صور من وحدة الاصحاب

صور من وحدة الاصحاب

صور من وحدة الاصحاب إن وحدة الأصحاب جزء من مقرر رياض الأطفال ، والذي تحرص مؤسسة التحاضير الحديثة على تقديمه بداخل فلاش الأستاذة رسيل ، لأن دراسة العلاقات الاجتماعية بين الأصحاب يساعد على تنمية مهارات التواصل الاجتماعي لدى الأطفال ، كما أنه يعزز من مهارات التفكير المختلفة والمتنوعة لدى الطفل ، وتجعله اجتماعيا بشكل إيجابي ومحبوب ، ومن هنا نحرص على التعاون مع المعلمات من أجل تحقيق أهدافهم .

صور من وحدة الاصحاب

صور من وحدة الأصحاب
صور من وحدة الأصحاب

نلاحظ أن الخطة الأسبوعية لوحدة الأصحاب وهي مقسمة على أسابيع ، وأن كل أسبوع له مفاهيم تتعلق بالوحدة ، ومن هنا تعمل مؤسسة التحاضير الحديثة على توفير أفضل التحاضير والعروض التفاعلية والمرفقات الكاملة لهذه الوحدة ، من أجل التعاون مع المعلمات على مساعدة الطفل على اكتساب القيم والمهارات الاجتماعية الحميدة ، كما نحرص على تنمية مفاهيم التواصل بين الطفل والمجتمع المحيط به .

أوراق عمل صور من وحدة الأصحاب

صور من وحدة الأصحاب
صور من وحدة الاصحاب

إن أوراق العمل التي تقدمها مؤسسة التحاضير الحديثة تربوية وتعليمية بشكل متميز ، كما أنها تساهم في خلق روح من التعاون بين الطلاب ، كما أنها تساعد على تنمية روح الفريق ، وتخلق جوا من المحبة والألفة بين الطفل والمعلمة .

مكونات صور من وحدة الأصحاب

صور من وحدة الاصحاب
صور من وحدة الاصحاب

طرق تحضير رياض الاطفال

صور من وحدة الاصحاب
صور من وحدة الاصحاب

 

لمشاهدة نماذج مجانية من تحضير فلاش رسيل مرحلة رياض الأطفال

            هنـــــــا

لطلب شراء ملف فلاش الأستاذة رسيل

          هنـــــــــــــــا 

للتعرف على أسعار رياض أطفال الحضوري 

سعر الإيميل = 130 ريال ، والفلاش ميموري = 180 ريال ، والوحدة المنفصلة = 20 ريال ، والشحن مجاني داخل الرياض والخرج ، كما يضاف قيمة 50 ريال كخدمة للطلب شحن سمسا لباقي مدن المملكة .

صور من وحدة الأصحاب

إن وحدة الأصحاب  تقع من ضمن 57 وحدة تعليمية لرياض الأطفال ، كما تعمل هذه الوحدة على تنمية الأبعاد الاجتماعية والتربوية التي تدرك المعلمة أهميتها ، ودورها في تنمية المشاعر الإيجابية لدى الأطفال ، وخاصة أن الطفل في مرحلة الطفولة يمتاز بالأنانية الشديدة ، والتمركز حول الذات ، ونجد أن الوحدات التي تقدمها المؤسسة تساهم في توفير الوقت والجهد على المعلمات من أجل الاهتمام بالجانب التربوي والتعليمي بشكل جيد .

المحتويات الخاصة بوحدة الأصحاب على منصة روضتي

تقدم مؤسسة التحاضير الحديثة بداخل المنصة تحاضير تشمل على عروض بوربوينت وملفات صوت وأوراق عمل ، كما نقدم تهيئة متميزة تجذب الأطفال .

مؤسسة التحاضير الحديثة

صرح تعليمي متميز يقدر أهمية العملية التعليمية وضرورة التعاون مع المعلمات من أجل خلق جيل إيجابي ، كما نسعد أن نكون معكم لسنوات عديدة من أجل العمل على تحقيق أهداف العملية التعليمية في المملكة العربية السعودية .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp