الاخبار

تحضير درس باستخدام استراتيجية التعلم النشط القرآن الكريم الصف الرابع الأبتدائي الفصل الثاني 1442

تحضير درس باستخدام استراتيجية التعلم النشط القرآن الكريم الصف الرابع الأبتدائي الفصل الثاني 1442

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم للمعلمين والمعلمات

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم للمعلمين والمعلمات على تحضير عين معلمين ومعلمات بالأضافة إلى تحضير دروس المادة  :

الأهداف التعلمية لكل درس علي حدي

                        •    تراعي آداب التلاوة.
                          o تتلو آيات السورة تلاوة مجودة.
                          o تذكر كم عدد آياتسورة ق.
                      تحضير درس باستخدام استراتيجية التعلم النشط القرآن الكريم الصف الرابع الأبتدائي الفصل الثاني 1442
                      تحضير درس باستخدام استراتيجية التعلم النشط القرآن الكريم الصف الرابع الأبتدائي الفصل الثاني 1442

الأهداف التعليمية العامة :

تعهد العقيدة اإلسالمية الصحيحة في نفس الطفل ورعايته بتربية إسالمية متكاملة، في خلقه، وجسمه، وعـقله، ولغـتـه
وانتمائه إلى أمة اإلسالم.
• تدريبه على إقامة الصالة، وأخذه بآداب السلوك والفضائل.
• تنمية المهارات األساسية المختلفة وخاصة المهارة اللغوية، والمهارة العددية، والمهارات الحركية.
• تزويده بالقدر المناسب من المعلومات في مختلف الموضوعات.
• تعريفه بنعم هللا عليه في نفسه، وفي بيئته االجتماعية والجغرافية، ليحسن استخدام النعم وينفع نفسه وبيئته.
• تربية ذوقه البديعي، وتعهد نشاطه اال بتكاري وتنمية تقدير العمل اليدوي لديه.
تنمية وعيه ليدرك ما عليه من الواجبات وما له من الحقوق في حدود سنه وخصائص المرحــلة التي يمر بها وغــرس
حب وطنه واإلخالص لوالة أمره.
• توليد الرغبة لديه في االزدياد من العلم النافع والعمل الصالح وتدريبه على االستفادة من أوقات فراغه.
• إعداد الطالبة لما يلي هذه المرحلة من مراحل حياته

تحضير درس باستخدام استراتيجية التعلم النشط القرآن الكريم الصف الرابع الأبتدائي الفصل الثاني 1442
تحضير درس باستخدام استراتيجية التعلم النشط القرآن الكريم الصف الرابع الأبتدائي الفصل الثاني 1442

 


الأهداف الخاصه لمادة القرآن الكريم:

• تنمية قدرة المتعلم على قراءة كتاب هللا قراءة سليمة بإخراج الحروف من
مخارجها الصحيحة ومراعاة صحة الضبط.
• تطبيق أحكام التجويد بالتقليد والمحاكاة.
• التخلق بالقرآن الكريم وآدابه و االنقياد ألحكامه والعمل به.
• تنمية حب القرآن لدى المتعلم وتقديسه واالرتباط به، والميل إلى قراءته
وترتيله.

• تنمية قدرة المتعلم على قراءة كتاب هللا قراءة سليمة بإخراج الحروف من
مخارجها الصحيحة ومراعاة صحة الضبط.
• تطبيق أحكام التجويد بالتقليد والمحاكاة.
• التخلق بالقرآن الكريم وآدابه و االنقياد ألحكامه والعمل به.
• تنمية حب القرآن لدى المتعلم وتقديسه واالرتباط به، والميل إلى قراءته
وترتيله.

  تحضير درس باستخدام استراتيجية التعلم النشط Full Blast ثالث متوسط الفصل الثاني 1442
تحضير درس باستخدام استراتيجية التعلم النشط القرآن الكريم الصف الرابع الأبتدائي الفصل الثاني 1442
تحضير درس باستخدام استراتيجية التعلم النشط القرآن الكريم الصف الرابع الأبتدائي الفصل الثاني 1442

تحضير درس باستخدام استراتيجية التعلم النشط القرآن الكريم الصف الرابع الأبتدائي الفصل الثاني 1442

يمكنك الحصول على تحضير درس باستخدام استراتيجية التعلم النشط القرآن الكريم الصف الرابع الأبتدائي الفصل الثاني من خلال الطلب و التسجيل من الرابط ادناه لمؤسسة التحاضير الحديثة  

مؤسسة التحاضير الحديثة

www.mta.sa

للطلب من هنا

www.mta.sa/c


لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا


يمكنكم تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا


يمكنك التواصل معنا علي الارقام التالية:👇🏻

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025