التحاضير الحديثة

مساعد وزير التعليم د. سعد بن سعود آل فهيد يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 92

مساعد وزير التعليم د. سعد بن سعود آل فهيد يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 92. قال معالي الدكتور سعد بن سعود  ال فهيد مساعد وزير التربية والتعليم: بمناسبة اليوم الوطني الـ 92، أود أن أقدم تحية لخادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز، بأسمى آيات التهنئة لخادم الحرمين الشريفين. المملكة العربية السعودية – أيده الله – وموقف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – بمناسبة الذكرى المجيدة لوطننا الأم.
وأضاف سعادته: “يحتفل باليوم الوطني عاماً بعد عام بفعاليات تذكرنا بقصة النضال الذي قاده المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود – رحمه الله –  تحت لواء التوحيد، قسّم الانقسام إلى وحدة وتكامل، مقترنة بقيم العدل والتلاحم الوطني والمساواة والأمن.
وأشار سعادتكم إلى أن هذه فرصة لتأكيد الانتماء إلى هذه الأمة العظيمة، والاعتزاز بهويتنا الوطنية، والوفاء لقيادتنا الرشيدة، والحفاظ على منجزات الأمة وقدراتها، مبيناً أن المملكة منذ ذلك الحين. للملك المؤسس، من خلال مجده، واصل الأبناء رحلتهم في البناء والتطور.

وأكد الدكتور: “كان التعليم ولا يزال من أولويات قيادتنا الرشيدة منذ توحيد المملكة؛ وحتى هذا العصر المزدهر”، حيث وصل إلى رؤية للتقدم والنمو والازدهار، مشيراً إلى استمرار الإنجازات والازدهار. تطورات وزارة التربية والتعليم في تعزيز القطاع وزيادة كفاءة وجودة مخرجاته. متطلبات تطوير الدولة وسوق العمل المستقبلي، وأهدافه التنموية على كافة مستويات التعليم العام والجامعات ومؤسسات التدريب. وفي ختام كلمته سأل معاليه الله تعالى أن يحفظ المملكة وقادتها وشعبها .


لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا


يمكنكم تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا


يمكنك التواصل معنا علي الارقام التالية:👇🏻

https://wa.me/966558396006

https://wa.me/966558396004

https://wa.me/966505107025

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025