التحاضير الحديثة

وزير التعليم  السعودي يلتقي سفيرة خادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة لمناقشة تعزيز الدور التعليمي التشاركي لخدمات الطلبة المبتعثين

وزير التعليم  السعودي يلتقي سفيرة خادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة لمناقشة تعزيز الدور التعليمي التشاركي لخدمات الطلبة المبتعثين اجتمع وزير التربية والتعليم، د- حمد بن محمد آل الشيخ، اليوم، مع سمو الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، بشأن خططه لزيارة الولايات المتحدة. تنص على.
جرى خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون القائم بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية في مجالات التعليم والعلوم، وكذلك جوانب دعم التعاون في مجال الابتعاث، خاصة أن الولايات المتحدة هي إحدى الدول التي تعتبر من بين دول العالم. البلدان المستهدفة. الإستراتيجية الجديدة لبرنامج ولي أمر الحرمين للابتعاث بمبادرة من صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله – رئيس لجنة برنامج تنمية القدرات البشرية، بالإضافة إلى تنسيق وتطوير العمل بين الوزارة والدائرة. السفارة في مجالات الدراسة والتعليم والعلوم، تماشياً مع أهمية المملكة ومكانتها في مختلف المجالات، والمساهمة في تحقيق أهداف رؤية 2030.

بحث وزير التربية والتعليم مع صاحب السمو الملكي خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة كيفية دعم المنح الدراسية والتمويل الذاتي للطلاب في الولايات المتحدة الأمريكية، وأبرز التحديات والقضايا التي تواجههم، بالإضافة إلى الدور التشاركي لوزارة الخارجية والسفارات والمفوضين الثقافيين ، ملتزمين بالعمل في خدمة طلاب المنح الدراسية لدفع الجهد والتميز في دراساتهم إلى أعلى مستوى من التميز والنجاح.
وتضمن جدول أعمال الاجتماع مراجعة وثائق المنح الدراسية الحكومية السعودية لطلبة الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة في الجامعات السعودية ، إضافة إلى مناقشة آليات تزويد المؤسسات التعليمية والأكاديمية بفرص استثمارية في التعليم السعودي. مجتمع البحث في الولايات المتحدة الأمريكية.
​​​

 


لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا


يمكنكم تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا


يمكنك التواصل معنا علي الارقام التالية:👇🏻

https://wa.me/966558396006

https://wa.me/966558396004

https://wa.me/966505107025

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025