التحاضير الحديثة

وزير التعليم السعودي يزور الملحقية الثقافية في أمريكا، ويلتقي الطلبة السعوديين المبتعثين

وزير التعليم السعودي يزور الملحقية الثقافية في أمريكا، ويلتقي الطلبة السعوديين المبتعثين. زار معالي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وزير التربية والتعليم اليوم المستشار الثقافي السعودي في الولايات المتحدة، والتقى بالطلاب السعوديين الحاصلين على المنحة بحضور المستشار الثقافي لسفارة المملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة. الولايات المتحدة الدكتور فوزي بخاري وبعض موظفيه ضمن زيارة معاليه للولايات المتحدة.
وشكر معالي وزير التربية والتعليم خلال اللقاء القيادة الرشيدة – وفقها الله – على دعمها اللامحدود للتعليم والأكاديميين. وأكد أنه في ظل الإستراتيجية الجديدة لبرنامج ولي الأمر الحرمين للمنح الدراسية، أصبحت الولايات المتحدة من الدول المبتعثة، وقد عززت وزارة التربية والتعليم التعاون القائم بين المملكة والولايات المتحدة في العديد من مجالات التعليم. والبحث. بمبادرة من سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله – رئيس لجنة التخطيط تنمية القدرات البشرية.
. وأعرب وزير التربية والتعليم عن سعادته بلقاء الطلاب السعوديين الذين يدرسون في الجامعات الأمريكية، وقال إن الدولة فخورة بحصول أبنائها على منح دراسية، وتنتظر مساهماتهم بعد التخرج وشهاداتهم لدعم مسيرة المملكة على جميع المستويات والمجالات. حظًا سعيدًا لجميع طلاب المنح الدراسية حول العالم. يتضمن جدول أعمال الاجتماع إحاطة وزير التربية والتعليم بوضع الطلاب الحاصلين على منح دراسية ودراسة ممولة ذاتي في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى أبرز التحديات والمشكلات التي يواجهونها، ومراجعة أهم مبادراتهم، واستفسارات واقتراحات معالي السادة ورغباتهم لهم ، كما قدم لكم آلية سير العمل الخاصة بالمرفق. المؤسسة الثقافية السعودية الأمريكية وأشهر برامجها وخدماتها.


لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا


يمكنكم تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا


يمكنك التواصل معنا علي الارقام التالية:👇🏻

https://wa.me/966558396006

https://wa.me/966558396004

https://wa.me/966505107025

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025