التحاضير الحديثة

أوراق عمل مادة

أوراق عمل مادة اللغة الإنجليزية (2-1) ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول

أوراق عمل مادة اللغة الإنجليزية (2-1) ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول تحرص مؤسسة التحاضير الحديثة على توفير كافة المرفقات التي تتعلق بمقرر اللغة الإنجليزية (2-1) لطلاب المسارات بالصف الثاني الثانوي ونظراً لأنه من المقررات الحديثة لذلك نحرص كل الحرص على أن نهتم بكافة أساليب التعلم المتنوعة التي تساعد على تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 .

أوراق عمل مادة اللغة الإنجليزية (2-1) ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول

أوراق عمل مادة اللغة الإنجليزية (2-1) ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول
أوراق عمل مادة اللغة الإنجليزية (2-1) ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول

كما نعمل على تقديم أوراق عمل تحتوي على أفكار جديدة ومتعددة من أجل مساعدة المعلم على تحقيق الأهداف التعليمية ولكي يستطيع الطالب أن يتعرف على مقدار استيعابه وفهمه لمحتوى مادة اللغة الإنجليزية من خلال تحديد مدى قدرته على حل أوراق العمل بشكل جيد وسريع .

مكونات مادة اللغة الإنجليزية (2-1) ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول 1444

مكونات مادة اللغة الإنجليزية (2-1) ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول
مكونات مادة اللغة الإنجليزية (2-1) ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول

طرق تحضير مادة اللغة الإنجليزية (2-1) ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول 1444

طرق تحضير مادة اللغة الإنجليزية (2-1)ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول
طرق تحضير مادة اللغة الإنجليزية (2-1)ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول

طرق شراء مادة اللغة الإنجليزية (2-1) ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول 1444

هنـــــــــــــــــــــــا  

أوراق عمل مادة اللغة الإنجليزية (2-1) ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول 1444 

إن تدريس اللغة الإنجليزية لطلاب المسارات يلعب دوراً في تنمية المهارات اللغوية لدى المتعلمين ويكسبهم العديد من الأفكار حول تعلم اللغات والتفاعل مع المحتويات الدراسية ، فاليوم أصبحت اللغة الإنجليزية من أهم اللغات الخاصة بالتواصل بين الشعوب والمتعلم لا بد من أن يتقنها ويتعلمها بشكل صحيح ، ولذلك أصبح لمقرر اللغة الإنجليزية (2-1) العديد من الأهداف ومنها تنمية مهارات القراءة والكتابة وزيادة دافعيه الطلاب إلى تعلم اللغة ، وتدريس قواعد اللغة المختلفة .

هناك عدد من المصادر التي يمكن أن يرجع إليها المعلم لتعليم طلابه مقرر اللغة الإنجليزية بشكل صحيح ويربط بين متعلمة الطلاب في المراحل السابقة وما يتعلم الطلاب اليوم ومن هذه المصادر ما يلي :

الصور وتدريس اللغة الإنجليزية :

إن استخدام الصور المرئية التي يشاهدها الطالب تساهم في تعلم اللغة الإنجليزية ، ويمكن استخدام مقاطع الفيديو، وتدعيم حاسة الإبصار في تدريس مقرر اللغة الإنجليزية من خلال الصور ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة والخرائط والجداول وكل هذا يمكن أن يستفيد منه المتعلم في تعلم اللغة الإنجليزية بكل سهولة ويسر . 

الهاتف المحمول وتعلم اللغة الإنجليزية :

إن الهاتف المحمول أصبح اليوم في أيدي جميع الطلاب فيمكن أن نعتمد عليه من خلال التطبيقات والبرامج الحديثة التي تتوافر عبر شبكة الإنترنت ، ويقوم المعلم بتحديد بعض هذه التطبيقات والبرامج التي يمكن أن يستخدمها الطالب على الهاتف الذكي ويستطيع من خلالها أن يتعلم اللغة الإنجليزية .

وهناك عدد كبير جدا من التطبيقات التي توجد على المتجر الخاص بالهاتف المحمول، فيستطيع الطلاب أن يستخدم هذه التطبيقات في تعلم اللغة على المستويات المختلفة ، هناك موضوعات تجارية وموضوعات عن السياحة وموضوعات عن الطب ، وكل هذا يمكن أن يدعم تدريس اللغة الإنجليزية . 

شبكات التواصل الاجتماعي وتعلم اللغة الإنجليزية :

إن استخدام شبكات التواصل الاجتماعي تساهم في تعليم اللغة الإنجليزية ، فيمكن أن يقوم الطالب بالإعجاب ببعض الصفحات الخاصة بتعلم اللغة الإنجليزية أو بعض الصفحات الدراسية المتعلقة باللغة الإنجليزية ، ويتابع المشاهير والمعروفين من أصحاب الجنسيات التي تتحدث اللغة الإنجليزية ، ويقرأ ما يكتبون ويتفاعل معهم بشكل صحيح ويستطيع إنشاء مجموعة عمل على إحدى شبكات التواصل الاجتماعي للتفاعل بين الطلاب من أجل تعلم اللغة الإنجليزية .

الدورات والتدريبية ودورها في تعلم اللغة الإنجليزية :

إن الدورات التدريبية والبرامج التي تتوافر في فترات الإجازة للطلاب لكي يتعلموا من خلالها القواعد الأساسية والأفكار واللغة يمكن أن تلعب دوراً مساعداً في تعلم اللغة ، بحيث يستطيع الطالب أن يقوم بمراجعه ما تعلمه سواء في المدرسة أو عبر شبكات الإنترنت .

وأن وجود أكثر من مصدر للتعلم يساهم في تعزيز تعلم اللغة الإنجليزية عند الطلاب ، ومع إدراك الطالب لأهمية اللغة الإنجليزية فإنها أصبحت الآن هي اللغة السائدة بين دول العالم، وتلعب اللغة الإنجليزية اليوم دورا في حصول الطلاب على فرص عمل جيدة ومربحة .

مؤسسة التحاضير الحديثة :

نحرص على تقديم كافة المرفقات الخاصة بمادة اللغة الإنجليزية (2-1) ، لذلك ندعوكم إلى متابعة موقعنا موقع مؤسسة التحاضير الحديثة للاطلاع على جميع المستجدات لدينا .


لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا


يمكنكم تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا


يمكنك التواصل معنا علي الارقام التالية:👇🏻

https://wa.me/966558396006

https://wa.me/966558396004

https://wa.me/966505107025

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025