كيفية عمل شهادات إلكترونية

كيفية عمل شهادات إلكترونية

كيفية عمل شهادات إلكترونية

  1. قم بتشغيل Canva

    افتح Canva على جهاز الكمبيوتر المكتبي أو قم بتشغيل التطبيق للبدء. سجِّل الدخول أو سجِّل الآن باستخدام حسابك على فيسبوك أو Google، ثمّ ابحث عن “شهادات” لبدء التصميم.

  2. اختر قالبًا

    تصفح الأنماط والموضوعات المختلفة لتصاميم الشهادات التي تلبي احتياجاتك. من شهادات التقدير إلى شهادات الإتمام والمزيد، ما عليك إلا تحديد التصميم الذي تريده وبدء التخصيص.

  3. خصِّص تصميمك

    احصل على شهاداتك بالمظهر الذي تريده تمامًا باستخدام أدوات التصميم السهلة التي تعمل بالسحب والإفلات. قم بتغيير النص والألوان والخطوط والخلفيات ببضع نقرات فقط.

  4. أضف المزيد من عناصر التصميم

    استكشف مكتبة الصور وتصاميم الجرافيك الخاصة بنا المليئة بملايين الصور والأيقونات والرسومات التوضيحية والرسومات المتجهية لاستخدامها في تصميمك. أضف المزيد من الأطر ومربعات النص إلى تصميمك.

  5. اطلب الطبعات الخاصة بك

    اطلب طبعات عالية الجودة لشهاداتك من خلال خدمة Canva Print واستمتع بالشحن المجاني. أو احفظ تصميمك كملف بصيغة PDF أو JPG أو PNG. تذكر أنه يمكنك دائمًا تعديل تصميمك في أي وقت.

     

وبالتالي فإن منصة مدرستي من أشهر وأكبر منصات التعليم الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، تعمل على تقديم مجموعة متنوعة من الدروس والشرح وحل الواجبات الخاص بالمراحل التعليمية المختلفة، حيث يمكنك إنشاء درس افتراضي على المنصة وتوصيلة لجميع المشتركين عليها.

تحرص مؤسسة التحاضير الحديثة في هذه الفترة الأخيرة على توفير كافة الخدمات التعليمية للمعلمين والتي تهدف اللي تطوير طرق الشرح وتوصيل المعلومات لجميع الطلاب ومراقبتهم عن كثب وتحديد مستوياتهم بسهولة تامة.

كيفية عمل شهادات إلكترونية
كيفية عمل شهادات إلكترونية

التعليم الافتراضي

قبل التعرف على كيفية عمل شهادات إلكترونية ؟ لابد أن نتعرف أولًا على ما هي الدروس الافتراضية وما هي هذه التقنية الجديدة التي يتم من خلالها التعليم الإلكتروني أو ما يعرف التعليم عن بعد.

وبالتالي يمكن أن نعرف التعليم الافتراضي على أنه شح وتوصيل المادة الدراسية من خلال طريقة جديدة وشيقة بأسلوب محترف عبر وسائل الإنترنت المختلفة باستخدام العديد من الوسائط المتعددة، حيث تكون المادة معروضة بشكل مسجل أو من خلال البث المباشر الحي أمام الطلبة مباشرةً.

كيفية عمل شهادات إلكترونية
كيفية عمل شهادات إلكترونية

 

بينما يمكنكم الضغط على الرابط التالي هنا لزيارة الصفحة الرئيسية لمؤسسة التحاضير الحديثة

اضغط هنا لزيارة الصفحة الرئيسية لمؤسسة التحاضير الحديثة

كيفية عمل شهادات إلكترونية
كيفية عمل شهادات إلكترونية

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp