تحميلة من متجر جوجل بلاي أو متجر آبل ستور حيث يتيح لك إمكانية طلب تحضير نور المعلمة الذي تريده.

اطلب ما تريد سواء في المرحلة الابتدائية أو المرحلة المتوسطة وكذلك رياض الأطفال والتربية الفكرية والمدارس العالمية حيث يوجد لدينا كافة المقررات تحاضير ونماذج مميزة لكافة المراحل .

سجل طلب تحضضيرك بالموقع وسيصلك في أسرع وقت ممكن إلى منزلك مجاناً إذا كنت من سكان الرياض أو عن طريق البريد الإلكتروني .

بوابة عين للمعلم
بوابة عين للمعلم

تحاضير نور المعلمة

نحن نسير بخطوات ثابتة من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات التعليمية التي نقدمها للطلبة والطالبات بالمملكة العربية السعودية . كما أننا نسعى دائماً لنوفر لهم المزيد من الخدمات لتغطية كافة متطلباتهم التعليمية .

تحضير نور المعلمة يوفر لك فرص كبيرة للنجاح والتقدم حيث نقدم لكم كافة التحضيرات والنماذج على أيدي نخبة مختارة من أمهر الكوادر المتخصصة في المجال التعليمي وإعداد التحاضير التعليمية المميزة بأعلى كفاءة.

في مؤسسة التحاضير الحديثة نُخفف على المعلم والمعلمة للنهوض بالعملية التعليمية والنظام التعليمي بالمملكة العربية السعودية.

لدينا تحاضير ونماذج مميزة بصيغة بوربوينت لسهولة الشرح بالنظام التعليمي الجديد في كافة المراحل التعليمية.

كيف تحصل على تحاضير عين كاملة؟

من الرابط


نبذه عن تحاضير بوابة عين

يمكنك الان عزيزي المعلم الحصول على تحضير عين جاهز للطباعة حيث يوجد تحضير عين مطبوع ملون لجميع المواد الدراسية ومختلف المراحل التعليمية بالتعليم العام السعودي، يوجد لدينا نوعين من تحضير عين جاهز للطباعة، الأول هو تحضير عين عام وهو تحضير شامل وأكثر تفصيلا لكافة اجراءات وأنشطة خطة الدرس ومحتوى وأهداف وواجبات ووسائل تعليم الدروس، والثاني هو تحضير عين مختصر، وهو تحضير أقل تفصيلا ولكنه شامل وموجز ويمكنك مشاهدة عينات ونماذج من أنواع تحضير عين المختلفة لكل المواد في الرابط التالي.

تحاضير عين جاهزة

تحاضير عين جاهزة 1443

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لمعلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية تحاضير عين جاهزة 1443 وهي تحاضير معتمدة من منصة عين التعليمية والتي تقدم خطط دروس جاهزة الطباعة وأوراق العمل من آلاف الموارد التي يحتاجها المعلم لمساعدتك في إلهام تعلم الطلاب، ونحن في مؤسسة التحاضير الحديثة نقدم تحاضير عين جاهزة 1443 لكل المواد، حيث يتوفر تحضير عين لمادة لغتي، تحضير عين جاهز لمادة الرياضيات ، تحضير عين جاهز لمادة الدراسات الإسلامية، تحضير عين جاهز لمادة التفسير ، تحضير عين جاهز لمادة الفقه ، تحضير عين جاهز لمادة الحديث، تحضير عين جاهز لمادة المهارات الحياتية والأسرية، تحضير عين جاهز لمادة لغتي ، تحضير عين جاهز لمادة الحديث والسيرة ، تحضير عين جاهز لمادة العلوم  ، تحضير عين جاهز لمادة التربية البدنية   ، تحضير عين جاهز لمادة التربية الفنية   ، تحضير عين جاهز لمادة الفيزياء   ، تحضير عين جاهز لمادة الأحياء   ، تحضير عين جاهز لمادة الكيمياء  ، تحضير عين جاهز لمادة الكفايات اللغوية ، كما توجد تحضير عين جاهزة 1443 لمواد اللغة الانجليزية .

تحاضير جاهزة 1443

من آلاف أوراق العمل وخطط الدروس إلى مهارات ومشاريع المناهج التعليمية الجديدة ، يتكيف المحتوى الخاص بنا مع احتياجاتك الفردية كمعلم. فيمكنك الحصول على تحاضير جاهزة 1443 تتناسب مع الفروق الفردية للمتعلمين، ويمكنك طباعتها بسهولة بعد تحميلها على جهازك الكمبيوتر أو اللابتوب، ويوجد مع التحاضير العديد من عروض البوربوينت الخاصة بمناهج التعليم للصفوف الدراسية المختلفة سواء المرحلة الابتدائية او المرحلة المتوسطة أو مناهج التعليم الثانوي، وكذلك توجد لدينا تحاضير جاهزة 1443 لمرحلة الروضة ورياض الأطفال، والتعليم المستمر كبيرات ومناهج مدارس التحفيظ، كما يوجد تحاضير جاهزة 1443 لمدارس التربية الفكرية.

تحضير عين 1443

تمثل تحضير عين 1443 خطط دروس الطباعة وأوراق العمل من آلاف الموارد التي تحتاجها كمعلم لمساعدتك في إلهام تعلم الطلاب.

تحاضير 1443

هل تتطلع إلى إشراك الطلاب من خلال زيادة تركيزهم وإبداعهم؟ أو تعزيز العلاقات الإيجابية بين المعلم والطالب؟ يوجد أعلاه مكتبة تحاضير 1443 والتي تتضمن خطة الدروس الشاملة لمرحلة ما قبل الروضة وحتى التعليم الثانوي من موقع www.mta.sa ، والتي أنشأها المعلمون من خلال خطط دروس الرياضيات ولغتي والعلوم والدراسات الإسلامية والمهارات الحياتية والتربية الفنية والتربية الأسرية والتجويد وغيرها من تحاضير 1443 الجاهزة للتحميل المباشر والتي يمكنك الحصول عليها عبر الإيميل أو سي دي CD توصيل أو طباعتها وتوصيلها إلى منزلك ، حيث سيكون التعلم ممتعًا ومفيدًا لكل طالب.

تحاضير جاهزة للطباعه 1443

يمكنكم الحصول على تحاضير جاهزة للطباعه 1443 لجميع مواد ومناهج التعليم العام للمدارس الأهلية بالمملكة العربية السعودية حيث تتوفر العديد من طرق وأنواع الـ تحاضير جاهزة للطباعه 1443 وفقا للمناهج الدراسية الجديدة للفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني، وأيضا تتوفر لدينا تحاضير جاهزة للطباعه 1443 للفصل الدراسي الثالث

تحاضير عين 1443

نقدم لكم أيضا تحاضير عين 1443الفصل الدراسي الثالث  وفقا للمنهج الجديد 1443 هـ ، حيث يتوفر  تحضير تحاضير عين 1443 جاهزة للطباعة العادية والملونة الفصل الدراسي الثالث مميزة ورائعة  وتحقق  أهداف المادة ودروسها التي تتسق مع أهداف تدريس مواد المناهج التعليمية المختلفة  في المملكة العربية السعودية،  ويشمل تحاضير عين 1443الفصل الدراسي الثالث على أهداف الدروس والوحدات ومحتوى كل درس وأسئلة التقويم الخاصة بالدروس ، والوسائل والاستراتيجيات التعليمية المستخدمة أثناء تدريس وشرح الدرس. ويمكنكم الحصول على تحاضير عين 1443الفصل الدراسي الثالث سواء طباعة عادية أو ملونة مع التوصيل.

ويقدم موقع مؤسسة التحاضير الحديثة www.Mta.sa تحاضير عين 1443 للمرحلة الابتدائية  لكل الصفوف الأولى والعليا ، حيث يعد تحاضير عين 1443 الابتدائية  من أفضل التحاضير التي تغطي كامل دروس ووحدات المنهج، ووفقا لتوزيع الوزارة المعتمد ، ويستخدم الاستراتيجيات والوسائل التعليمية المناسبة لتدريس المادة ، ويربط المحتوى التعليمي بالأهداف التعليمية.

تحضير جاهز 1443

يسعدنا في مؤسسة التحاضير الحديثة أن نقدم تحضير جاهز 1443 قابل للتعديل في ملفات وورد بصيغة doc، حيث يمكنك الحصول تحضير جاهز 1443 لمختلف المواد الدراسية وكافة المراحل التعليمية عبر الايميل من خلال التواصل معنا هاتفيا أو من خلال الواتس اب للأرقام الموضحة في أعلى الصفحة أو من خلال إيميل موقع مؤسسة التحاضير الحديثة [email protected] ، أو عن طريق رابط الشراء الالكتروني لتسجيل طلبك في أعلى الصفحة، وأيضا يمكنكم الحصول على نموذج تحضير جاهز 1443 لمواد المرحلة الابتدائية جاهز للطباعة في أكثر من  طريقة  للتحضير وهذا ينطبق أيضا على نموذج تحضير جاهز 1443 لمواد المرحلة المتوسطة و تحضير جاهز 1443 لمواد مرحلة التعليم الثانوي بنظم المسارات والمقررات.

تحضير عين جاهز

خطة الدرس التفصيلية ( تحضير عين جاهز ) هي “خارطة طريق” المعلم للدرس. والذي يحتوي على وصف تفصيلي للخطوات التي سيتخذها المعلم لتدريس موضوع معين. يحتوي تحضير عين جاهز النموذجي على الأجزاء التالية: الأهداف والمحتوى ومصادر التعلم والإجراءات والملاحظات والتقويم. هناك خمسة مكونات رئيسية لأي درس ناجح. ونحن في مؤسسة التحضير الحديثة نقدم لكم تحضير عين جاهز والذي يحتوي على تلك المكونات، فهو تحضير معتمد من وزارة التربية والتعليم ونستطيع توفيره لك وتوصيله إلى منزلك في أسرع وقت وبسعر مناسب جدا، وهذه المكونات الرئيسية الخمسة هي :

1-  الأهداف: على سبيل المثال بنهاية الدرس ، سيكون الطلاب قادرين على “نطق الكلمات وتحديدها ووضعها في جمل والتغيير إلى المبني للمجهول والمقارنة والإجابة والاستخدام والمطابقة…. الخ “أو أي أفعال يمكن ملاحظتها وقياسها في الفصل.

2- التمهيد:  مراجعة الدرس السابق ، والتحقق من الواجب المنزلي شفهياً ، وتصحيح الأخطاء الشائعة ،… إلخ أو أي نشاط آخر يمكن أن ينشط الطلاب ويهيئهم لاستلام المادة الجديدة.

3- العرض والتقديم: حيث يقدم المعلم الدرس الجديد باستخدام التقنيات المناسبة ، ويكتب الإجراءات التي سيتبعها لشرح المادة الجديدة.

4- النشاط والممارسة: هو العمل الذي يقوم به الطلاب سواء كان خاضعًا للتحكم أو التوجيه أو مجانًا. يجيب الطلاب على بعض التمارين بناءً على المادة المقدمة. غالبًا ما توجد هذه التمارين في الكتاب.

5- التقييم: يكتب المعلم بعض الجمل على السبورة أو وزع أوراق مطبوعة لمعرفة ما إذا كانت الأهداف قد تحققت أم لا وللتحقق مما إذا كان الطلاب قد تعلموا أم لا وفقًا للأهداف. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيجب عليك إعادة تدريس الدرس باستخدام تقنيات مختلفة.

وإننا في مؤسسة التحضير الحديثة يسعدنا ان نقدم تحضير عين جاهز والذي يقدم خطة عمل متميزة للمعلم والمعلمة لدروس المادة ، ونقدمه مطبوع ومغلف سواء طباعة عادية أو ملونة …

كيف تحصل على تحضير عين جاهز؟

يمكنك الحصول على تحضير عين جاهز مطبوع طباعة عادية أو طباعة ملونة من خلال الاتصال بنا على أرقام الواتس اب الموضحة أعلى الصفحة أو عبر الايميل أو تسجيل طلبك مباشرة على صفحة الشراء في هذا الموقع والدفع عبر الفيزا وسيصلك التحضير أينما كنت، علما بأن التوصيل للخرج والرياض مجاني، وباقي مدن المملكة يصل خلا 48 ساعة مع إضافة مبلغ 50 ريال قيمة الشحن والتوصيل.

بوابة عين للمعلم

بوابة عين المعلم هي من أهم منصات التعليم والتعلم في المملكة العربية السعودية والتي تقدم العديد من وسائل التعليم والتي يمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال الخدمات التي تقدمها مؤسسة التحاضير الحديثة، حيث تم اختصار الوقت والمجهود الذي يقابل المعلم عند تحميل أو تصفح بوابة عين كما أننا نقدم خدمة طباعة التحاضير لمختلف المواد الدراسية من تحضير بوابة عين بأسعار لا تقبل المنافسة، حيث تم تنسيق التحاضير وتجهيزها للطباعة بطريقة احترافية ومميزة. كل ما عليك هو التواصل معنا حيث سنقدم لك العديد من الهدايا المجانية والتي ستحصل عليها عند شراءك تحضير بوابة عين من عندنا ومن تلك الهدايا المجانية سي دي شامل العديد من طرق التحضير الأخرى الخاصة بالمادة مع أوراق العمل والتوزيع والأهداف التعليمية الخاصة بالمادة وحل الأسئلة وعروض البوربوينت وغيرها من المرفقات والاثراءات التعليمية التي يحتاجها جميع المعلمين والمعلمات.

تحضير بوابة عين

بالإضافة إلى أننا نوفر تحضير بوابة عين للمرحلة المتوسطة والتي تتميز بالأناقة وحسن التنسيق، إلا أننا نقدم العديد من الهدايا المجانية للمعلمين والمعلمات لمواد المرحلة الابتدائية. حيث يمكنك الحصول على عروض بوربوينت لمختلف مواد المرحلة المتوسطة مع العديد من الوسائل التعليمية مثل أوراق العمل وفيديوهات شرح المادة وسجل المتابعة للطالب والمعلم وملف الانجاز وملخصات خاصة بالمادة، وكذلك حل أسئلة كتاب الطالب ، وكتاب الطالب الالكتروني ، كل ذلك مجانا تحصل عليه عند شرائك تحضير بوابة عين للمرحلة المتوسطة أو المرحلة الابتدائية وأيضا المرحلة الثانوية، كما يمكنك الحصول على دوسيه خاص بـ تحضير بوابة عين  الذي تقدمه مؤسسة التحاضير الحديثة.

تحضير دروس عين

يتكون تحضير دروس عين من خطة دروس مميزة ورائعة و التي تغطي جميع دروس ووحدات منهج المادة. يتوفر تحضير دروس عين الفصل الدراسي الأول للمرحلة الابتدائية للصفوف الأول والثاني والثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي بعدة طرق تحضير بطريقة منظمة ومرتبة ، كما يمكنك طباعة تحضير دروس عين الفصل الدراسي الأول من خلالنا والحصول على تحضير دروس عين جاهز ومطبوع سواء طباعة عادية أو طباعة ملونة بأسعار مناسبة جدا للمعلمين والمعلمات.

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp