التحاضير الحديثة

الاخبار

الخطة العامة لوكيل المدرسة الفصل الأول

الخطة العامة لوكيل المدرسة الفصل الأول إن لوكيل المدرسة دورا هاما داخل المدرسة من خلال متابعة كافة الأعمال التي يقوم بها المعلمون الطلاب داخل جدران المدرسة والعمل على توجيه النصح والإرشاد ، وأيضا عزيز العمل الإيجابي والعمل على توفير الراحة لكافة أعضاء هيئة التدريس وللطلاب أيضا ، لذلك تحرص مؤسسة التحاضير الحديثة على توفير الأسطوانات التي يحتاج إليها وكيل المدرسة للاطلاع على السجلات والأعمال والمهام المتعلقة به .

الخطة العامة لوكيل المدرسة الفصل الأول

الخطة العامة لوكيل المدرسة الفصل الأول
الخطة العامة لوكيل المدرسة الفصل الأول

إن الخطة العامة للوكيل من الأمور التي تأخذها مؤسسة التحاضير الحديثة في عين الاعتبار ، من أجل مساعدة وكيل المدرسة على إنجاز عملة وعلى العمل بشكل دائم ومستمر وفعال داخل المدرسة ، من أجل أن يحقق المهام المطلوبة منه بكل سهولة ويسر .

ما توفره مؤسسة التحاضير الحديثة للوكيل :

إن مؤسسة التحاضير الحديثة توفر لكل وكيل مدرسة العديد من السجلات التي تتعلق بخطة المدير ، وكذلك خطة الزيارات الصفية ، والاجتماعات التي يجب أن يقوم بها والتوجيهات التي يجب أن يوجهها للمعلمين واللجان التي يشكلها داخل المدرسة ، والمجالس المدرسية ودوره فيها ، مع كيفية تطوير أداء المعلمين ، ويوجد لدينا ملفات رصد اتجاهات للمتعلمين نحو مدرستهم .

الملفات التي تقدمها مؤسسة التحاضير الحديثة لطاقم الادراة :

توفر استمارات ، وكذلك وسائل التقويم ، والبرامج الخاصة بالمهام المتنوعة والدلائل وشرح المنظومة الإشرافية مع توضيح الشواهد المبسطة ، ويوجد لدينا حقائب تدريبية لإستراتيجيات التدريس المتنوعة.

 ما هي محتويات أسطوانة المدير والوكيل التي تقدمها مؤسسة التحاضير الحديثة ؟

تحتوي على استمارات متابعة مديرة ووكيلات ، ومسجلة المعلومات ، ومساعدة إدارية وهي جاهزة للطباعة ، وأيضا متابعة سير ورق الاختبار ، مع الاستعداد للدراسة ، دراسة تحليل أسئلة الاختبار ، سجلات الاستئذان والغياب وتأخر المعلم في ورقة واحدة جاهزة للطباعة ، مع سجل قيد الطلاب  المستجدين للعام الجديد ، نموذج كشف الغياب ، نماذج الدليل الإجرائي الإصدار الثالث ، مجلدات كاملة بها مجموعة ملفات مثل سجل إدارة المدرسة ، السجلات المساندة لمدير المدرسة .

مع توافر القواعد التنظيمية للمدارس ، والمذكرة التفسيرية ، وأيضا القواعد التنفيذية للائحة التقويم ، كما نجد ميثاق أخلاقيات المهنة ، وشرح منظومة الإشراف ، مع توضيح الشواهد ، توافر اللوائح التنظيمية مثل السلوك والمواظبة ، وتقويم الأداء الوظيفي لشاغلي وظائف التعليم ، ونجد موافقة ولي أمر طالب لزيارة طالب ، والخطط الخاصة بكل من مدير مدرسة ووكيل مدرسة وشهادات التقدير والشكر الجاهزة للطباعة لطاقم العمل المدرسي .

وكيل المدرسة ودورة مع الطلاب :

إن وكيل المدرسة له دور هام مع المعلمين في تحفيزهم وتشجيعهم على العمل ، وأيضا في المتابعة المستمرة لهم ، وليس هذا فحسب بل له دورا أيضا مع الطلاب من أجل مساعدتهم على العمل بشكل دائم والانتظام في الحضور ، والتعرف على المشكلات التي يمكن تواجههم وسرعة حلها ، والاندماج مع أولياء الأمور ومساعدتهم في حل مشكلات أبنائهم .

مؤسسة التحاضير الحديثة هي العامل الأول في بناء العملية التعليمية وهي المحرك الأساسي للمعلمين من خلال دعمهم المستمر ، وتقديم كافة ما يحتاجون إليه ولا يمكن أن تغافل عن دور الوكيل والمدير ، ولذلك نعمل على توفير كافة السجلات والأوراق التي يحتاجون إليها على مدار العام الدراسي ، من خلال توفير الأسطوانات التي يجدون فيها كل ما يتعلق بأعمالهم ، كل هذا بأسعار رمزية وبسيطة ، فتابعونا واقتنوا كل ما تحتاجون إليه .


لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا


يمكنكم تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا


يمكنك التواصل معنا علي الارقام التالية:👇🏻

https://wa.me/966558396006

https://wa.me/966558396004

https://wa.me/966505107025

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025