التحاضير الحديثة

برعاية  وزير التعليم السعودي  تحتفي الوزارة بالمعلمين والمعلمات تحت شعار: التحوّل في التعليم يبدأ من المعلمين

برعاية  وزير التعليم السعودي  تحتفي الوزارة بالمعلمين والمعلمات تحت شعار: التحوّل في التعليم يبدأ من المعلمين. تحت رعاية معالي الأستاذ يوسف بن عبد الله البنيان وزير التربية والتعليم، أقامت وزارة التربية والتعليم، اليوم، حفلاً خاصاً تخليداً لذكرى المعلمين والمعلمات، تقديراً للمكانة الراسخة والمؤثرة للمعلمين في العملية التعليمية وتحسينها. وتأكيده دوره في بناء وتطوير قدرات الجيل الجديد من الأبناء والبنات في الدولة، وذلك بمقر وزارة التربية والتعليم بالرياض، بمناسبة يوم المعلم العالمي في 5 أكتوبر من كل عام. الشعار هو: “التغيير التربوي يبدأ بالمعلمين.
وأكد وزير التربية والتعليم تقديره للمعلم السعودي وجهوده المخلصة ومكانته المهنية والرسالة التي نقلها ليس فقط في يوم تكريمه بل قيمة مستمرة وأصيلة حيث تساهم جهودهم في تنمية الأجيال القادمة.، له تأثير على تقدم المجتمع وتجديده، ويظهر أن المعلمين والوزارات هم شركاء في عملية العمل والجهد والتطوير؛ الرغبة في القيادة بحكمة في التعليم وفقًا لأهداف خطة تطوير الكفاءات – بدعم من الله. وقال سعادته: “يحتفل العالم اليوم بعيد المعلم، ونحتفل به معهم كأبسط شيء وأقل ما يستحقون. منشورك هو مصدر اهتمامنا وعنواننا. كل بيت وعائلة، حيث أن مهنة التدريس هي في قمة الهرم الوظيفي الإنساني، سيظل المعلمون من كلا الجنسين المحور الرئيسي للتعليم ومقياس جودته؛ أنت مصدر إلهام لطلابنا، وأنت من تمهد الطريق لهم، يذهبون إلى المستقبل، لدينا يد واحدة؛ لتحقيق الطموح، يبدأ التحول في التعليم مع المعلم “.
ووجه وزير التربية والتعليم الشكر والعرفان لجميع المعلمين في جميع مناطق ومحافظات المملكة. التأكيد على أن الأمة تقدر رسالتهم النبيلة وجهودهم الكبيرة في ظل حكمتنا لنشر العلم والمعرفة وتنمية المهارات والقدرات والارتقاء بالقيم الوطنية وقيادة التقدم الاجتماعي جيلاً بعد جيل وبناء الأمة -عصرها الله- – ؛ أتمنى للجميع سنة دراسية مثمرة ومليئة بطموحات التربية والتنمية الوطنية.


لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا


يمكنكم تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا


يمكنك التواصل معنا علي الارقام التالية:👇🏻

https://wa.me/966558396006

https://wa.me/966558396004

https://wa.me/966505107025

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025