تحضير حديث وسيرة – الدراسات الإسلامية

تحضير مادة الدراسات الاسلامية الحديث نقدم لكم كافة التحاضير الخاصة بـ تحضير حديث والسيرة من مؤسسة التحاضير الحديثة

يمكنكم تحميل التوزيع المجانى وعينة من التحضير من خلال الروابط بالأسفل

تحضير حديث للفصل الدراسي الثالث 

 

أنواع تحضير مادة الدراسات الاسلامية الحديث

الطريقة البنائية – الاستراتيجيات الحديثة – التعلم النشط – استراتيجيات الليزر – بطاقات تخطيط الدروس – البطاقات – التخطيط العكسي – التعليم الرقمي

مرفقات تحضير مادة الدراسات الاسلامية الحديث
ثلاثة عروض بور بوينت مختلفة لكل درس – أوراق عمل لكل درس – سجل إنجاز المعلمة – محتوياته وسجل إنجاز الطالبة – أسئلة وأجوبة برنامج حسن لجميع الفترات – حل أسئلة الكتاب – شرح متميز بالفيديو لجميع دروس المنهج

 

* سعر المادة على سي دي 20 ريال *

* سعر المادة عن طريق الايميل 20 ريال *

* سعر المادة مع السي دي طباعة عادية 30 ريال *

* سعر المادة مع السي دي طباعة ملونة 60 ريال *

* اعمال منصة مدرستي الاسبوع الواحد 60 ريال عشر اسابيع 550 ريال *

 

التوصيل للرياض والخرج مجانا

 

لمن هم خارج مدينة الرياض يضاف قيمة الارسالية 50 ريال للفيدكس (من 24 ساعة الى 48 ساعة)

 

يمكنكم كذالك تسجيل الطلب

إلكترونياً عن طريق الرابط

https://c.mta.sa

 

كذلك يمكننا التوصيل عن طريق الايميل او سمسا لجميع مدن المملكة

حسب طلبكم ( سي دي _ طباعة ملونة _ طباعة عادية)

ايميل المبيعات

[email protected]


حديث رابع ابتدائى

http://t.mta.sa/demo/edd/20404.pdf


حديث خامس ابتدائى

http://t.mta.sa/demo/edd/20504.pdf


حديث سادس ابتدائى

http://t.mta.sa/demo/edd/20604.pdf


حديث اول متوسط

http://t.mta.sademo/edd/20704.pdf


حديث ثاني متوسط

http://t.mta.sa/demo/edd/20804.pdf


حديث ثالث متوسط

http://t.mta.sa/demo/edd/20904.pdf


image13919

يمكنكم طلب دوسيه التحضير الخاص بالمادة بشعار الرؤية والوزارة بقيمة 50 ريال

دوسيه التحضير
دوسيه التحضير

نبذه تعريفية عن تحضير مادة الحديث

تعتز مؤسسة التحاضير الحديثة بأنها تحتل المرتبة الأولى في توفير تحضير مادة الحديث للمعلمين والمعلمات بأكثر من طريقة تحضير تناسب كافة احتياجات معلمي مواد الدراسات الإسلامية في المملكة العربية السعودية، وذلك إيمانا من مؤسسة التحاضير الحديثة بأهمية تحضير مادة الحديث للمرحلة الابتدائية ولكل صفوف المراحل التعليمية الأخرى في غرس الأخلاق والتعاليم النبوية في نفوس الطلاب والطالبات

ولذلك نقدم لك معلم مواد الدراسات الإسلامية للمرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة وكذلك المرحلة الثانوية تحضير متميز لمادة الحديث ، حيث يتميز تحضير الحديث للمرحلة الابتدائية أنه يراعي المرحلة العمرية لتلاميذ المرحلة الابتدائية ، كما نقدم مع تحضير مادة الحديث ابتدائي عروض بوربوينت مادة الحديث ابتدائي ، و أوراق عمل مادة الحديث ابتدائي ، وحل أسئلة كتاب الطالب لمادة الحديث ، وخطة توزيع المنهج وتحضير مادة الحديث سواء التحضير الحضوري التقليدي أو التحضير الرقمي لمادة الحديث.

تحضير مادة الحديث

يستطيع معلم / معلمة مادة الحديث الحصول على تحضير مادة الحديث للصف الأول الابتدائي ، تحضير مادة الحديث الصف الثاني الابتدائي ، تحضير مادة الحديث الصف الثالث الابتدائي، تحضير مادة الحديث الصف الرابع الابتدائي، تحضير مادة الحديث الصف الخامس الابتدائي، تحضير مادة الحديث الصف السادس الابتدائي، تحضير مادة الحديث الصف الأول المتوسط ، و تحضير مادة الحديث الصف الثاني المتوسط ، و تحضير مادة الحديث الصف الثالث المتوسط .

يتكون تحضير مادة الحديث من عدد من طرق التحضير المختلفة التي تغطي جميع دروس ووحدات منهج مادة الحديث وبأكثر من طريقة تحضير وهو ما سوف نذكره لاحقا في هذا المقال.

نموذج تحضير درس مادة الحديث

يسعدنا في مؤسسة التحاضير الحديثة أن نقدم نموذج تحضير درس مادة الحديث  قابل للتعديل في ملفات وورد بصيغة doc، حيث يمكنك الحصول نموذج تحضير درس مادة الحديث عبر الايميل من خلال التواصل معنا هاتفيا أو من خلال الواتس اب للأرقام الموضحة في هذا المقال أو من خلال إيميل مؤسسة التحاضير الحديثة [email protected] ، أو عن طريق رابط الشراء الالكتروني أعلى الصفحة، وأيضا يمكنكم الحصول على نموذج تحضير درس مادة الحديث للمرحلة الابتدائية جاهز للطباعة في أكثر من  طريقة  للتحضير وهذا ينطبق أيضا على نموذج تحضير درس مادة الحديث المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية بنظم المسارات والمقررات.

تحضير حديث الفصل الدراسي الأول

يتوفر تحضير حديث الفصل الدراسي الأول للمرحلة الابتدائية للصفوف الأول والثاني والثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي بعدة طرق تحضير بطريقة منظمة ومرتبة ، كما يمكنك طباعة تحضير حديث الفصل الدراسي الأول من خلالنا والحصول على تحضير مادة الحديث جاهز ومطبوع سواء طباعة عادية او طباعة ملونة بأسعار مناسبة جدا للمعلمين والمعلمات.

تحضير حديث الفصل الدراسي الثاني

يشمل تحضير حديث الفصل الدراسي الثاني  على تحضير دروس المنهج الجديد  حيث تستطيع من خلال مؤسسة التحاضير الحديثة أن تحصل على تحضير مادة الحديث والسيرة الفصل الدراسي الثاني للصف الأول المتوسط، وكذلك تحضير حديث  الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني المتوسط، إضافة إلى تحضير مادة الحديث الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث المتوسط، وكذلك يمكنك تحميل تحضير حديث الفصل الدراسي الثاني مباشرة من الموقع من خلال رابط الشراء حيث يصلك التحضير مباشرة على الايميل الخاص بك بعد إتمام عملية الشراء مباشرة.

تحضير حديث الفصل الدراسي الثالث

نقدم لكم أيضا تحضير مادة الحديث الفصل الدراسي الثالث  وفقا للمنهج الجديد ، حيث يتوفر  تحضير حديث الفصل الدراسي الثالث بعدة طرق تحضير مميزة ورائعة  وتحقق  اهداف المادة ودروسها التي تتسق مع أهداف تدريس مواد العلوم الشرعية والدراسات الاسلامية في المملكة العربية السعودية،  ويشمل تحضير حديث الفصل الدراسي الثالث على أهداف الدروس والوحدات ومحتوى كل درس وأسئلة التقويم الخاصة بالدروس ، والوسائل والاستراتيجيات التعليمية المستخدمة أثناء تدريس وشرح الدرس. ويمكنكم الحصول على تحضير حديث الفصل الدراسي الثالث سواء نسخة الكترونية في ملفات وورد WORD قابلة للتعديل أو ملفات بي دي اف pdf  أو تحضير مطبوع مع التوصيل.

تحضير مادة الحديث للمرحلة الابتدائية

يقدم موقع مؤسسة التحاضير الحديثة www.Mta.sa تحضير مادة الحديث للمرحلة الابتدائية  لكل الصفوف الأولى والعليا ، حيث يعد تحضير مادة الحديث للمرحلة الابتدائية  من أفضل التحاضير التي تغطي كامل دروس ووحدات المنهج، ووفقا لتوزيع الوزارة المعتمد ، ويستخدم الاستراتيجيات والوسائل التعليمية المناسبة لتدريس مادة الحديث والسيرة ، ويربط المحتوى التعليمي بالأهداف التعليمية ويربط الأحاديث النبوية الشريفة بالواقع المعاصر لكي يتخذها الطالب نبراسا لحياته يسير عليها ويساعده في السير على نهج النبي صلى الله عليه وسلم وسيرته العطرة.

تحضير مادة الحديث للمرحلة المتوسطة

بالإضافة إلى أننا نوفر تحضير مادة الحديث للمرحلة المتوسطة والتي تتميز بالأناقة وحسن التنسيق، إلا أننا نقدم العديد من الهدايا المجانية للمعلمين والمعلمات لمواد العلوم الشرعية والدراسات الإسلامية. حيث يمكنك الحصول على عروض بوربوينت لمادة الحديث للمرحلة المتوسطة ، وكذلك أوراق عمل مادة الحديث المرحلة المتوسطة وحل أسئلة كتاب الطالب لمادة الحديث للمرحلة المتوسطة ، وكتاب الطالب الالكتروني ، كل ذلك مجانا تحصل عليه عند شرائك تحضير مادة الحديث للمرحلة المتوسطة ، كما يمكنك الحصول على دوسيه خاص بمواد الدراسات الإسلامية  الذي تقدمه مؤسسة التحاضير الحديثة.

حل اسئلة كتاب الحديث

يعد حل اسئلة كتاب الحديث من العناصر الأساسية التي نوفرها في موقع التحاضير الحديثة ، حيث يتوفر حل اسئلة كتاب الحديث للصف الأول الابتدائي ، و حل أسئلة كتاب الطالب لمادة الحديث للصف الثاني الابتدائي ، و حلول أسئلة الكتاب للصف الثالث الابتدائي ، و إجابات أسئلة كتاب الطالب في مادة الحديث للصف الرابع الإبتدائي ، و حل أسئلة كتاب الحديث للصف السادس الابتدائي. وأيضا يتوفر حل اسئلة الحديث للمرحلة المتوسطة

تحضير مادة الحديث بالطريقة البنائية

يعد تحضير مادة الحديث بالطريقة البنائية من أهم طرق التحضير لمادة الحديث والتي يمكنك الحصول عليها جاهزة للطباعة من خلال رابط تحميل مباشر عبر الايميل كنسخة الكترونية أو يمكنك أن تحصل على تحضير مادة الحديث بالطريقة البنائية مطبوع ملون او طباعة عادية مع التوصيل خلال فترة زمنية قصيرة  من خلال التواصل بنا على أرقام التواصل الموضحة تحت هذا الموضوع (واتس اب أو اتصال هاتفي)، علما بأن توصيل تحضير مادة الحديث بالطريقة البنائية المطبوعة إلى مدينة الرياض أو مدينة الخرج تكون مجانية

تحضير مادة الحديث باستراتيجيات التعلم النشط

قم الآن بتحميل تحضير مادة الحديث باستراتيجيات التعلم النشط جاهز للطباعة في ملفات وورد word للمرحلة الابتدائية  وكذلك يمكنك الحصول على تحضير مادة الحديث باستراتيجيات التعلم النشط للمرحلة المتوسطة من خلال مؤسسة التحاضير الحديثة. حيث يتوفر تحضير مادة الحديث باستراتيجيات التعلم النشط مطبوع في أوراق ملونة أو اوراق عادية مع وجود دوسية ودفتر خاص بمادة الحديث.

تحضير مادة الحديث بالاستراتيجيات الحديثة

يمكنك الحصول أخي المعلم وأختي المعلمة الكريمة على تحضير مادة الحديث بالاستراتيجيات الحديثة وهو من أهم تحاضير مادة الحديث الذي تقدمه مؤسسة التحاضير الحديثة، حيث يوجد  تحضير مادة الحديث بالاستراتيجيات الحديثة للفصل الدراسي الأول ، و تحضير مادة الحديث بالاستراتيجيات الحديثة للفصل الدراسي الثاني، و تحضير مادة الحديث بالاستراتيجيات الحديثة للترم الثالث. ويوجد تحضير مادة الحديث بالاستراتيجيات الحديثة لصفوف المرحلة الابتدائية والمتوسطة.

تحضير مادة الحديث بالطريقة العكسية

من خلال رابط تسجيل طلبك الموجود في بداية الصفحة يمكنك الحصول على  تحضير مادة الحديث بالطريقة العكسية ، وهو من أهم طرق التحضير لمادة الحديث والتي يمكنك الحصول عليها عبر الإيميل بصيغة doc قابلة للتعديل وجاهزة للطباعة. أو يمكنك الحصول على  نسخة مطبوعة من تحضير مادة الحديث بالطريقة العكسية والتي تصلك إلى المنزل أو العنوان الذي تحدده  من خلال التواصل بنا على أرقام التواصل الموضحة أعلى الصفحة (واتس اب أو اتصال هاتفي) ويوجد خصومات عند تسجيل طلبك من خلال الموقع والدفع عبر الفيزا.

تحضير مادة الحديث بطريقة وحدات الملك عبدالله

من طرق التحضير الشائعة تحضير مادة الحديث بطريقة وحدات الملك عبدالله والتي توفر تحضير شامل لكل وحدة من وحدات مادة الحديث ، ويتوفر تحضير مادة الحديث بطريقة وحدات الملك عبدالله لكل الصفوف الدراسية بصيغة pdf جاهز للطباعة كما يوجد تحضير مادة الحديث بطريقة وحدات الملك عبدالله بصيغة الوورد doc قابل للتعديل للمرحلة الابتدائية والمتوسطة للتعليم العام أو المرحلة الثانوية نظام المقررات .

تحضير مادة الحديث بطريقة المسرد

تقدم مؤسسة التحاضير الحديثة تحضير مادة الحديث بطريقة المسرد لمعلمي مادة الحديث والذي يحتوي على صفحة غلاف وبعدها صفحة لأهداف مادة الحديث ، وتوزيع منهج مادة الحديث والسيرة ، حيث يتوفر  تحضير مادة الحديث بطريقة المسرد للمرحلة الابتدائية وأيضا تحضير مادة الحديث بطريقة المسرد للمرحلة المتوسطة. كما أن تحضير مادة الحديث بطريقة المسرد للترم الأول والفصل الدراسي الثاني و الفصل الدراسي الثالث متوفر للكل المعلمين والمعلمات.

توزيع منهج مادة الحديث

يعد توزيع منهج مادة الحديث عبارة عن الخطة الزمنية لتدريس منهج مادة الحديث ويتوفر لدينا توزيع منهج مادة الحديث للمرحلة الابتدائية مجانا قابل للطباعة ويتوفر ايضا لكافة الصفوف الدراسية المختلفة، حيث يغطي توزيع منهج مادة الحديث دروس المادة خلال الفصل الدراسي، ويمكنك الحصول على توزيع منهج مادة الحديث الفصل الأول، أو توزيع منهج مادة الحديث  الفصل الثاني ، وكذلك توزيع منهج مادة الحديث الفصل الثالث ، كل ذلك مجانا ، كما يمكنك الحصول على توزيع منهج مادة الحديث المرحلة المتوسطة بالإضافة إلى تحضير ملخصات مادة الحديث الفصل الدراسي الثاني ، وحل أسئلة كتاب الطالب بوربوينت لمادة الحديث النصف الدراسي الأول، وأوراق عمل الحديث النصف الاول ، ودليل المعلم لمادة الحديث الترم الثالث للمرحلة الابتدائية.

تحضير حديث رابع ابتدائي

تحضير حديث رابع ابتدائي الفصل الدراسي الأول يغطي تحضير وحدة التعريف بالنبي صلى الله عليه وسلم ، و تحضير وحدة بيت النبي صلى الله عليه وسلم. بينما  تحضير حديث رابع ابتدائي الفصل الدراسي الثاني يغطي  كامل تحضير وحدة بيت النبي صلى الله عليه وسلم، و تحضير وحدة هدي النبي صلى الله عليه وسلم في منزله. بينما تحضير حديث رابع ابتدائي الفصل الدراسي الثالث يغطي تحضير وحدة سلام النبي صلى الله عليه وسلم وكلامه ومزاحه.

تحضير حديث خامس ابتدائي

يبدأ تحضير حديث خامس ابتدائي الفصل الدراسي الأول بتحضير وحدة  النبي صلى الله  علية وسلم في طهارته، يليه تحضير وحدة النبي صلى الله علية  وسلم في صلاته وزكاته وصيامه وحجه وتحضير وحدة تعبد النبي صلى الله عليه وسلم . كما يشمل تحضير حديث خامس ابتدائي الترم الثاني على تحضير وحدة  ذكر النبي صلى الله عليه وسلم لربه، وتحضير وحدة مكانة المسجد عند النبي صلى الله عليه وسلم، ونقدم لكم أيضا تحضير حديث خامس ابتدائي الفصل الثالث المنهج الجديد والذي يحتوي على تحضير وحدة  الشجاع الكريم، وتحضير وحدة الصابر الحليم.

تحضير حديث سادس ابتدائي

نقدم تحضير حديث سادس ابتدائي الفصل الأول للعام الدراسي  و به تحضير الوحدة الأولى : هدي النبي صلى الله عليه وسلم في معاملة الصغار والأقارب والأصحاب والجيران، وأيضا نقدم تحضير مادة الحديث والسيرة سادس ابتدائي الفصل الثاني و به تحضير وحدة هدي النبي صلى الله علية وسلم مع غير المسلمين ، وتحضير وحدة هدي النبي صلى الله علية وسلم ف التعامل مع الحيوان. كما نهتم بتقديم تحضير حديث سادس ابتدائي الفصل الثالث والذي يحتوى على كافة تحاضير الدروس والوحدات.

تحضير حديث أول متوسط

يسعدنا في مؤسسة التحاضير الحديثة أن نقدم تحضير لكم حديث أول متوسط النصف الأول وما به من تحضير وحدة عناية الرسول ﷺ بِأُمتِه، و تحضير وحدة الصبرُ والشكرُ وكذلك تحضير وحدة الأذكارُ . ونقدم أيضا تحضير حديث أول متوسط النصف الثاني وما به من تحضير وحدة الذِكر بعد الصلاة، و تحضير وحدة الصحبةُ وحُسنُ الخُلُق، تحضير وحدة . إضافة إلى تحضير حديث أول متوسط النصف الثالث وما به من تحضير وحدة أخلاق نهى الاسلام عنها ، و تحضير وحدة الحياة وعمل القلب ، وتحضير وحدة التراحم والتواد والصلة بين المسلمين.

تحضير حديث ثاني متوسط

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لمعلمي مادة الحديث تحضير حديث ثاني متوسط الفصل الأول وما يحتويه من تحضير وحدة الإيمان والعلم، و تحضير وحدة من أعمال القلوب، و تحضير الصلاة وقراءة القرآن. وكذلك تحضير حديث ثاني متوسط الفصل الثاني وما يحتويه من تحضير وحدة الصلاة وقراءة القرآن، و تحضير وحدة مكانة العمل في الإسلام. وكذلك تحضير حديث ثاني متوسط الفصل الثالث وما يحتويه من تحضير وحدة أخلاق وسلوك رغب فيها الاسلام ، و تحضير وحدة أخلاق وسلوك نهى عنها الاسلام.

تحضير حديث ثالث متوسط

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم تحضير حديث ثالث متوسط الفصل الأول وما فيه من تحضير وحدة من أعمال القلوب ، و تحضير وحدة المسؤولية في الإسلام ، و تحضير وحدة أخلاق وسلوك رغب فيها الإسلام. وأيضا تحضير حديث ثالث متوسط الفصل الثاني وما فيه من تحضير وحدة أخلاق وسلوك رغب فيها الإسلام، و تحضير وحدة الدلالة على الخير. وأيضا تحضير حديث ثالث متوسط الفصل الثالث وما فيه من كافة تحاضير الدروس والوحدات.

تحضير حديث 1 البرنامج المشترك

يتوفر لدينا  تحضير حديث 1 البرنامج المشترك في نظام المقررات بالتعليم الثانوي وما فيه من دروس السنة النبوية، وحفظ الله تعالى للسنة النبوية الشريفة ، كما أن تحضير حديث 1 البرنامج المشترك يحتوي على تحضير دروس الأحاديث الواحد والعشرين الخاصة بالمنهج،  وتحضير دروس حق الله تعالى وحق الرسول صلى الله عليه وسلم ، وتحضير درس الأخلاق وأهميتها و الصدق والمزاح وآدابه،  وغيرها تحضير دروس المادة.

تحضير حديث 2 مسار العلوم الادبيه

يتوفر لدينا  تحضير حديث 2 مسار العلوم الادبيه وما فيه من درس مصطلح الحديث وأقسام الحديث ، و تحضير دروس اللأحاديث النبوية الشريفة ، كما أن حديث 2 مسار العلوم الادبيه يحتوي على تحضير درس حقوق اصحاب النبي، وحقوق أل النبي ، وحقوق الزوجين وتربية الأولاد ، وتحضير دروس الفتن والابتلاء ، وتحضير درس العلم ومصادر المعرفة وغيرها من دروس المادة.

أوراق عمل حديث رابع ابتدائي

أوراق عمل حديث رابع ابتدائي الفصل الدراسي الأول يغطي أوراق عمل وحدة التعريف بالنبي صلى الله عليه وسلم ، و أوراق عمل وحدة بيت النبي صلى الله عليه وسلم. بينما  أوراق عمل حديث رابع ابتدائي الفصل الدراسي الثاني يغطي  كامل أوراق عمل وحدة بيت النبي صلى الله عليه وسلم، و أوراق عمل وحدة هدي النبي صلى الله عليه وسلم في منزله. بينما أوراق عمل حديث رابع ابتدائي الفصل الدراسي الثالث يغطي أوراق عمل وحدة سلام النبي صلى الله عليه وسلم وكلامه ومزاحه.

أوراق عمل حديث خامس ابتدائي

إن أوراق عمل حديث خامس ابتدائي الفصل الدراسي الأول تشمل أوراق عمل وحدة  النبي صلى الله  علية وسلم في طهارته، يليه أوراق عمل وحدة النبي صلى الله علية  وسلم في صلاته وزكاته وصيامه وحجه وأوراق عمل وحدة تعبد النبي صلى الله عليه وسلم . كما يشمل أوراق عمل حديث خامس ابتدائي الترم الثاني على أوراق عمل وحدة  ذكر النبي صلى الله عليه وسلم لربه، وأوراق عمل وحدة مكانة المسجد عند النبي صلى الله عليه وسلم، ونقدم لكم أيضا أوراق عمل حديث خامس ابتدائي الفصل الثالث المنهج الجديد والذي يحتوي على أوراق عمل وحدة  الشجاع الكريم، وأوراق عمل وحدة الصابر الحليم.

أوراق عمل حديث سادس ابتدائي

نقدم أوراق عمل حديث سادس ابتدائي الفصل الأول للعام الدراسي  و به أوراق عمل الوحدة الأولى : هدي النبي صلى الله عليه وسلم في معاملة الصغار والأقارب والأصحاب والجيران، وأيضا نقدم أوراق عمل مادة الحديث والسيرة سادس ابتدائي الفصل الثاني و به أوراق عمل وحدة هدي النبي صلى الله علية وسلم مع غير المسلمين ، وأوراق عمل وحدة هدي النبي صلى الله علية وسلم ف التعامل مع الحيوان. كما نهتم بتقديم أوراق عمل حديث سادس ابتدائي الفصل الثالث والذي يحتوى على كافة تحاضير الدروس والوحدات.

أوراق عمل حديث أول متوسط

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن نقدم أوراق عمل لكم حديث أول متوسط النصف الأول وما به من أوراق عمل وحدة عناية الرسول صلى الله عليه وسلم بِأُمتِه، و أوراق عمل وحدة الصبرُ والشكرُ وكذلك أوراق عمل وحدة الأذكارُ . ونقدم أيضا أوراق عمل حديث أول متوسط النصف الثاني وما به من أوراق عمل وحدة الذِكر بعد الصلاة، و أوراق عمل وحدة الصحبةُ وحُسنُ الخُلُق، أوراق عمل وحدة . إضافة إلى أوراق عمل حديث أول متوسط النصف الثالث وما به من أوراق عمل وحدة أخلاق نهى الاسلام عنها ، و أوراق عمل وحدة الحياة وعمل القلب ، وأوراق عمل وحدة التراحم والتواد والصلة بين المسلمين.

أوراق عمل حديث ثاني متوسط

تقدم مؤسسة التحاضير الحديثة لمعلمي مادة الحديث أوراق عمل حديث ثاني متوسط الفصل الأول وما يحتويه من أوراق عمل وحدة الإيمان والعلم، و أوراق عمل وحدة من أعمال القلوب، و أوراق عمل الصلاة وقراءة القرآن. وكذلك أوراق عمل حديث ثاني متوسط الفصل الثاني وما يحتويه من أوراق عمل وحدة الصلاة وقراءة القرآن، و أوراق عمل وحدة مكانة العمل في الإسلام. وكذلك أوراق عمل حديث ثاني متوسط الفصل الثالث وما يحتويه من أوراق عمل وحدة أخلاق وسلوك رغب فيها الاسلام ، و أوراق عمل وحدة أخلاق وسلوك نهى عنها الاسلام.

أوراق عمل حديث ثالث متوسط

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لكم أوراق عمل حديث ثالث متوسط الفصل الأول وما فيه من أوراق عمل وحدة من أعمال القلوب ، و أوراق عمل وحدة المسؤولية في الإسلام ، و أوراق عمل وحدة أخلاق وسلوك رغب فيها الإسلام. وأيضا أوراق عمل حديث ثالث متوسط الفصل الثاني وما فيه من أوراق عمل وحدة أخلاق وسلوك رغب فيها الإسلام، و أوراق عمل وحدة الدلالة على الخير. وأيضا أوراق عمل حديث ثالث متوسط الفصل الثالث وما فيه من كافة تحاضير الدروس والوحدات.

أوراق عمل حديث 1 البرنامج المشترك

يتوفر لدينا  أوراق عمل حديث 1 البرنامج المشترك في نظام المقررات بالتعليم الثانوي وما فيه من دروس السنة النبوية، وحفظ الله تعالى للسنة النبوية الشريفة ، كما أن أوراق عمل حديث 1 البرنامج المشترك يحتوي على أوراق عمل دروس الأحاديث الواحد والعشرين الخاصة بالمنهج،  وأوراق عمل دروس حق الله تعالى وحق الرسول صلى الله عليه وسلم ، وأوراق عمل درس الأخلاق وأهميتها و الصدق والمزاح وآدابه،  وغيرها أوراق عمل دروس المادة.

أوراق عمل حديث 2 مسار العلوم الادبيه

يسعدنا أن نقدم لكم  أوراق عمل حديث 2 مسار العلوم الادبيه وما فيه من درس مصطلح الحديث وأقسام الحديث ، و أوراق عمل دروس اللأحاديث النبوية الشريفة ، كما أن حديث 2 مسار العلوم الادبيه يحتوي على أوراق عمل درس حقوق اصحاب النبي، وحقوق أل النبي ، وحقوق الزوجين وتربية الأولاد ، وأوراق عمل دروس الفتن والابتلاء ، وأوراق عمل درس العلم ومصادر المعرفة وغيرها من دروس المادة.

بوربوينت حديث

بوربوينت حديث رابع ابتدائي

بوربوينت حديث رابع ابتدائي الفصل الدراسي الأول يغطي بوربوينت وحدة التعريف بالنبي صلى الله عليه وسلم ، و بوربوينت وحدة بيت النبي صلى الله عليه وسلم. بينما  بوربوينت حديث رابع ابتدائي الفصل الدراسي الثاني يغطي  كامل بوربوينت وحدة بيت النبي صلى الله عليه وسلم، و بوربوينت وحدة هدي النبي صلى الله عليه وسلم في منزله. بينما بوربوينت حديث رابع ابتدائي الفصل الدراسي الثالث يغطي بوربوينت وحدة سلام النبي صلى الله عليه وسلم وكلامه ومزاحه.

بوربوينت حديث خامس ابتدائي

نقدم بوربوينت حديث خامس ابتدائي الفصل الدراسي الأول والذي يشمل بوربوينت وحدة  النبي صلى الله  علية وسلم في طهارته، يليه بوربوينت وحدة النبي صلى الله علية  وسلم في صلاته وزكاته وصيامه وحجه وبوربوينت وحدة تعبد النبي صلى الله عليه وسلم . كما يشمل بوربوينت حديث خامس ابتدائي الترم الثاني على بوربوينت وحدة  ذكر النبي صلى الله عليه وسلم لربه، وبوربوينت وحدة مكانة المسجد عند النبي صلى الله عليه وسلم، ونقدم لكم أيضا بوربوينت حديث خامس ابتدائي الفصل الثالث المنهج الجديد والذي يحتوي على بوربوينت وحدة  الشجاع الكريم، وبوربوينت وحدة الصابر الحليم.

بوربوينت حديث سادس ابتدائي

يبدأ بوربوينت حديث سادس ابتدائي الفصل الأول للعام الدراسي بوربوينت الوحدة الأولى : هدي النبي صلى الله عليه وسلم في معاملة الصغار والأقارب والأصحاب والجيران، وأيضا نقدم بوربوينت مادة الحديث والسيرة سادس ابتدائي الفصل الثاني و به بوربوينت وحدة هدي النبي صلى الله علية وسلم مع غير المسلمين ، وبوربوينت وحدة هدي النبي صلى الله علية وسلم ف التعامل مع الحيوان. كما نهتم بتقديم بوربوينت حديث سادس ابتدائي الفصل الثالث والذي يحتوى على كافة تحاضير الدروس والوحدات.

بوربوينت حديث أول متوسط

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم لمعلمي مادة الحديث بوربوينت لكم حديث أول متوسط النصف الأول وما به من بوربوينت وحدة عناية الرسول ﷺ بِأُمتِه، و بوربوينت وحدة الصبرُ والشكرُ وكذلك بوربوينت وحدة الأذكارُ . ونقدم أيضا بوربوينت حديث أول متوسط النصف الثاني وما به من بوربوينت وحدة الذِكر بعد الصلاة، و بوربوينت وحدة الصحبةُ وحُسنُ الخُلُق، بوربوينت وحدة . إضافة إلى بوربوينت حديث أول متوسط النصف الثالث وما به من بوربوينت وحدة أخلاق نهى الاسلام عنها ، و بوربوينت وحدة الحياة وعمل القلب ، وبوربوينت وحدة التراحم والتواد والصلة بين المسلمين.

بوربوينت حديث ثاني متوسط

يسعدنا في مؤسسة التحاضير الحديثة أن نقدم بوربوينت حديث ثاني متوسط الفصل الأول وما يحتويه من بوربوينت وحدة الإيمان والعلم، و بوربوينت وحدة من أعمال القلوب، و بوربوينت الصلاة وقراءة القرآن. وكذلك بوربوينت حديث ثاني متوسط الفصل الثاني وما يحتويه من بوربوينت وحدة الصلاة وقراءة القرآن، و بوربوينت وحدة مكانة العمل في الإسلام. وكذلك بوربوينت حديث ثاني متوسط الفصل الثالث وما يحتويه من بوربوينت وحدة أخلاق وسلوك رغب فيها الاسلام ، و بوربوينت وحدة أخلاق وسلوك نهى عنها الاسلام.

بوربوينت حديث ثالث متوسط

يتوفر لدينا  لكم بوربوينت حديث ثالث متوسط الفصل الأول وما فيه من بوربوينت وحدة من أعمال القلوب ، و بوربوينت وحدة المسؤولية في الإسلام ، و بوربوينت وحدة أخلاق وسلوك رغب فيها الإسلام. وأيضا بوربوينت حديث ثالث متوسط الفصل الثاني وما فيه من بوربوينت وحدة أخلاق وسلوك رغب فيها الإسلام، و بوربوينت وحدة الدلالة على الخير. وأيضا بوربوينت حديث ثالث متوسط الفصل الثالث وما فيه من كافة تحاضير الدروس والوحدات.

بوربوينت حديث 1 البرنامج المشترك

يسر مؤسسة التحاضير الحديثة أن تقدم بوربوينت حديث 1 البرنامج المشترك في نظام المقررات بالتعليم الثانوي وما فيه من دروس السنة النبوية، وحفظ الله تعالى للسنة النبوية الشريفة ، كما أن بوربوينت حديث 1 البرنامج المشترك يحتوي على بوربوينت دروس الأحاديث الواحد والعشرين الخاصة بالمنهج،  وبوربوينت دروس حق الله تعالى وحق الرسول صلى الله عليه وسلم ، وبوربوينت درس الأخلاق وأهميتها و الصدق والمزاح وآدابه،  وغيرها بوربوينت دروس المادة.

بوربوينت حديث 2 مسار العلوم الادبيه

نقدم لكم  بوربوينت حديث 2 مسار العلوم الادبيه وما فيه من درس مصطلح الحديث وأقسام الحديث ، و بوربوينت دروس اللأحاديث النبوية الشريفة ، كما أن حديث 2 مسار العلوم الادبيه يحتوي على بوربوينت درس حقوق اصحاب النبي، وحقوق أل النبي ، وحقوق الزوجين وتربية الأولاد ، وبوربوينت دروس الفتن والابتلاء ، وبوربوينت درس العلم ومصادر المعرفة وغيرها من دروس المادة.

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

إغلاق
whatsapp